نقاش:مبارك بن محمد بن خليفة آل نهيان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من 31.215.196.203 في الموضوع أبناء الشيخ مبارك
مشروع ويكي أعلام (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

أبناء الشيخ مبارك[عدل]

الشيخة عوشة بنت شخبوط هي الزوجة الوحيدة المعروفة للشيخ مبارك بن محمد في المجتمع الإماراتي، وأبناؤه منها خمسة معروفون وهم: أحمد ونهيان وحمدان وموزة وفاخرة. (هؤلاء هم أبناؤه فقط من الشيخة عوشة)

لذلك إذا كان لدى أي شخص معلومات عن أبناء آخرين له غير معروفين من زوجات أخريات غير معروفات فمن الأفضل أن يذكر تلك المعلومات موثقة بمصدر معها. وبالنسبة لتوثيق المعلومات التي قمنا بإضافتها، فقد جاء هنا في ويكيبيديا في مقالة الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة آل نهيان وهو أخ للشيخ مبارك، أن ابنه خليفة بن حمدان متزوج من موزة بنت مبارك كما وثقنا هنا في المقالة. وكذلك ابنته موزة (بنت حمدان) كانت متزوجة من أحمد بن مبارك وهو ما تم توثيقه هنا في المقالة أيضاً. وهذه معلومات يمكن لأي شخص من الإداريين أن يراجع المقالة ليتأكد منها إذا لزم.--31.215.196.203 (نقاش) 17:52، 28 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