انتقل إلى المحتوى

نقاش:محمد هياق

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الجزائر  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الجزائر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالجزائر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

السلام عليكم

قد علمت أنه يدور نقاش حول حذف الصفحة أرجو أن تساعدوني لتصبح صفحة ثرية ولا تحوي على أخطاء كما أرجو نقلها إلى عنوان *محمد هياق* لأني لم أكن أعلم أنه مرفوض إستعمال أساليب تفخيم لذا ارجو منكم المساعدة والإبقاء على الصفحة فهي تحوي شخصية ذات سيرة هامة معروفة عندنا ولم تلق حضها من الكتابة وعلما أن المعلومات مأخوذة من أناس وأفراد عايشو المرحوم وأدلو بشهاداتهم كما أنه توجد صور إثبات أخرى سنقوم بإدراجها إن شاء الله عندما نحصل عليها بارك الله فيكم ونفع بكم (أحلام سنوسي (نقاش) 11:06، 11 أغسطس 2011 (ت ع م) أحلام سنوسي أحلام سنوسي (نقاش) 11:06، 11 أغسطس 2011 (ت ع م))