نقاش المستخدم:فيصل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

مرحباً بك في صفحة نقاشي.

أُحب التنويه على بعض النقاط:

  1. إذا كانت صفحتك محذوفة وترى بأنها تستحق البقاء، قدم طلبك هنا.
  2. الرجاء لا تطلب مني مراجعة تعديل، فهناك صفحة مخصصة لمراجعة التعديلات هنا.
  3. ضع رسالتك في قسم منفصل ولا تضعها مع نقاشات قديمة.
  4. لا تنسَ التوقيع بوضع 4 مدات: ~~~~ أو اضغط على زر Insert-signature.png
  5. ختامًا سأقوم بالرد على الجميع في صفحة نقاشي حفاظًا على تسلسل النقاش في مكان واحد.
        اترك رسالة        
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 5 أيام على آخر رسالة حسب النظام العددي

نقاش المستخدم:فيصل/أرشيف 9



أرشيف


طلب

السلام عليكم أخي فيصل، بناءا على تعديلك هنا تم ترشيحه للمنع، لكن الترشيح ليس فيه سبب، لذا أرجو متابعة سؤال أخي مصعب ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/الحالية. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 02:23، 10 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ6 2018
Golden wikipedia featured star.svg

تهانينا لك
فيصل
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

بخصوص طلب صلاحية مراجع تلقائي

أخي فيصل ، كلامك لم يقنعني كثيراً ، فقد حققت الشروط التي تفرضها ويكيبيديا ، وتعديلاتي لم تكن تخريبية قطعاً ، وبخصوص مقالاتي المحذوفة فهذه كانت في بداية انضمامي لمجتمع ويكيبيديا حيث عدم الإلمام بالشروط وهو أمر طبيعي جداً .. دمت بخير — هذا التعليق غير الموقع من قِبَل Mr.Karmi (نقاشمساهمات)

Mr.Karmi: أهلاً وسهلاً، كما ذكرت لك بأن هذه شروط شكلية فقط لكن الأهم هو مدى فهمك للتحرير ومدى خبرتك على إنشاء صفحات وغيرها من الأمور التحريرية فهذه تعود إلى تقدير الإداري. آخر مقالة قمت بإنشاءها تعود إلى عام 2016، أي قبل سنتين والمقالة هذه محذوفة أساسًا. لذلك، كيف يُمكن منحك صلاحية مُراجع تلقائي وأنت مقالاتك أغلبها محذوفة ولم تقم بإنشاء أي مقالة خلال سنتين؟--فيصل (راسلني) 22:11، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

أستفسار.

أعتذر منك استاذ فيصل على كثرة الأسئلة، لو قام مستخدم بطلب تغيير اسم وتم ذلك وقدم بعد ذلك طلب انتزاع لأسم هل يمكنه ذلك ام ينتظر لفترة؟ شكرًا لوقتك. --Kaskr3 (نقاش) 16:42، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

Kaskr3: بالبداية، لا داع للإعتذار فأنا هُنا للمساعدة. نعم يُمكن ذلك. لكن كثرة الطلبات هي إهدار للموارد، وغالبًا يتم رفض الطلبات إذا زادت عن الحد المعقول--فيصل (راسلني) 21:40، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

دعوة للمهمة 31 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة

الصور

السلام عليكم، لماذا حذفت الصور من المقالات؟ فوجودها بجودة منخفضة خير من عدمه، كما أن الشكل العام لها واضح، وبالنسبة لصورة نادي لانس فإن الصورة كبيرة الحجم وواضحة جدا.--البراء صالحراسلني 09:52، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

البراء صالح: لماذا يتم رفعها بجودة منخفضة؟ لماذا لا يتم رفعها بجودة جيدة؟ بإنتظار ردك--فيصل (راسلني) 09:54، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

فيصل: أنا أرفعها بجودة منخفضة تنفيذا لسياسة الاستخدام العادل (حجم صغير ودقة وضوح منخفضة) عموما، سأرفع الصور بجودة أكبر في المرات القادمة إن شاء الله، ولكن لا تزل الصور من المقالات.--البراء صالحراسلني 09:56، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

البراء صالح: أي سياسة تقول ذلك؟ هذه صور شعارات وملصقات لا علاقة لها فما ذكرت. للأسف هذا يؤكد عدم إلمامك بسياسات الصور وهذا أيضًا يُهدد بقاء صلاحية رافع الملفات معك. مُلاحظة أخيرة، جميع الصور التي قمت برفعها هي ذات جودة مُنخفضة ولن يتم وضع أي صورة في المقالات في هذه الجودة. لذلك، الرجاء إعادة رفع الملفات بجودة جيدة ثم وضعها في المقالة وإلا سيتم حذف الصور التي رفعتها.--فيصل (راسلني) 09:59، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

إذا اشرح لي معنى هذا النص هنا: "يجب أن تكون الدقة أقل ما يمكن بحيث يصعب الاستفادة من الصورة في أي مكان آخر خارج الموسوعة.".--البراء صالحراسلني 10:04، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

البراء صالح: قام الأخ محمد بشرح لك هذه النقطة هنا.--فيصل (راسلني) 10:06، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

حسنا، ولكن هذا عيب في الصفحة، ولست أنا الذي لا أعرف سياسات الصور، هذا عيب الصفحة وليس عيبي.--البراء صالحراسلني 10:08، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

انظر هذا القالب {{ملصق}}، وانتبه لعبارة: "نسخ مصغرة، ذات درجة وضوح منخفضة".--البراء صالحراسلني 10:29، 18 فبراير 2018 (ت ع م)