نقاش:راشد الخزاعي/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1

أنا مستخدم جديد

الاعتذار عن المصادر في صحيفة البيان الإماراتية[عدل]

  • مرحبا أرجو متابعة الموضوع هنا و باختصار وبدون حروب تحريرية أو استرجاع ، ليتسنى لنا متابعة الموضوع ....
استند طوفان لمصدر من جريدة البيان الإماراتية ذكر طراونة أن الكاتب اعتذر عن وصف الخزاعي بالأمير و أعاد الامر لجهله بتاريخ المنطقة،
حسنا أرجو من الأخ طراونة توضيح أين جاء هذا الاعتذار و هل يشمل الاعتذار فقرة إخماد فتنة 1860 أم الاعتذار عن كلمة أمير فقط ؟
وأرجو من الأخ طوفان النقاش في حدود المعرفة دون التطرق لشخصيات المساهمين --Antime •(نقاش) 05:55، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

هل قرأت المقال في الصحيفة. المقال ليس عن الامير المدعى بل عن عبد القادر الجزائري و المعلومة الكذبة في المقال هي مجرد الكذبة التي أضافها طوفان في مقال عبدالقادر الجزائري عندنا هنا ونسختها الصحيفتان من عندنا. راجع تاريخ عبد القادر الجزائري للتأكد. أما إيميل الكاتب فالنسخه في أو تي أر إس منذ مدة طويلة يمكنك مراجعته هنالك فقط إبحث عن إيميلي و ستجده تحت إسمي. أنتظر تفاصيل كاملة بعد دقائق في صفحة نقاش الحذف. --Tarawneh (نقاش) 06:11، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك ، معلومات مستفيضة تدل على حرصك على سمعة الموسوعة ، متضمنة هنا--Antime •(نقاش) 04:21، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أين الاعتذار عن المصادر في صحيفة البيان الإماراتية وغيرها؟ الإداري المحترم لم يرد على تساؤل الإداري Antime[عدل]

الأخ Antime المحترم وكل إداريي ويكبيديا.

السلام عليكم ورحمة الله.

  • لا يوجد أي إعتذار اطلاقا كما ادعى الطراونة فالمقال مازال موجود في البيان الإماراتية كما هو ولم يقدم الطراونة ويبرز أي دليل منشور من الصحفي محمد الحمامصي وانكر الطراونة كل ما ورد من معلومات في البيان الإماراتية سواء فيما يتعلق بلقب الأمير لراشد الخزاعي وفيما يتعلق أيضا بتكريم قداسة البابا للخزاعي نتيجة حمايته للطوائف المسيحية في بلاد الشام، ادعى الإداري المحترم بأن المقال عبارة عن قص ولصق وهذا الإدعاء مردود عليه لأن المقال منشور وموجود في البيان الإماراتية وواضح ولايحتاج لتفسير ولم يقدم الطراونة إعتذار منشور في البيان الإماراتية يوضح بأن راشد الخزاعي ليس أمير ولم يحمي الطوائف المسيحية فإدعاءات الطراونة كلها وفقا لرأيه الخاص فقط ولاحظ أخي Antime مقدار الحساسية الموجودة لدى الطراونة من تاريخ الأمير راشد الخزاعي هذه الحساسية التي أوصلت الطراونة للإدعاء بأن مدينة العقبة الأردنية هي مدينة تابعة للحجاز إداريا في عام 1937م وكل ذلك إدعاء من الطراونة وفقا لرأيه الخاص فقط وبدون أي دليل مكتوب ومصدر محترم يثبت إدعائه الغير صحيح للعالم أجمع وبناء على إدعائه قام بتحريف كل المعلومات الواردة في المقال الصادر من الصباح في القاهرة عام 1938م والذي كتبه المؤرخ منيب الماضي الذي يشهد له القاصي والداني بالمصداقية وهذا المؤرخ ساهم في كتابة تاريخ الأردن أيضا ومنيب الماضي ذكر صراحة في مقاله بأن راشد الخزاعي خرج من مدينة العقبة مغادرا إلى الحجاز وليس كما ادعى الطراونة بأن منيب الماضي وقع في خطاء وهذا السهو المقصود وتحريف الحقيقة استغرب ان يصدر من محرر في ويكبيديا وقام الطراونة بتغيير حقيقة وثيقة الصباح التاريخية ودون محاسبة أو تنبيه من ويكبيديا فأين المحاسبة لمثل هذا العمل الذي قام به عامدا هذا الأداري المحترم فسبحان الله فإدعائه وقيامه بتحريف معلومات مقالة الصباح هي حجة عليه وواضحة, 100% ولم يبرز أي دليل لإدعائه بحق هذه الوثيقة فما رأيك يأخ Antime؟ أتمنى إجابتك بضميرك ومخافة رب العالمين فأنا لا أريد سوى الإنصاف وبيان ما فعله هذا الإداري المحترم وبالدليل.
  • مقالة عالم اليوم الكويتية بحق الأمير الشيخ راشد الخزاعي ومعروف مصداقية هذه الصحيفة السياسية اليومية وانكرها ايضا الطراونة جملة وتفصيلا وادعي بانها قص ولصق وابراز الدليل هنا هو حذف المقالة والتراجع عن نشرها وليس تقولات ومجرد كلام من الإداريين فويكبيديا تعتمد على الدليل المكتوب وليس الكلام والقول وعالم اليوم الكويتية معروفة ومصدر رسمي كويتي وانتظر رد الأخ Antime.

