نقاش المستخدم:احمد سامي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدمة:Ali samy22/Archive 1 بتاريخ 2020-03-20.

Duaa Khidir (نقاشمساهمات)

أهلاً وسهلاً بكم!

تحية طيبة من مجموعة مستخدمي ويكيميديا الإمارات،


نشكركم جزيل الشكر على مشاركتكم في مسابقة ويكيبيديا العربية لإثراء الموسوعة بمحتوى جديد ومتنوع. نود إعلامكم أن أبواب المسابقة قد أغلقت بتاريخ 15 يناير 2024. وستبدأ مرحلة التقييم قريبًا، وستظهر النتائج في آخر شهر فبراير، وبعدها سيتم إعلان الفائزين.


لذا، يرجى التأكد مجددًا من إضافة كافة مقالاتكم في جدول المشاركين وقوائم المقالات المنشأة، والتي يجب أن تكون قد أنشأت في أثناء فترة المسابقة (15 ديسمبر - 15 يناير). كما يجب حذف أي مقالات نشرت قبل تاريخ بدء المسابقة أو بعد انتهاءها من جدول المشاركين.

كما نرجو منكم ملئ هذا الاستبيان، ومشاركتنا آرائكم حول المسابقة وعملية سيرها، لمساعدتنا في تطوير جودة تنظيم المسابقات المستقبلية.


كل الشكر لكم مجددًا ونتمنى لكم التوفيق!

مجموعة مستخدمي ويكيميديا الإمارات

رد على "انتهاء مسابقة حرر 2024"
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط

رد على "دعوة للمشاركة في مسابقة حرر"
PGVBot (نقاشمساهمات)

مرحبًا ◀ احمد سامي، شكرًا لمشاركتك في مسابقة ويكيبيديا المغرب.

يُرجى العلم بأن المسابقة ستنتهي في 10 يونيو/حزيران 2023، وأنه «لن تقبل أي مقالة تُنشأ قبل موعد المسابقة أو بعد انتهائها» كما يُرجى الإنتهاء من إضافة المقالات التي أنشئت خارج اللوائح المقترحة في هذه الصفحة، والتأكد من إضافة كل المقالات في صفحة المشاركة الخاصة بك. قبل نهاية يوم 11 يونيو/حزيران.

بالتوفيق، وفي حال كان لديك أي أسئلة، يمكنك طرحها في هذه الصفحة. PGVBot (نقاش) 10:25، 9 يونيو 2023 (ت ع م)

رد على "نهاية مسابقة ويكيبيديا المغرب"
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

رد على "رمضان كريم"
Serine Ben Brahim (نقاشمساهمات)

مرحبا،

تحية طيبة،

يرجى العلم أن مسابقة حرر قد انتهت البارحة بتاريخ 22 يناير 2023.  وعليه؛ نود شكركم جزيل الشكر على مشاركتكم في هذه المسابقة ومساهمتكم في إغناء ويكيبيديا العربية بمحتوى جديد ومتنوع.

ستبدأ مرحلة التقييم قريبًا، وستظهر النتائج في آخر شهر فبراير، وبعدها سيتم إعلان الفائزين، لذا يرجى التأكد مجددا من كافة مقالاتكم المدرجة في جدول المشاركين وقوائم المقالات المنشأة بأنها أنشأت أثناء فترة المسابقة (22 ديسمبر - 22 يناير) ويرجى حذف أي مقالات نشرت قبل تاريخ بدء المسابقة أو بعد انتهاءها.

كما نرجو منكم ملئ هذا الاستبيان، ومشاركتنا آرائكم حول المسابقة وعملية سيرها ومساعدتنا في تحسين جودة المسابقات المستقبلية.

كل الشكر لكم مجددًا ونتمنى لكم التوفيق!

رد على "إنتهاء مسابقة حرر"

تحسينات على الهاتف المحمول - أخبرنا برأيك!

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحباً، اسمي سام وأنا مدير منتجات في مؤسسة ويكيميديا. يعمل فريقي على إجراء تحسينات على موقع ويكيبيديا ويب للجوال، بصفتك محرر أجرى عدداً كبيراً من التعديلات على ويب الجوال، فإننا نقدر مساهمتك كثيراً.

نحن نستكشف حالياً تصميمات جديدة لصفحة (Diff)، والتي يمكنك أن تقرأ عنها في صفحة مشروع فريقنا. لدينا بعض الأسئلة حول ما رأيك بشأن الاختلافات في نسخة الهاتف المحمول في الوقت الحالي وكيف يمكننا تحسينها. من فضلك توجه إلى هناك وأخبرنا برأيك!

