نقاش المستخدم:بندر الرواشدة/أرشيف

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


حذف سريع لـ علي سرور (Ali Srour)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة علي سرور (Ali Srour) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- أسامة راسلني 10:28، 16 مايو 2022 (ت ع م)

شكرا على الافادة بندرِ (نقاش) 10:39، 19 مايو 2022 (ت ع م)

اسم المستخدم مخالف

-- فيصل (راسلني) 00:10، 19 مايو 2022 (ت ع م)

بالنأكيد اخ فيصل, سيتم تقديم طلب تغيير اسم المستخدم الآن. شكرا على التنبيه. بندرِ (نقاش) 09:30، 19 مايو 2022 (ت ع م)
تم التغيير بنجاح, شكراً لك أخ فيصل! بندر الرواشدة (نقاش) 23:22، 19 مايو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ وكالة ميديا كل يوم

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة وكالة ميديا كل يوم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --- أسامة راسلني 23:54، 30 مايو 2022 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا، بالبداية، هل لديك أي حساب قديم في ويكيبيديا؟ ثانيًا، هذا تنبيه بخصوص مساهماتك، غالبية مساهماتك متمحوره حول "شخصيات أو منظمات أو شركات" غير ملحوظة، وتُخالف سياسة الملحوظية، وهذا غير مقبول تمامًا، هذا تنبيه بأن يجب عليك قراءة "كل سياسات وإرشادات ويكيبيديا" لأن أي مخالفة مستقبلاً ستعرض حسابك للمنع وقد يكون منع دائم.-- فيصل (راسلني) 20:14، 5 يونيو 2022 (ت ع م)

مرحباً ◀ فيصل بالفعل قد كان لي حسابات قديمة قبل عدّة سنوات لكن لم أقم بالمشاركة الفعلية في مقالات، هل بإمكانك استاذي الكريم اقتراح بعض المقالات التي تخالف سياسة الملحوظية التي قمت بنشرها؟ اذا كانت المقالات التي تقصدها قد حذفت بالفعل فأنت على حق حيث كنت أنشر بعض المقالات بناءاً على رغبة مجموعة من الناشطين الأردنيين واكتشفت فيما بعد أنها لا تحقق الملحوظية فعلاً، وسأتجنب نشر مثل هذه المقالات في المستقبل بإذن الله.
هل بإمكانك إخباري او اقتراح وصلة جيدة لمعرفة سياسات تقييم الملحوظية للشركات والأفراد؟ كما أودّ أن آخذ رأيك في اسلوبي الكتابي للمقالات بشكل عام، هل هو اسلوب موسوعي جيّد؟ وشكراً لك أستاذي الكريم. بندر الرواشدة (نقاش) 20:30، 5 يونيو 2022 (ت ع م)
أود معرفة رأيك تحديداً بأسلوب الكتابة لدي في المقال "وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية (الأردن)" هل بحاجة لتحسين؟ بندر الرواشدة (نقاش) 20:34، 5 يونيو 2022 (ت ع م)
مرحبًا بك، ما هي الحسابات القديمة؟ هل يُمكنك أن تذكرها؟ نعم أنا أقصد المقالات المحذوفة، ولا يجوز أن تُنشئ مقالات بناء على طلبات، أقرأ كل سياسات وإرشادات ويكيبيديا مثلاً {{إرشادات الملحوظية}}، أما بخصوص مقالة "وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية" أعتذر منك ليس لدي وقت لكتابة الملاحظات أو لقراءة المقالة، يُمكنك أن تطلب ذلك من زميل آخر، لكن فضلت إرسال لك هذا التنبيه حتى لا تُخالف السياسات والإرشادات مستقبلاً، تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 01:20، 6 يونيو 2022 (ت ع م)
مرحباً ◀ فيصل للأسف لا يمكنني تذكر الحسابات القديمة التي قمت بإستخدامها ,كان ذلك قبل عدّة سنوات, من قبل لكن ربما كانت تعديلات عبر عنوان الـIP الخاص بي لست متأكد إذا كان هناك حساب منشأ بالفعل أو لا. وأجل فهمت جيداً موضوع الملحوظية شكراً لك لوقتك! بندر الرواشدة (نقاش) 19:28، 7 يونيو 2022 (ت ع م)
عمومًا، الأيام سوف تكشف لك الحسابات القديمة، وسوف تتذكرها. تحياتي.--فيصل (راسلني) 20:12، 7 يونيو 2022 (ت ع م)
لم افهم المعنى المحمول في الجملة السابقة، هل بإمكانك التوضيح ◀ فيصل كيف سأتعرف على حساباتي السابقة؟ بندر الرواشدة (نقاش) 20:15، 7 يونيو 2022 (ت ع م)
مع مرور الأيام سوف تتذكر حساباتك إن شاء الله، قد يكون شخص نسى الحسابات في الوقت الحالي، ومع مرور الأيام يتذكرها إن شاء الله.--فيصل (راسلني) 20:18، 7 يونيو 2022 (ت ع م)
بإذن الله, كل الإحترام لك عزيزي ◀ فيصل شكراً للتوضيح. تحياتي,, بندر الرواشدة (نقاش) 20:20، 7 يونيو 2022 (ت ع م)