ادعى الطراونة بأنه لا يوجد ما يسمى بحكومة عجلون اطلاقا وانكرها جملة وتفصيلا وابرز لكم الدليل الذي يدحض ادعائه واتمنى ان تكونو منصفين وشفافين في الحكم:

1. هذا ما ورد في وكالة الأنباء الأردنية الحكومية (بترا) وهي مصدر رسمي حكومي أردني تم فيه ذكر حكومة عجلون صراحة وبأنها برئاسة الشيخ راشد الخزاعي http://www.petranews.gov.jo/arabic/aboutjordan1.shtm ماردكم يا أخ Antime؟

2. قام الطراونة بوضع ماورد في الرأي الأردنية كمصدر ولم يضمن أي معلومة مما ورد في الرأي عند تحريره لصفحة راشد الخزاعي، ومعروف بأن الرأي الأردنية هي لسان حال الحكومة الأردنية والصحيفة الأولى الرسمية في الأردن ومصداقيتها فوق أي مصداقية أردنية ودقتها اكثر من الدستور والعرب اليوم، وارجو من الأخ Antime قراءة هذه المقالة جيدا http://alrai.com/pages.php?news_id=284850 وستذهل لما ورد فيها:

  • يذكر المقال صراحة بأن راشد الخزاعي هو سليل أمراء وشيوخ.
  • يذكر المقال صراحة تكريم قداسة البابا لراشد الخزاعي بوشاح القبر المقدس نتيجة حمايته للطوائف المسيحية.
  • يذكر المقال صراحة بأن الشيخ راشد الخزاعي غادر الأردن إلى الحجاز " وقد غادر البلاد لفترة من الزمن، وأقام في الحجاز حتى تمكن من العودة" هذا ما ذكره صراحة المقال دون لبس أو غموض ولم تقل الصحيفة الأردنية بأن مدينة العقبة الأردنية كانت تابعة للحجاز إداريا فوفق إدعاء الطراونة فان العقبة هي مدينة سعودية فما رأيك ياأخ Antime؟ فهل هذا المصدر أيضا أخطاء؟ هل أخطاءت هذه الصحيفة الأردنية المعتمدة رسميا من الحكومة الأردنية؟

هذا دليل واضح جدا ويفسر نفسه بحق ما ارتكبه الإداري المحترم الطراونة من تغيير للحقائق وفقا لرأيه الخاص فقط.

