نقاش:قيامة أرطغرل (مسلسل)/أرشيف 1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصلية.
أرشيف 1

الوصلات الخارجية

Yahia.Mokhtar: الرجاء التوقف عن استرجاع تعديلات الزميل أحمد، ما هذه الوصلات ولماذا تصر على وضعها؟ الروابط ليست موسوعية--محمد الجطيلي راسلني 01:22، 15 أبريل 2018 (ت ع م)

Mojackjutaily: لم هذا الإصرار على إلغاء تعديلاتي !!؟ هذه الصفحة ليست موسوعية وهي عن مسلسل يجري عرضه حالياً، وجزء منه جوائز المسلسل وأثره على المجتمع، وليست كل المسلسلات لها نفس الأثر الشعبي. وقد كانت هنا وصلة عن تقليد أطفال اليمن موجودة من قبل، وتم إضافة وصلة مماثلة لأطفال الصعيد حينما صدرت، لتعكس صدي المسلسل عند الأطفال. إن كل مشاركات أحمد توفيق في هذه الصفحة هي 4 إلغائات فقط، ولم يشارك بأي إضافة فعلية. قُمتُ بتطوير تلك المقالة منذ أكثر من عام (فبراير 2017) وأصبحت صفحة متفاعلة يشارك فيها جميع الزملاء، وانظر عدد التعديلات. --يحيـىمختار (للمراسلة) 03:49، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
الزملاء Dr-Taher: و محمد عيشة: أنتم مشاركون بتعديلات متعددة في تلك الصفحة أيضا. --يحيـىمختار (للمراسلة) 03:53، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
Yahia.Mokhtar: شكرا لتطويرك الصفحة ونحن لا نلغي تعديلاتك لمجرد الإلغاء وإنما لأن الوصلات لا تثري المقالة ولا تضيف لها شيئا وويكيبيديا ليست مخزن لتجميع الروابط.--محمد الجطيلي راسلني 05:40، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
Mojackjutaily: لماذا تكتب بصيغة الجمع؟ ولماذا تكتب بالنيابة عن أحمد توفيق؟ تلك الوصلات تثري الموضوع قطعاً إذ أنها متعلقة بمن يستهويهم متابعة المسلسل الذي مازال يُعرض، وهو يقدم صورة من تأثر المشاهدين به وانتشار ذلك في عدة بلاد. ولا يحق إلغاء تعديلات المحررين هكذا بناء على رأي واحد ووجهة نظر واحدة. --يحيـىمختار (للمراسلة) 06:08، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
لأني أتبني رأي الزميل أحمد ولو أضفتها سألغيها، وكلامي ليس مبني على رأي واحد ووجهة نظر واحدة كما تظن وإنما هناك أسلوب موحد نعمل به في جميع المقالات.--محمد الجطيلي راسلني 06:14، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
Mojackjutaily: وهل أجمع أنا أيضا آخرين يؤيدون رأيي لكي تقوم حرب تحريرية؟ أسلوب تكرار الإلغاء عدة مرات بدون الكتابة إلى المحرر للنقاش ليس من حسن الأدب بين المحررين، وخاصة إن تدخل محرر ليس له أي أثر في تطوير المقالة. هناك وصلات لكل القنوات التي تعرض المسلسل، والوصلات المُضافة ذات علاقة ملحوظة وتصل إلى يوتيوب، وهي جزء من امتداد وانتشار المسلسل عبر عرضه في قنوات رسمية وقنوات شعبية، وذلك يضيف قيمة قوية لأثر المسلسل تصل إلى حد تكلّف التمثيل والتصوير والمونتاج ورفع الملف. هناك وصلة لتمثيل أطفال اليمن موجودة منذ حوالي عام لم يزلها أحد. أرجو إعادة الوصلات والإكتفاء بوصلة واحدة عن أطفال الصعيد حتى تفي بالغرض. --يحيـىمختار (للمراسلة) 06:25، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
  • السلام عليكم Yahia.Mokhtar و أحمد توفيق:، ما قمتما به من استرجاعات دون ذِكر أسباب في ملخص التعديل ودون اللجوء إلى النقاش هو أمر غير مقبول. كان الواجب على كلا منكما إبداء وجهة نظره "لماذا الحذف" أو "لماذا الإبقاء" ومناقشة الآخر. بصورة عامة أرى أنه ليس صحيحا أن نذكر تلك الروابط "مجردة"، ولكن يمكن إضافة عنوان جديد عن تفاعل المجتمع العربي مع المسلسل من خلال تحقيقه لنسب مشاهدة عالية وانتشار مقاطع تبين تأثر الأطفال به. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 19:30، 15 أبريل 2018 (ت ع م)
  • وعليكم السلام ورحمة الله Dr-Taher و أحمد توفيق: أرى أن اقتراحك ممتاز. إن فقرة "تفاعل المجتمع العربي مع المسلسل" هي التوصيف الأمثل لتلك الوصلات، ويمكن إضافة نص عن هذا التفاعل أيضا قبل الوصلات، ولتكن الوصلات الخارجية لكل ما يتعلق مباشرة بالمسلسل. --يحيـىمختار (للمراسلة) 02:53، 16 أبريل 2018 (ت ع م)
وضع وصلات يوتيوب كمصدر أو كوصلة خارجية هو أمر غير مقبول ويندرج تحت بند إعلان وشهرة لتلك القنوات خصوصاً أن تلك الفيديوهات لديها مشاهدات ضعيفة وسيفتح الباب أمام فيضان من الوصلات الخارجية ،لذلك لن تجد في ويكيبيديا إنجليزية في مقالات مثل صراع العروش او اختلال ضال شئ من هذا القبيل.صحيح أنا لم اساهم في حرف واحد في هذة المقالة لكن هذا لا يعني أن المقالة حكراً على الذين ساهموا فيها ويكيبديا موسوعة للجميع يمكن لأي احد أن يغير هذة المقالة.--أحمد توفيق (نقاش) 06:12، 16 أبريل 2018 (ت ع م)

لماذا تحذف الوصلات؟

Dr-Taher و أحمد توفيق: لم ننته بعد من إضافة فقرة "تفاعل المجتمع العربي مع المسلسل"، وقام توفيق بحذف الوصلات بدون المناقشة. أرجو الكف عن التدخل بهذا الشكل بدون الرجوع للمحررين الذين طوروا الصفحة والنقاش معهم. --يحيـىمختار (للمراسلة) 18:09، 17 أبريل 2018 (ت ع م)

لا أعلم لماذا تريد حشو المقالة ف 90% من تلك الوصلات موجودة في المقالة فلماذا التكرار.--أحمد توفيق (نقاش) 06:22، 18 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف بعض المصادر

حذفت بعض المصار وجميعها من اليوتيوب لثلاثة أسباب: