نقاش:رونالدينو

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي كرة القدم (مقيّمة بذات صنف تحويلة، عالية الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالتحويلة من ضمن مواضيع مشروع ويكي كرة القدم، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بكرة القدم في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تحويلة تحويلة  التحويلة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 عالية  التحويلة قد قُيّمت بأنها عالية الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

تعليق على مقالة رونالدينيو[عدل]

أعتقد أن هذه المقالة تحتاج للنسف وإعادة التعديل لأن كاتبها كان شارب حاجة غالباً:

أولاً: لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تضع بين قوسين (أبو تريكة الصغير) على رونالدينيو لعدة أسباب من ضمنها: أن معنى كلمة رونالدينيو باللغة البرتغالية (رونالدو الصغير)، كما أن المقارنة بين رونالدينيو وأبو تريكة لا تجوز لأن المنطقي في مقالة موسوعية ان نتغاضى عن انتماءاتنا الكروية، وتشبيه رونالدينيو لأبي تريكة هو تشبيه غير منطقي وغير مفهوم، لأن رونالدينيو في نظر أي متابع للكرة يفوق عشرات المرات في المهارة والشهرة العالمية أبو تريكة، وبالتالي فالأحرى أن نطلق على أبو تريكة رونالدينيو الصغير وليس العكس رغم أني ضد الفكرة من الأساس.

ثانياً: المقالة ذكرت تفوق رونالدينيو في الدوري الأسباني وذكر بعض الأسماء من ضمنها هذا الاسم "حسن بطيخة"، سؤالي هنا: من هو حسن بطيخة هذا وإلى أي فريق يلعب؟؟؟؟؟!! يعني هل يصح في موقع محترم كهذا يتوخى الدقة والموضوعية أن يضع التهريج محل الجد، في موقع يقدم للكثيرين في خدمات الأبحاث لايصح مطلقاً أن يتم وضع مثل هذه المقالات العابثة. أقدر جهودكم في تطوير الموقع ولكن يجب توخي الحذر فمثل هذه الأخطاء الساذجة قد تضر بمصداقية الموقع ككل، ومن يخطئ في مقال عن رونالدينيو قد يخطئ في مقال عن الصراع العربي الإسرائيلي.

سؤال رفيع؟؟

مين لاعب البوكر عزيز ده؟؟؟؟