نقاش المستخدم:استاذ جيولوجيا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
صراحة لا أعلم ما الذي حصل لكنني أتساءل فعلا و بسبب فضولي ما الذي جرى؟ أنا فعلا محتار. اليوم صباحا كنت مستخدم نشط زي الفل! هل هي مشكلة مع الايبي الذي ذكرته ام أنها مع احد المستخدمين الأخرين هنا؟--A z i z 20:29, 26 أبريل 2007 (UTC)

السلام عليكم كيف حالك يا أستاذ لقد فوجئت بما قرأت في صفحتك ولا أعلم ماهو سببه إلا أنني أرى بأن الموسوعة بحاجة لخدماتك وخاصة في مجال الجيولوجيا الذي مازال بحاجة إلى الكثير من التطوير , وأرجو أن نتعاون معاً لإثراء الموسوعة بما يفيد المهتمين في هذا المجال. (مهند أدهم 20:09, 27 أبريل 2007 (UTC))


مع السلامة يا استاذ لقد اعطيت الكثير وجاء غيرك ليكمل المسيره وهل ظننت اننا نعيش ابد الدهر نموت ويأتي غيرنا وهكذا دواليك انت اعطيت وجاء دور غيرك ليعطي وسيأتي دوري انا يوما لهجرها طال ام قصر ذلك الموعد لكنني مهوس بالعلم ولا ازال صبيا لدي الكثير لإعطي لا عجب ان الامم تعول على الشباب في امان الله يا استاذ الباحث عن الحقيقه 23:53، 21 يونيو 2007 (UTC)

أصبت بإحباط لما علمت أنك دمية! .--O S A M A( مناقشة | ) 18:27، 2 يوليو 2007 (UTC)

رمضان كريم[عدل]

مقالة علامات النيم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، استاذ جيولوجيا! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علامات النيم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علامات النيم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:16، 16 مايو 2010 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.