استفسار

هل أنت متأكد من أن برنامج عن السينما من إخراج إبراهيم حمدان؟ - أسامة راسلني 15:40، 8 يونيو 2022 (ت ع م)

وهل لديك أي علاقة بهذا الحساب؟ - أسامة راسلني 15:42، 8 يونيو 2022 (ت ع م)
لا ليس لي علاقة بهذا الحساب ◀ أسامة بندر الرواشدة (نقاش) 15:52، 8 يونيو 2022 (ت ع م)
مرحبا ◀ أسامة نعم متأكد, حيث هو المشرف العام والمخرج لـ 61 حلقة للمسلسل بداية من موسم (2019). بإمكانك أن ترى أسم (إبراهيم حمدان) ايضاً على > صورة غلاف الفيلم هذه < من موقع IMDb الرسمي. بندر الرواشدة (نقاش) 15:50، 8 يونيو 2022 (ت ع م)
◀ أسامة بالإضافة أن المخرج إبراهيم حمدان هو مدير إدارة البرامج لدى شبكة الجزيرة بإمكانك التحقق عبر هذا المصدر وهناك العديد من المصادر اذا أردت. بندر الرواشدة (نقاش) 15:55، 8 يونيو 2022 (ت ع م)
هو ايضاً منتج لعديد من البرامج الوثائقية مثل صورة حتى النصر، وفلسطين تحت المجهر وبرنامج الصندوق الأسود وهنا بعض المصادر >مصدر الأول< >المصدر الثاني< >المصدر الثالث< بندر الرواشدة (نقاش) 16:27، 8 يونيو 2022 (ت ع م)
◀ أسامة وهذا المصدر :- https://venicetvaward.com/winners-2021/ للفائزون بجائزة VENICE TV 2021 من برنامج "عن السينما" وهو واحد منهم بالإضافة الى عماد السيد. بندر الرواشدة (نقاش) 16:32، 8 يونيو 2022 (ت ع م)

منع دائم

مرحبًا بندر، مثلما ذكرت لك سابقًا مع مرور الأيام ستتذكر حساباتك القديمة، ويجب أن تعلم بأن اللف والدوران، والعبث، لن يكون هُنا في ويكيبيديا العربية. كل هذه الحسابات والدمى تابعة لك، فلا تكذب. ويكيبيديا العربية للجميع، لكن من يُخالف شروطها ويقوم بالتخريب، والترويج لا مكان له بيننا. كل التوفيق.-- فيصل (راسلني) 23:13، 8 يونيو 2022 (ت ع م)