نقاش القالب:مستخدم العربية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
  • نظراً لعنصرية هذا القالب, و لتحريضه على كراهية الآخر و إقصاءه, أطلب من الإداريين هنا أن يقوموا بمسح هذا القالب, أو على الأقل عدم وضع لينك فيه إلى ويكيبيديا مصرى. هذا افتراء! أنا, واحد من المؤسسين لويكيبيديا مصرى, لست عنصرى, و لا يجوز تحريض المستخدمين على تخريب الموسوعة المصرية. من أين لكم بهذه الأفكار! --mahmudmasri (نقاش) 03:05، 20 مايو 2010 (ت ع م)
  • [1] محاولة طمس الحقائق لإثبات أن اللغة المصرية الحديثة ليس لها جذور قبطية. يا عينى ع الحيادية. --mahmudmasri (نقاش) 03:16، 20 مايو 2010 (ت ع م)
  • إذا كنت تعتقد أن هذا القالب يحرض على الكراهية وإقصاء الآخرين فهناك أيضا من يعتقد أن هناك أفرادا يحاربون العربية الفصحى برفض أي مقال يكتب بها وحذفه في حال عدم تحويله إلى اللهجة، بإمكانك أن تنشأ قالب مماثل لديك في النسخة المصرية تعبيرا عن رفضلك لهذا القالب.--رامي ناقشني! 00:07، 21 مايو 2010 (ت ع م)
  • أشكر Shipmaster بشأن التعامل مع هذا القالب المسيء [2]. --mahmudmasri (نقاش) 00:44، 21 مايو 2010 (ت ع م)
  • القالب هو حرية شخصية، كأن تقول أنك تحب لحم الخروف ولا تحب لحم الدجاج، ولن يقول لك أحد شيئاً! إن كان يوجد أشخاص وجهة نظرهم هي أن ويكيبيديا المصرية مخططات شريرة لهدم العربية فهذا رأيهم الشخصي ولا يحق لك إجبارهم على تغييره. نحن في موسوعة حرة! --عباد (نقاش) 10:37، 25 مايو 2010 (ت ع م).
  • أرى أن ويكيبيديا المصرية فعلا هي نقلة نوعية كبيرة في مجال توفير المعلومات باللهجة المصرية لعامة الشعوب العربية. ولكن الأهداف الخفية وراءها، برأيي ورأي العديد من المفكرين الواقفين ضدها، هي أهداف تسعى جاهدة للنيل من اللغة العربية، وعزل مصر عن محيطها العربي. القالب حرية شخصية، ولا أرى فيه عنصرية، فهلا حددت لي هذه العنصرية ضد من؟ هل هي ضد المصريين! المصريون هم عماد ويكيبيديا العربية.--باسم بلال نقاش 14:28، 25 مايو 2010 (ت ع م)
  •  تعليق: لم ألحظ أن "صديقنا العزيز" قد فتح نقاش هنا أيضا، بعد أن فتح مثله في مكان آخر. على كل، أهلا به في كل مكان؛ فنحن نقبل الرأي الآخر ونناقشه، بعكس ما يقوم به إداريو المصرية من منع متعسف، لكل من يقول في موسوعتهم ما لا يعجبهم. --شرف الدين () 14:54، 25 مايو 2010 (ت ع م)
  • مع القالب، لا لويكيبيديا المصرية، ولا للمحاولات الغبية لعزل مصر عن محيطها العربي وهي أساسًا أم العروبة ومهدها وقلعتها الحصينة.--Avocato (نقاش) 23:19، 8 يوليو 2010 (ت ع م)
  • مع القالب طبعًا. والقالب لا يهاجم أحدًا، وفي النهاية هذه ويكيبيديا العربية التي لا تفرق بين عربي وآخر. بالمناسبة، مستخدم محمود، أجد أنك تكتب بالفصحى بشكل جيد، ربما كان عليك أن تتوقف عن الدعاية "للغة مصرية" غير موجودة. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 17:48، 13 يوليو 2011 (ت ع م)
  • مع القالب، مصر قلب العروبة النابض مهما حدث. هذا رأي معظم الويكيبييدن العرب يا من تؤمن بالديمقراطية.... فـارس الجُويلي راسلني 02:14، 24 يوليو 2011 (ت ع م)

ارجو اضافة كلمة اللغة العربية بدلا من العربية فقط للقالب لانها اوضح--Man of justice (نقاش) 22:32، 5 أغسطس 2011 (ت ع م)