نقاش:محمد بن منصور الحلي/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مستوى المقالة؟؟ المقالة ليست محل إهتمام.

لم أنتهِ بعد من كتابة المقالة، وهناك العديد من المقالات التي هي بأقل من مستوى هذه المقالة ولكنها لا تُحذَف. نرجو منكم التفهم وإزالة البغضاء في نفوسكم. وأنا لا زلت مشغولاً بترجمة بعض المعلومات من المقالة في ويكيبيديا الفارسية، وانظروا إلى أن هذه الشخصية عربية، ولكن ويكيبيديا الفارسية تحتوي معلومات أكثر. -- Szyizm (نقاش) 13:39، 22 يونيو 2011 (ت ع م)

قلتها وأعواد مرة ثانية (المقالة غير موسوعية وأعلم توجد كثير من المقالات التي تحتاج إلى التطوير والتنسيق في ويكيبيديا العربية لكن معظمها عن قرى أو مدن صغيرة لا تحظى بكثير من الإهتمام). أنشرها للمقال محمد الحلي باللغة الإنجليزية وليمر أسبوع على نشرها لكي يتم مراجعتها من قبل إداريين ويكيبيديا إنجليزية. وإذا قبلوا أنشرها في العربية. (لكن صدقني ستحذف في نفس الساعة لأنها مقالة غير موسوعية). الأفضل أن تساعدنا في الكتابة عن مدن أو قرى في بلادك وأنا مستعد لأي مساعدة تريدها. رائد 1991 (نقاش) 13:53، 22 يونيو 2011 (ت ع م)

يا أخي، أنا لحد الآن لم أنته من ترجمة المقالة إلى اللغة العربية، والمشكلة أنك تأخذ ويكيبيديا الإنجليزية مقياساً. المهم يا أخي أنا سأنتهي من ترجمة المقالة بسرعة، ونشكرك على تفهمك. -- Szyizm (نقاش) 13:57، 22 يونيو 2011 (ت ع م)