انتظر إجابة فقط منطقية لا اكثر وعندي سؤال لك يا أخ Antime إن الإداري المحترم الطراونة قام بالتحرير من جانب واحد فقط هو جانبه وحرمني كمستخدم ورفض كل المعلومات الواردة بالمصادر مني وحتى من المصادر الأردنية فهل هذا صحيح وعادل؟

في ويكبيديا أسس المقالات هي الحيادية والوثوقية فهل كان الإداري الطراونة منصفا ومطبقا لذلك بحق تاريخ راشد الخزاعي؟

جواب الإداري المحترم لك يا أخي Antime يكشف نفسه بنفسه فهو لم يرد على تساؤلكم فأين الإعتذار؟

طوفان طوفان (نقاش) 18:04، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

خلاصة: تابع نقاش الحذف ويكيبيديا:نقاش الحذف/ثورة عجلون 1937م --Antime •(نقاش) 04:34، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة لنفس الكاتب ونفس الصحيفة التي زودكم بها الطراونة تثبت تضليله لكم وتثبت لجوء الخزاعي للسعودية وليس العقبة التابعة للحجاز إداريا[عدل]

الإداريين المحترمين في ويكبيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أرفق لكم مقالة للكاتب محمود سعد عبيدات وهو نفس الكاتب ونشر هذه المقالة بنفس الجريدة التي استند لها المستخدم المحترم رامي الطراونة لتضليلكم بالمعلومات الكاذبة بخصوص راشد الخزاعي.

المقالة:

http://209.85.229.132/search?q=cache:1OPQpHBK2akJ:al-liwa.net/index.php%3Foption%3Dcom_content%26task%3Dview%26id%3D25982%26Itemid%3D53+%D8%B1%D8%A7%D8%B4%D8%AF+%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D8%B9%D9%8A&cd=108&hl=ar&ct=clnk&gl=jo

http://al-liwa.net/index.php?option=com_content&task=view&id=25982&Itemid=53

هذه المقالة تثبت بما لايدع مجال للشك كذب الطراونة حيث تبين هذه المقالة بأن الخزاعي لجىء للسعودية وغادرها من مدينة العقبة الأردنية بما يؤيد وثيقة الصباح وتبين المقالة أيضا بأن الشيخ راشد الخزاعي ترأس المؤتمر الوطني أيضا في آب 1933، كما ترأس اللجنة التنفيذية أيضا وكان حسين الطراونة رئيسا للهيئة الإدارية.

المهم هذه المقالة تبين بالدليل القاطع كذب المستخدم رامي الطراونة بإدعائه بأن وثيقة الصباح نشرت الخبر بصورة خطاء وتبين بأن الخزاعي خرج من العقبة الى السعودية مباشرة وليس الى دمشق كما تبين الدور السياسي الذي لعبه الخزاعي مع انها ليست محايدة كونها مقالة أردنية لكن الحمد لله لنفس الكاتب ونفس الصحيفة التي زودكم بها رامي الطراونة.

اتمنى من الإداريين التدخل وعدم الإكتفاء بالحياد كون رامي الطراونة زميل لكم لان في هذه الحالة زودتكم بنفس المصدر الذي زودكم به الطراونة وبما يثبت تضليله لكم واتمنى منكم تعديل صفحة الخزاعي وخاصة شرح مضمون وثيقة الصباح التي حاول الطراونة انكارها وأدعى بانها نشرت الخبر بصورة خطاء.

على فكرة المقالة منشورة بتاريخ 2005-12-27 واتمنى من كل اداري شريف في ويكبيديا ان يقرأها فقط لبيان كذب وتظليل رامي الطراونة.

هل سيتصل الطراونة مع الكاتب ليعتذر مرة أخرى؟ فعلا الأمور مضحكة لان عملية تدوين التاريخ ينبغي أن تكون أرقى من ذلك.

طوفان طوفان (نقاش) 19:15، 24 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الموقع الرسمي للملك الأردني عبد الله الثاني يثبت وجود حكومة عجلون برئاسة الشيخ الخزاعي ويثبت عدم وجود حكومة عجلون العربية وما فعله الطراونة هو تصرف مخجل وواضح في تزوير التاريخ[عدل]

