انتقل إلى المحتوى

نقاش:قائمة أشخاص اعتنقوا المسيحية/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


شكراً

شكراً على الموضوعية في النقاش .. طبعاً .. نحن كلنا ناس عاقلون ، لن نجعل مواضيع على موسوعة تؤثر على علاقتنا العملية ، او على اخلاقنا او افكارنا . انا اوافقك الرأي في بعض الاشياء (بإن الموسوعة بدأت تتجه نحو سباق الاديان) واخالفك في اشياء اخرى (باننا يجب ان نحذف شيئاً لانه يثير الفتنة ، انا لا اسميها الفتنة ، بل حرية التفكير) . الوقت قد تأخر الآن و سوف اذهب للنوم ، الى غداً سوف نرى كيف يحلها الله والمستخدمين والمدراء :) . تحياتي ... --Lord Anubis 23:36, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

"==6 مليون== عدد المتحولين 6 مليون مأخذ من منتدى أرى ان هذه الأرقام يجب التأكد من صحتها"

عذرا لكن هذه القائمة قصيرة جدا وبحاجة الى تعديل واضافات للعديد العديد من أسماء لأشخاص اعتنقوا المسيحية ومنهم حديثا الاعلامي مجدي علام او الكاتبة المعروفة مليكة أوفقير.. وغيرهم الآلاف.. أما عن 6 مليون فاسأل الجزيرة من أين لهم هذه الاحصائيات! لكني، وبصدق، لا أشك بهذا الرقم ما دام حولي يعتنقون المسيحية يوميا!

المصادر

اعتقد أنه يجب وضع المصادر موازية للأسماء و يس في أسفل الصفحة حتى يكون هناك سهولة بالتأكد--Adi 21:34, 19 ديسمبر 2006 (UTC)

باراك أوباما

من قال إن باراك أوباما غير دينه للمسيحية و متى حدث ذلك؟

أباه مسلم نعم وامه مسيحية وبسبب هجرة والده ترعرع داخل عائلة والدته المسيحية اما هو فكما فال انه مسيحي ويفخر بذلك

العرب عرب ..

أخي الفاضل كاتب الموضوع .. أولاً الموضوع يبعد كل البعد عن الفائدة.. ولا يوجد فيه أي قيمة يمكن للقارىء أن يستنهلها من المقال , و يمكن له أن يتوصل لشيء واحد حول طريقة تفكير البعض ..

ثانياً : بالنسبة للأسماء فيها الكثير المغلوط أو غير دقيق .. مثلاً جورج وياه .. لاعب كرة قدم أعلن اسلامه ثم بعد ذلك صدرت اشاعة عنه أن ارتد عن الإسلام.. سأقول لك يا صديقي أن تراجع المصدر لأنه غير موجود .. جورج وياه سمى ابنته (خديجة)بعد صدور هذه الإشاعة بسبع شهور,و لا اعلم مدى متابعتك لرياضة كرة القدم ,إلا أنه يلعب اليوم في نادي الجزيرة الإماراتي, فهل من الممكن أن يكون هذا المرتد ذهب ليسكن بين المسلمين,أما فكر و حسب من رجال الدين أن تطبق عليه القصاص .. على كل الأحوال الموضوع فقير و المصادر ضعيفة مع احترامي لك و لا احترم هدفك للموضوع ..أشكرك على جهدك في النقل و التعبير عن تفكيرك ..

لا قيمة لتحليلاتك امام المصادر. [1][2] --Rrrlll (نقاش) 00:40، 5 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

المصدر لكل شخصية على حدة.

بداية للعلم فقط أنا ممن "قد يعارضون" هذه المقالة أساسا وممن قد يطالبون بشطبها اسوة بما تم في ويكيبيديا الفرنسية ...عموما ينبغي أن يوضع المصدر حول التحول الديني لكل شخصية مذكورة على حدة، والا فلا داع من كتابتها أساسا!--Elmondo21st 21:30، 11 نوفمبر 2008 (UTC)

باراك أوباما

باراك أوباما لم يكن مسلماً، على حد علمي على الأقل، بل كان مسيحياً دائماً، قد يكون أباه مسلم سابق، و من ثم انتقل إلى الإلحاد. إلا أن ما أعرفه عن باراك أوباما بأنه لم يكن مسلماً في حياته، هل يمكن تأكيد معلومة بأنه حول دينه من الإسلام إلى المسيحية؟

شكراً

Yamanam 14:58، 17 نوفمبر 2008 (UTC)

المصادر

  1. ^ http://news.bbc.co.uk/sport2/hi/sports_talk/forum/1550731.stm
  2. ^ You quizzed George Weah - BBC.com

