نقاش المستخدم:الجامع

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار Menasim 21:44, 7 ديسمبر 2006 (UTC).

مرحبا أستاذ الجامع, لماذا تريد أن تحذف الموضوع, يمكنك أن تنميه وتضيف عليه حتى يصبح جيد, ولو كان به أخطاء صححها --محمد مصطفى 19:22، 22 يونيو 2007 (UTC)

هل أنت دمية جورب مشتركة بين مستخدم:Aram33 و مستخدم:Classic 971

--O Obeidat 12:03، 23 يونيو 2007 (UTC)

مرحباً[عدل]

مرحباً عزيزي الجامع ... تركت رداً عليك في صفحة نقاش:حدود. ملاحظة بسيطة، أرجو ترك الرسائل على صفحة نقاش المستخدم:مؤرخ و ليس في أرشيف النقاش لأنه إن وضعتها في الأرشيف فقد لا أنتبه لوجودها. شكراً لك. Slacker 15:08، 23 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا أخ الجامع, لقد تم حذف ما كتبته لأن أخذته من هنا [1] وهذا يشكل خرقا لحقوق النشر, إلا إذا أخذت أذن من كاتب المقال --محمد مصطفى 20:03، 23 يونيو 2007 (UTC)

أخي الجامع لست أنا من حذف الكلام، و إنما حذفته الأخت نهى سلمان لأنها تقول إن النص منسوخ من موقع آخر فحذفته تفادياً لخرق حقوق النشر، و يمكنك مشاهدة كلامها في صفحة "التاريخ" الخاصة بالمقالة هنا: [2]. -- Slacker 20:09، 23 يونيو 2007 (UTC)
  • كما قال الأخ مؤرخ لقد قمت بحذف ما كتبته لأنك نسخته من موقع آخر وهذا غير مسموح ويمثل خرقا للحقوق. --نهى سلمان 15:48، 24 يونيو 2007 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

--عمار وهدان 15:50، 22 نوفمبر 2007 (UTC)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك الجامع هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [3]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

مستخدم سعودي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً الجامع،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي الإسلام في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي الإسلام 01:06، 1 ديسمبر 2021 (ت ع م)