نقاش:لورانس داريل

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Hema app في الموضوع من مشاهد روايه رباعيه الاسكندريه
مشروع ويكي أعلام / الأدباء والشعراء (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

من مشاهد روايه رباعيه الاسكندريه[عدل]

من اجمل ما قرات في الرباعيه كتاب كليا بعض مظاهر الموالد في مدينتي الاسكندريه في الثلاثينيات اخدني الحنين للمشهد كما وصفه لورانس داريل وذهبت مخيلتي لهذه الروعه من هذا الكاتب الرائع لورانس داريل كيف وصف الموكب وصفا دقيقا جعلني اشعر بالفعل بوجودي في المشهد لذلك احببت ان انقل المشهد كما هو وكما وصفه الكاتب كليا هي الرواية الرابعة من رباعية يرى مؤلفها أنه يلزم عند الحكم عليها. النظر إليها باعتبارها عملاً واحداً. إن الرباعية يناسبها أيضاً عنوان فرعي يقول إنها: "نص روائي متواصل". كليا هي الزمان والمكان في حركته، تتم روايات ثلاثاً سابقة، حيث نفس المكان والزمان والأحداث والحقائق التي تختلف طبقاً لموقع صاحبها من الرؤى. Hema app (نقاش) 04:04، 20 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