نقاش:عبد العزيز الرشيد (الكويت)/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Usamasaad في الموضوع علاء الدين الآلوسي
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


اقتراحات

  • المؤلفات: يفضل كتابة شرح لمحتوى مؤلفات المُترجم
  • الصور: المقالة تفتقر لصور، يجب أن تدعم المقالة بعدد من الصور خصوصاً أنها مقالة جيدة.
  • المصادر: من المعروف في ويكيبيديا أن المصادر تكون بعد علامات الترقيم وليس قبلها، لذا يجب التعديل. -- Szyizm (نقاش) 17:41، 8 أبريل 2011 (ت ع م)

النقل الحرفي يضيع معه الحيادية

دخلت لاضيف بعض المعلومات عن اتصالات عبد العزيز الرشيد برشيد رضا فإذا بي أقرأ مقدمة في وصف الدعاة والشيوخ وكأن كاتب المقالة هو الذي يصف و هو الذي يحكم، والأمر ليس كذلك طبعا، إذن: ذكر المصدر لا يغني في مثل هذه القضايا، هنا يوضع النعت بين " " أو تضاف إليه "على حد تعبير الكاتب الفلاني في المجلة العربية" أو يذكر الكاتب وصاحب رأي (متزمت) و (رجعي) مع تعيين صاحب الفتوى لتوسيع دائرة التحقق من الموثوقية، أعني في هذه المجلة بالتعيين ليكون الوصف وصفه هو لا وصف مقالة موسوعية. خطأ في أول سطور مقالة مفترض أنها جيدة، وهي كذلك لمن أراد رأيي، وأنا لم أصل إليها إلا من خلال الصفحة الأولى. مشاركتي النقاشية من باب نية تحسين المقالة وكتابتها بحيادةـ وليس نقد لشخصية الكاتب الذي اشكره كثيرا على إيجاده هذه المقالة الجيدة. --يحيى الأمازيغي (نقاش) 19:41، 2 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

علاء الدين الآلوسي

تم ذكر أحد أساتذته وهو علاء الدين الآلوسي وهو ابن عم محمود شكري الآلوسي وليس أخوه، واسمه مركب (علي علاءالدين) بن نعمان الآلوسي (1861 - 1921م)، أما (محمود شكري) فاسمه ايضا مركب (محمود شكري) ابن عبد الله بن الآلوسي الكبير، فهما ابناء عمومة وليسا أخوة! ارجو من الكاتب تصحيح المقال لطفا والتاكد من المصادر .

--أسامة سعد (نقاش) 01:08، 22 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