انتقل إلى المحتوى

نقاش:مبادرة كلمة سواء

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الإسلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي المسيحية  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي المسيحية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالمسيحية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

هل من حاجة لتعداد أسماء جميع من توجهت إليهم الرسالة وجميع الموقعين عليها؟ برأيي يمكن وضع نص الرسالة في ويكي مصدر (مع أسماء جميع الموقعين وجميع من وجهت إليهم الرسالة) ووضع وصلة إليها من المقالة... الحديث عن رسالة مفتوحة لذا فهي غير محمية بقوانين حماية المؤلف (أي أنها ملك عام) --Histolo2 (نقاش) 20:53، 26 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

شخصيا لا أرى حاجة لوضع أسماء ومناصب ١٣٨ من موقعي الرسالة في متن المقالة أسوة بعشرات (لم يتم الترقيم ولا أقو على عدهم في مثل هذه الساعة ) من أرسلت لهم الرسالة. فهذه المعلومات أراها حشوا زائدا يمكن الاكتفاء بذكر أهم الشخصيات أما تعداد هؤلاء فيمكن أن يكون في ويكي مصدر. على فكرة اطلعت سريعا على موقعهم ويبدو لي أن الرسالة الأصلية حوت ٣٨ موقعا ولا اعلم متى زاد عددهم (الردود تتحدث عن رسالة ١٣٨ لذا لا أعلم).
في كل الأحوال هو مجرد اقتراح ولن أحارب طواحين الهواء من أجل تحقيقه. --Histolo2 (نقاش) 21:17، 26 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)