ازالة معلومات موثقة ربما لاسباب عقائدية

المدعو Taher2000 برجاء توقف عن التخريب ان كان لديك شيئا يفيد المقالة ولديك حسن نية من فضلك اظهر تعاون بالمساهمة البناءة للمقالة والموسوعة، اما ان كانت مشكلتك سببها عقائدي فتأكد اولا ان تغيير المعلومات في الموسوعة لا يغيرها في الحياة، ان كنت غير راضِ عن ترك هؤلاء للاسلام فهذه ليست مشكلتنا بل مشكلتك انت، عليك مراجعة قوانين الموسوعة جيدا، واحب ان اؤكد على ان الموسوعة العربية ليست اسلامية، حتى وبعد محاولات بعض الاداريين في السابق والان اسلمتها. ارجو ان تؤخذ ملحوظاتي بصدر رحب والتجاوب بشكل عملي وعقلاني من اجل مصلحة الموسوعة. --Rrrlll (نقاش) 14:06، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

احسنتم على هذا الموضوع الجميل

ان كل المعلومات كانت صحيحة 100% موضوع كان محايد و جميل جدا و عاشت ايدكم على هي معلومات و التعب الكثير C6-01 (نقاش) 20:04، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ّ==الموضوع الجميل;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ههههه == والاجمل ما في المقال أن «زيغبرت تاراش (في النص زيجبرت طاهرش = أخطاء العالم العربي - وحدة القياس / كم مربع ) بطل العالم في الشطرنج في بطولة العالم للشطرنج»

دون الحديث عن المستوى اللغوي لهذه الجملة وهذا شائع لدى الكثير من المحررين أود أن أطرح سؤالين :

عن أي بطولة عالم للشطرنج يدور الحديث ؟

في أي سنة كان زيغبرت تاراش بطلا للعالم ؟

لن أسمح لأحد أن يتلاعب بتاريخ لعبة الشطرنج ، فلو كان الوقت يسمح , لكتبت بمفردي مئتي ألف مقالة عن هذه الرياضة أي ما كتبه العرب مجتمعين إلى الأن في الموسوعة .

قد يفهم البعض لما ناقشت هذه المقالة من هذه الزاوية ... الاجمل ما في المقال أن «زيغبرت تاراش ....

في الختام  : أقول الإسلام بخير وسيكون الى يوم الدين بخير أما من تنصروا أمثال مليكة اوفقير - الأخ رشيد - ... أظن أنه ليس بهذه النماذج المغربية المشردة ، يمكن أن نستدل على الصواب ...

فاسأل بلنسيةَ ما شأنُ مرسيةٍ * وأين شاطبةٌ أمْ أين جيَّانُ

وأين قرطبةٌ دارُ العلوم فكم * من عالمٍ قد سما فيها له شانُ

وأين حمصُ وما تحويه من نزهٍ * ونهرها العذب فياض وملآنُ

-- كنان كريم 19:58، 3 يناير 2012 (ت ع م)

  • بعض الاسماء في القائمة نقلت بشكل حرفي عن طريق جوجل ترجمة لذلك بعض الاسماء والجمل ترجمت بشكل خاطئ، ولقد قمت بتصحيح الخطأ. لا اعتقد ان هذه مشكلة لضحد صحة المقالة فالمقالة تتحدث عن معتنقي المسيحية وغالبية الاسماء مرفقة بمصادر وزيغبرت تاراش اعتنق المسيحية لذلك تم اضافة اسمه ومرفق بمصدر، ثم ان انزيغبرت تاراش يعتبر واحد من أقوى لاعبي الشطرنج فوجود خطأ في الترجمة لا يشكك بصحة ومصداقية المقالة.

ثانيا المقالة لا تهدف للترويج للمسيحية او لغيرها وبالمناسبة توجد ايضًا قائمة لمعتنقي الاسلام، فالمقالة هنا تعرض فقط اسماء لمعتنقي المسيحية. ومن ذكرتهم يا اخي ليسوا مشردين بل هم بشر وجدوا ضالتهم في ديانات اخرى ووفعلتهم هذه لا تعتبر مس بديانة وعقيدة بل تعتبر حرية عقيدة. Jobas (نقاش) 00:04، 4 ديسمبر 2012 (ت ع م)

لا اعتقد ان المقالة تلتزم بالحيادية وارى انها تستشهد بمصادر من بلدان مسيحية فقط.--Uishaki (نقاش) 18:23، 24 أغسطس 2012 (ت ع م)

اين عدم الحياد وماذا تقصد بمصادر من بلدان مسيحية حدد اكثر، المقالة تستعرض اسماء وقوائم اشخاص اعتنقوا المسيحية اين عدم الحياد في ذلك.Jobas (نقاش) 22:02، 24 أغسطس 2012 (ت ع م)