نقاش:كأس الكونفيدرالية الإفريقية/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش

  • السلام عليكم انا كاتب هذه المقالة فمن فضلكم لا اريد ان يخربها اي احد والله اعلم كم تعبت فيها لاجل قارئنا الكريم Yugioh-in93 10:07، 17 يونيو 2007 (UTC)
  • يا جماعة قام أحد الأشخاص بحذف محتوي المقالة بعد أن قمت بإعداد جدولها الذي إستغرق يوما كاملا رجاء عدم حذف محتوي المقالات. يا Yugioh-in93 قد تكون أنت من أنشأت المقالة و لكني أنا من أعددت جدولها شكرا مدحت منتصر (نقاش) 12:30، 18 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
  •  تعليق: على كليكما أن يعلم؛ بأن لا ملكية لأي مساهم هنا على مساهمته! وأنه بمجرد حفظ الصفحة، تصبح المساهمة موافق على إصدارها بلا رجعة أي أنه يمكن تعديلها وتوزيعها لمن يرغب في ذلك، دون الرجوع إلى من ساهم بها أول مرة؛ فهذا هو معنى المحتوى الحر.
    رجاءا؛ تعاملوا هنا على هذا الأساس، وليجعل كل واحد منكم مساهمة زميله مكملة لمساهمته، وإذا ما اختلفتم في شيء؛ فصفحة النقاش هذه جعلت من أجل ذلك، فلتتحاوران فيها حول ما يمكن أن تختلفان عليه؛ حتى تصلان سويا إلى ما يرضيكم، ولا داعي بأن يلغي أحدكم تعديل الآخر؛ لمجرد أنه قد غيّر شكل تعديله. شكرا لتفهمكم. --شرف الدين () 15:20، 18 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

تعريف وتاريخ المنافسة

هناك خطأ كبير في تعريف و تاريخ المنافسة، إن كأس الاتحاد الكونفدرالي الأفريقي (CAF Confederation Cup) ليست إكمال لكأس إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة القدم (African Cup Winners' Cup) ولا لكأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية (CAF Cup). لقد تم إلغاء المنافستين الأخيرتين و تم إدماجهما لتكون بطولة واحدة تحت إسم هذه المنافسة (كأس الاتحاد الكونفدرالي الأفريقي). مع تحياتي. --فيصل.09 (نقاشي) 22:00، 02 نوفمبر 2010 (ت ع م)

كأس الاتحاد الكونفدرالي الأفريقيكأس الكونفيدرالية الأفريقية

وضع الطلب: قُبل الطلب. شكرًا لك!

الاسم الرسمي حسب الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي وموقع كووورة--Sakiv (نقاش) 04:51، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

 تم.--د. ولاء ناقشني!04:43، 16 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