انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:انعام کریم

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- أبـو جــاد (✉️) 17:43، 2 مايو 2023 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم هل توفرين خدمة إنشاء الصفحات للأشخاص الذين يملكون أخباراًً نشرت عنهم؟[عدل]

لقد رأيت أحد الصفحات التي أنشأتها: عبدالعزيز شافي النفراني أنا بحاجة لمحرر يستطيع أن ينشئ للي صفحة ويكيبيدا وأن يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال.

أن ناصر علي مصور فوتوغرافي حائز على عدة جوائز ومشارك في الكثير من المعارض لدي مقالات عندي منشورة في جرائد وصحف محلية .. وأصبحت يوتيوبر وصانعة محتوي ولدي أكثر عن عشرة مقابلات تلفزيونية على قنوات عربية متنوعة مثل MBC. فسؤالي هل توفرين خدمات لإنشاء االصفحات؟

لأنني حولت انشاء صفحة من قبل بالتعاون مع مختص في انشاء صفحات ويكيبيديا ولكن تم حذفها ولم يتم قبولها لأن الأخبار المنشورة في الصحف عني قليلة، وأغلبها كان موجود على الإنترنت ولكن تعود لسنوات قديمة وتم حذفها. لكنني احتفظ بنسخ ورقية من كل جريدة او مجلة اصدرت عني مقالاً وقمت بتصوويرهم وتحويلهم لملفات الكترونية ونشرهم على موقع الارشيف Archive فلا اعلم ان كنتي توفرين خدمة انشاء الصفحات هل ستستطيعين استعمال ذلك ضمن المصادر؟

وشكراً مقدماً 176.205.153.148 (نقاش) 17:53، 2 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

لقد كتبت النقاش في الأعلى دون أن أنتبه أنني كنت غير مسجل دخولي. Tonenight (نقاش) 17:59، 2 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