نريد إعلامكم أيضاً أننا بصدد بدء نشرة إخبارية، ستفيدكم لاطّلاع دائماً على التغييرات التي نجريها ضمن مشروع تجربة الويب للجوال؛ للاستفادة منها يمكنك الاشتراك في نشرتنا الإخبارية.

نظراً لأن فريقنا لا يضم متحدثين باللغة العربية بطلاقة، فقد لا نتمكن من الرد بسرعة على تعليقاتكم، لكننا سنقرأ ونترجم كل ما تنشرونه على صفحات مشروعنا. شكراً لوقتك! Samwalton9 (WMF) (talk) 11:54, 21 September 2022 (UTC)

رد على "تحسينات على الهاتف المحمول - أخبرنا برأيك!"
Dpowersa (نقاشمساهمات)

مرحباً أ/أحمد سامي ما هو سبب شطب الصحة؟

Tatweej2022 (نقاشمساهمات)

ما هو السبب الرئيسي وراء حذف الصفحة ؟

احمد سامي (نقاشمساهمات)

الموقع لا يحقق الملحوظية الكافية، أظن أن الأفضل المتابعة في نشر صفح للاعبين المصريين عوضا عن نشر صفحة لموقع، أن من متبعي الصفحة على الفيسبوك بالتوفيق

◀ Tatweej2022

Dpowersa (نقاشمساهمات)

لم تم تعرض صفحة منصة دي باور للحذف ؟

احمد سامي (نقاشمساهمات)

يمكنك تقديم طلب لاسترجاع؟

Dpowersa (نقاشمساهمات)

كيف يمكنني تقديم طلب الاسترجاع.. شاكرين جهدك وتعاونك أستاذ أحمد

Tatweej2022 (نقاشمساهمات)

أنا أعمل محرر في هذا الموقع وهو من المواقع الرياضية الشهيرة في مصر حاليا .... فلماذا تقم بحذفها ؟

احمد سامي (نقاشمساهمات)

يمكنك تقديم طلب لاسترجاع بدل من الإنشاء المتكرر

رد على "حذف الصفحة"
Mervat (نقاشمساهمات)

مسابقات التحرير -استبيان

مرحبا، أتمنى أن تكون بأحسن حال. أعمل حالياً على دراسة بسيطة عن تأثير مسابقات التحرير على المحتوى العربي وعلى نشاط المحررين. لذا كونك تشارك في مسابقات التحرير، أرجو التكرم بملء هذا الاستبيان البسيط الذي يهدف لاستطلاع آراء المشاركين في المسابقات بوضعها الحالي وكيفية تحسينها: https://docs.google.com/forms/d/1HrTZR711FkaUQxpP4iwdjwiNAB-5ClqzF5UEqa3dmVw/edit?usp=sharing إن كنت ملئت الاستبيان مسبقاً، يمكنك تجاهل هذه الرسالة، مع خالص شكري. Mervat (نقاش) 10:31، 1 يونيو 2022 (ت ع م)

رد على "مسابقات التحرير -استبيان"

المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ

1
Nehaoua (نقاشمساهمات)

المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ

مرحبًا
بقي يوم واحد على انتهاء المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ. ننتهز الفرص لشكركم على المشاركة. كما تنص قوانين المسابقة، يرجى إنهاء وتقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى 48 ساعة من انتهاء المُسابقة، أي سيكون تاريخ 2 يونيو/حزيران الموعد النهائي لاعتماد تقارير المشاركة، يمكنك الاطلاع على هذه الصفحة لمزيد من التوضيح حول التقارير. يرجى العلم بأنه تعتمد المقالات المسجلة في تقرير المشاركة فقط، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط. كما لن تُعتمد أية إضافات على المقالات المسجلة بعد تاريخ 31 مايو. سنوافيكم بتفاصيل أوفى حول عملية التقييم وموعد إعلان النتائج لاحقاً. مع خالص تحياتنا وأمنياتنا باستمرار مشاركتكم في تعزيز المحتوى المميز في موسوعتنا.

رد على "المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ"

المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ (مسابقة الصور)

1
Sandra Hanbo (نقاشمساهمات)

ويكي تغير المناخ (الصور)

مرحبا Wvlfuos04988wpzj تسعدنا مشاركتك في مسابقة ويكي تغير المناخ قسم الصور، أرفق لك بعض المقاطع المسجلة لمساعدتك في المشاركة الفعّالة في المسابقة:

مقاطع مسجلة للمساعدة في المسابقة

رد على "المسابقة العربية المشتركة - ويكي تغير المناخ (مسابقة الصور)"