نقاش:عكا/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


الخريطة

  • مساء الخير أخي وهراني، كيف الحال؟ أود فقط تذكيرك بموضوع خريطة فلسطين التاريخية التي من المفترض أن تُستخدم في قالب المدن. هل يمكنك مساعدتي في إستخدامه لمقالة القدس؟ Freedom's Falcon (نقاش) 20:12، 6 مايو 2012 (ت ع م)
  • مساء النور، بخصوص الخريطة فأمر إضافتها بسيط وقد أجريته في مقالة القدس حيث يكفي إضافة خاصية خريطة البلد = فلسطين2. أنتظر ملاحظاتك إن وجدت. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:32، 6 مايو 2012 (ت ع م)
  • ممتازة، لكن هل يمكنك تصغيرها؟ أراها كبيرة جدا. Freedom's Falcon (نقاش) 22:20، 6 مايو 2012 (ت ع م)
  • فعلا و الحل تعديل الصورة. حيث يجب أن تكون مربعة الحجم. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 00:07، 7 مايو 2012 (ت ع م)
  • شكرا جزيلا لك Freedom's Falcon (نقاش) 20:38، 8 مايو 2012 (ت ع م)
  • لا شكر على واجب. رجاء فقط : هلا أرشفت صفحة النقاش هاته لأن وصلة الإنترنت عندي ضعيفة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:53، 8 مايو 2012 (ت ع م)

عكا ليست مدينه إسرائيلية

جميع المدن المذكورة هي مدن فلسطينية عربية ولا يحق لأي كان أن يلغي أو يحرف أو يتجاهل هويتها

عكا موجودة داخل الحدود الإسرائيلية المعترفة بها من قبل أكثرية دول العالم، بما في ذلك مصر، الأردن والسلطة الوطنية الفلسطينية. جميع سكان المدينة، عرب ويهود، هم مواطنون إسرائيليون يحقون على جميع حقوق المواطنة. هل تكفي هذه المعلومات لإقناعك بصحة المقالة؟ Drork 22:25، 9 مايو 2007 (UTC)

عكا مدينة فلسطينية

عكا هي مدينة فلسطينية ولا يوجد شيء في العالم اسمه اسرائيل بل ما يسمى باسرائيل لهو كيان غاصب احتل فلسطين والمؤسف انه هناك عرب ومسلمون امثالك يعترفون بهذا الكيان المجرم ويدافعون عنه.

حبة اشكر معدين هذة موقع العظيم بس بتمنى من تدقيق معلماتكم ان كانت مدن فلسطينية او اسرئيلية ؟؟؟؟؟؟؟

مدن فلسطينية

عكا موجودة داخل الحدود المعترفة بها لدولة إسرائيل، وجميع سكانها، عرب ويهود، ذوي جنسية إسرائيلية ويحمل جوازات سفر إسرائيلية. Drork 22:50، 26 مارس 2008 (UTC)
معظم الدول العربية والشعوب العربية لا تعترف بإسرائيل. وهذه موسوعة عربية، وبالتالي فمعظم روادها يعتقدون بأن عكا هي مدينة فلسطينية محتلة. فما هذا الإصرار يا Dork؟ إن سكانها العرب يحملون الجوازات الإسرائيلية قهرا وليس اختيارا!!--78.100.2.3 09:51، 14 أغسطس 2008 (UTC)
لقد ناقشنا هذا الموضوع مرارا وتكرارا في عدد من المقالات التي تناول بلدان الشرق الأوسط ومدنه. أولا، دولة إسرائيل معترفة بها من قبل 82% من دول العالم بما في ذلك 5 بلدان عربية (مصر، الأردن، موريتانيا، المغرب وتونس). ثانيا، الاعتراف الدولي هو ليس المعيار الوحيد لاعتبار كيان سياسي كدولة. نعتبر تايوان دولة بالرغم من عدم الاعتراف بها من قبل معظم دول العالم لأنها تدار كدولة ولها كل المميزات اللازمة لدولة ما. تسعى ويكيبديا العربية كجميع الويكيبديات الأخرى، إلى وصف الواقع كما هو، وليس كما يرغب فيه البعض ولا يهم إذا كان عرب أو غير عرب. في الواقع حيفا مدينة في إسرائيل وجميع سكانها ذوي جنسية إسرائيلية (إرادة أم قهرا، لا يهم هذا الأمر بالمرة). Drork 10:05، 14 أغسطس 2008 (UTC)

فلسطين عربية من النهر إلى البحر بتأكيد من جميع الشعوب العربية والإسلامية

إلى المستخدم Dork والذي وكأنه من كلامه يريدنا أن نعترف معه بالكيان الصهيوني الغاصب ، كما قال الأخ معظم العرب وكل الدول العربية بإسثناء الأردن ومصر لا تعترف بإسرائيل وهذا كحكومات ودول وأما الشعوب فالشعب الأردني والمصري لا يعترف في إجتماعاته وتجمعاته وقرارته بإسرائيل البتة وإن كان هنالك إعتراف من بعضهم فهو يعتبر على الأغلب أنه عميل وأن له يد فائدة في الكيان الصهيوني ويمكن الزميل Dork يكون هكذا ، يعني يمكن أنك تكون عميل لليهود أو علكة يستسيغونك بها ومن ثم يكبونك وآسف على التعبير لأنهم هكذا ، عكا مدينة فلسطينية منذ الأزل ولا يجب علينا محو التاريخ بسرعة والقول أنها مدينة إسرائيلية كلا ، فالعرب الموجودين في إسرائيل لا يعترفون بها وجنسيتهم بها مؤقتة ، وإسرائيل يجب أن تضم أيضاً حسب قرار الأمم المتحدة كل الذين هجرتهم في عام 1948 وهم اللاجئين الفلسطينيين في العالم والذين لهم حق العودة وهم بأنفسهم حاقدون كارهون للكيان الصهيوني الغاصب ، وأغلب الدول الإسلامية والشعوب الإسلامية لا تعترف بشرعية الكيان الصهيوني لأنه إحتلال سيزول كما زالت قبله الإمبراطورية الرومانية والبيزنطية إن شاء الله ، ولا نأخذ شرعيته من حلفاءه أمريكا فهي ليست مصدر للشرعية ، فالذي يحدد شرعية إسرائيل هم العرب الذين سلبت منهم الأرض وعاشت فلسطين وسقط الكيان الصهيوني وسقط من يساندوه وأذياله وحاشيته وكلابه وصهاينته --Prains (نقاش) 06:29، 18 مايو 2012 (ت ع م)وحدث انتداب البريطاني على فلسطين لماذا فلسطين : الموت الموت الاسرائيل