إلى كل الإداريين العاملين في موسوعة ويكبيديا

السلام عليكم

ارفق لكم دليل آخر على كذب وتضليل الطراونة وادعائه بوجود ما يسمى حكومة عجلون العربية التي لاوجود لها رسميا في التاريخ الأردني وقد انكر رامي الطراونة وجود حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي تماما فحكومة علي خلقي الشرايري كان اسمها حكومة إربد وليس حكومة عجلون العربية كما ادعى المحترم رامي الطراونة وكانت هناك فقط حكومة اسمها حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي وهذا هو الدليل وهو الموقع الخاص بالملك الأردني الملك عبد الله الثاني وهو باللغة الإنجليزية واتمنى فقط منك الإطلاع على الحكومات المحلية المذكورة فيه فلا وجود أو أي ذكر للحكومة التي اختلقها الطراونة من مصادره ومراجعه الصفراء هذا هو الموقع فما قولكم؟

http://kingabdullah.jo/body.php?page_id=119&menu_id=328&menu_id_parent=326%D8%A3%C2%A2%D8%A5%E2%80%99%D8%A2%C2%A9_...&lang_hmka1=1

بالحجة والدليل زودتكم بالموقع الخاص بالملك عبد الله الثاني وهو موقع رسمي أردني ومرجعية أولى لأي توثيق للتاريخ الأردني فلماذا انكار وجود حكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي ولماذا تحريف اسمها لتصبح حكومة عجلون العربية وبرئاسة الشرايري يا ويكبيديا ؟ هل هناك سياسة استرضاء في ويكبيديا لتحرير كل ما يريده المستخدم رامي الطراونة؟ ارجو التوضيح واطلب فقط تعديل المعلومات والإعتراف بالمصادر التي لاتقبل اي شك أو تحريف.

الحكومات التي تأسست عليها الدولة الأردنية وكما ذكرها الموقع هي حكومة إربد وحكومة السلط وحكومة عجلون برئاسة الشيخ راشد الخزاعي وحكومة دير يوسف وحكومة جرش وحكومة الرمثا وليس هناك اي شيء يسمى حكومة عجلون العربية.

زودتكم بمصادر حكومية أردنية وزودكم الطراونة بصحف ومصادر صفراء فاتأمل ان يكون هناك مازال شيء من العدالة لدى الإداريين في كتابة شيء من الحقيقة إن لم تكن الحقيقية كلها.

شكرا

طوفان طوفان (نقاش) 04:38، 25 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إنكار مقالة لنفس الصحيفة ونفس الكاتب تثبت تضليل رامي الطراونة واحتكاره لتحرير صفحة راشد الخزاعي وفقا لمزاجه[عدل]

إداريين ويكبيديا لماذا السكوت ودعم كل ما يقوم به رامي الطراونة؟ اتامل منكم التدخل لتعديل المعلومات الخاصة بصفحة راشد الخزاعي حيث زودتكم بمقالة في صحيفة اللواء الأردنية ولنفس الكاتب الذي استند له رامي الطراونة وهو محمود سعد عبيدات تثبت تضليل المعلومات الذي قام به الطراونة وتثبت لجوء الخزاعي للسعودية وترأسه للمؤتمر الوطني الذي انعقد في 6 آب عام 1933م وتجاهل رامي الطراونة كل ذلك واستمر بالتضليل وحذف كل تعديلاتي.

  • مقالة اللواء الأردنية ولنفس الكاتب الذي استند له الطراونة والتي تثبت كذب رامي الطراونة وتثبت لجوء راشد الخزاعي للسعودية:

http://al-liwa.net/index.php?option=com_content&task=view&id=25982&Itemid=53

  • الموقع الرسمي للملك الأردني عبد الله الثاني وتثبت وجود حكومة عجلون برئاسة راشد الخزاعي وتثبت عدم وجود ما يسمى حكومة عجلون العربية التي وضعها رامي الطراونة للتضليل ولإخفاء دور الشيخ راشد الخزاعي:

http://kingabdullah.jo/body.php?page_id=119&menu_id=328&menu_id_parent=326%D8%A3%C2%A2%D8%A5%E2%80%99%D8%A2%C2%A9_...&lang_hmka1=1

هل تحرير صفحة راشد الخزاعي حكر لرامي الطراونة وحده ووفقا لمزاجيته وانتقائيته في المصادر التي والحمد لله كشفت تضليله؟

ارجو الإفادة من اداريين ويكبيديا فالسكوت حجة عليهم.

طوفان طوفان (نقاش) 22:50، 25 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكر لوكيبيديا وهنيء لها طراونة[عدل]

غريب تهجم ومنطق وكذب الطراونة وكله من منطقه واراءه وشكرا لويكبيدا وهنيئ لها بطراونة