نقاش:سايمون كاول/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

مايك سوق الأسهم ، ومات ايتكين وبيت الملاح شكلت تأليف الأغاني وسجل إنتاج الثلاثي المعروف باسم بورصة ايتكين الملاح [7] الأسهم ايتكين الملاح ساعد الإستعراض الموسيقي العسكري خلال النصف الثاني من 1980s إنتاج العديد من نجاح كبير لSinitta الفردي والترخيص وضرب مصنع تجميع شهد ألبومات لضجة. القادم في عام 1989 ، الإستعراض الموسيقي العسكري وشركتها الأم ، شركة عامة ، حصلت في الصعوبات ، مما اضطر الإستعراض الموسيقي العسكري في أيدي بي إم جي ، وكويل ، في الديون ، وعلى التحرك في الظهر مع والديه. في وقت لاحق من ذلك العام ، أصبح هو و& استشاري لشركة بي ام جي آر.

Mike Stock, Matt Aitken and Pete Waterman formed the songwriting and record producing trio known as Stock Aitken Waterman[9]. Stock Aitken Waterman helped Fanfare during the second half of the 1980s producing several smash hit singles for Sinitta and licensing The Hit Factory SAW Compilation Albums to Fanfare. Next in 1989, Fanfare's parent-company, Public Company, got into difficulties, forcing Fanfare into the hands of BMG, and Cowell, in debt, to move back in with his parents. Later that year, he became an A&R consultant for BMG.

هذه ليست ترجمة، هذا هراء. --C≡N- (نقاش) 20:51، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا سامي، المقالة مازالت في مرحلة الترجمة --محمد عودة(ناقش !) 20:58، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا محمد، بالعودة للمقالة أرى أن مكانها في النطاق الشخصي، وعندما تنتهي من ترجمتها، تضعها في نطاق المقالات لو سمحت.

لدى وصوله ، جيت عائلة (باوان مالهوترا ، دارا سينغ وكيران Juneja) اخطاء وهما لعشاق ، الا انهما سرعان ما جيت عائلة أؤكد أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل يحدث بينهما. أديتيا تقول أسرتها وهو موسيقي لتجنب الاعتراف الصناعي الشهير ، وعائلتها يقبل هذا. وبعد بضعة أيام ، جيت عائلة العثور على الخاطب لبلدها الذي سيتم التوصل لطلب يدها في الزواج. بينما هو هناك ، جيت الخاطب يؤدي الى الاعتقاد انه الشهود لحظة حميمة بين أديتيا وجيت ، مما يجعل جيت تحقيق ما تود (الخاطب لمغادرة). في وقت لاحق من تلك الليلة ، جيت يمتد من منزلها مع أديتيا على الزواج Anshuman في مانالى. ومع ذلك ، يرى جيت أخت لهم الهروب معا ، ويعلم جميع أفراد العائلة. انهم سارعوا جعل الهروب ، ولكن هذا يؤكد الشكوك في جيت عائلة أنهم عشاق. هروب اثنين من لمانالى ثم جزء كل منهما في سبيله.

هذا جزء من مقالة جاب وي ميت التي لم تنتهي بعد من الترجمة، فليس من المنطق مراكمة العمل وتسويف الأمل بأن يقوم أحدهم بذلك في قريب الأجل. --C≡N- (نقاش) 21:13، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)