نقاش المستخدم:احمد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الأخ احمد.

مرحباً بك في الموسوعة وأرجو ان تعير النقاط التي أثارها كل من عصام و Uwe بشأن عملية التحرير أو التعديل. لا تصح التعديلات التي قمت بها لمقال مثلية بدون التشاور في الأمر في صفحة النقاش، كما لا يصح وصف الأرض والسماء في صفحة مخصصة لسرد أحداث تاريخية. لقد قمنا باسترجاع المقالات الى حالتها قبل تعديلك عليها ونرجو منك المشاركة في بناء الموسوعة بشكل أفضل. أبو سليمان

اخ احمد ، اود ان الفت انتباهك الى وضع مربع اختيار "طفيف" عند التعديل ، ان ما يمكن ان يعتبر طفيفا هو تصحيح املائي او تحويل كلمة الى وصلة الى مقال آخر ، وربط المقال بمقالات اللغات الاخرى، ولذلك ارجو منك ان لا تضع خيار "طفيف " عند عمل اي تعديل غير من ذلك. --ميسرة 18:16, 3 اكتوبر 2004 (UTC)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي طب في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي طب 01:08، 1 مايو 2021 (ت ع م)