نقاش البوابة:الجزائر/بوابات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

إلغاء تعديلات[عدل]

مرحبا وهراني،‏ وكيف الأحول، لاحظت إلغائك للتعديلات والإضافات التي قمت بها على مجموعة وتصميم البوابات المتعلقة مع أنها شملت على بوابات الدول السبعة التي تحد الجزائر مع وضع علم موريتانيا الجديد لأن تجانس التصميم القديم لا يسمح بوضع العلم الجديد وأضفت جميع البوابات المتعلقة بهذا البلد فهل يمكن أن أعلم لماذا ألغيت هذه التعديلات مع خالص الشكر --Exmak (نقاش) 15:47، 11 أكتوبر 2017 (ت ع م)

شكرا على الاهتمام Exmak،‏ بخصوص تعديلك فأرى بأنه يقيد وضع الأعلام. أما بخصوص علم موريتانيا فسأسعى لضم العلم الجديد للقائمة. --- مع تحياتي - وهراني 19:19، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
Light green check.svg تم تحديث علم موريتانيا. --- مع تحياتي - وهراني 20:30، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)
وهراني،‏ ولكن زميلي لماذا أغليت كامل تعديلاتي وكأن الأمر إما تصميمي أو تصميمك عن وضع البوابات الأخرى المتعلقة وبوابات الدول الحدودية بالجزائر فالتصميم الذي الموضوع سابقاً كان أفضل وأكثر شمولية ويمكن دمج التصميمين--Exmak (نقاش) 18:27، 15 أكتوبر 2017 (ت ع م)

Exmak،‏ لا أفهم سبب تقيدك بالدول الحدودية فقط ولا بربط الجزائر بإفريقيا فقط !!! (أين هي الشمولية ؟ ) ومن جهة أخرى فإن التصميم الحالي مستعمل في بوابات أخرى (بوابة:السعودية/بوابات مماثلة - بوابة:لبنان/بوابات شقيقة) وهو جميل. ولكنك ألغيته وعوضته بآخر هو في الحقيقة ضيق الأفق. أقترح إضافة البوابات الموجودة في تصميمك وغير الموجودة في الشكل الحالي كحل وسط. --- مع تحياتي - وهراني 10:32، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

وهراني،‏ أتفق معك أن التصميم جميل ولكن لم أستطيع أن أوافق البوابات الحدودية مع بوابات الدول العربية بسبب اختلاف شكل أيقونات العلم فرأيت أن البوابات الحدودية تحظى بأولوية أعلى من بوابات الدول الأخرى ومن ثم بعد بحثي في كومنز علمت أن كل أعلام الدول لها نسخة svg فسأضيف البوابات الناقصة الأخرى (الأمازيغ - تاريخ افريقيا - اللغة الفرنسية) وسأدمج التصميمن مع وأعتذر عن أي سوء فهم حاصل من طرفي..مع تحياتي --Exmak (نقاش) 14:13، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: منذ أسبوع لفت نظري مقالة Pluie d'animaux من ويكي الفرنسية وهي مختارة حول ظاهرة طبيعية نادرة ومثيرة للاهتمام: "إمطار الحيوانات" فما رأيك أن نتعاون على جعلها مقالة جيدة قبل نهاية العام فهذا النوع من المقالات شيّق بالنسبة لقارئ اللغة العربية وموسوعي بامتياز وسيكون إثراء كبير للمحتوى العربي على الإنترنت فيمكنني الترجمة من الإنجليزية فلغتي الفرنسية متوسطة ولكن استطيع ترجمة الفقرات الفرنسية التي نتفق عليها وتراجعها قبل النشر وأستطيع ترجمة الوصلات الحمراء حسبما نتفق فما رأيك؟ --Exmak (نقاش) 14:32، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)
موافق، فقط ابدأ بإنشاء المقالة وسأعمل عليها كلما توفر لي وقت لذلك. --- مع تحياتي - وهراني 18:42، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)