نقاش المستخدم:فيصل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث


مرحباً بك في صفحة نقاشي.

أُحب التنويه على بعض النقاط:

  1. إذا كانت صفحتك محذوفة وترى بأنها تستحق البقاء، قدم طلبك هنا.
  2. الرجاء لا تطلب مني مراجعة تعديل، فهناك صفحة مخصصة لمراجعة التعديلات هنا.
  3. ضع رسالتك في قسم منفصل ولا تضعها مع نقاشات قديمة.
  4. لا تنسَ التوقيع بوضع 4 مدات: ~~~~ أو اضغط على زر Insert-signature.png
  5. ختامًا سأقوم بالرد على الجميع في صفحة نقاشي حفاظًا على تسلسل النقاش في مكان واحد.
        اترك رسالة        
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 5 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}



أرشيف


رد: رجاءًا

مرحبًا، أولًا هذه ليست أول رسالة أحذفها من رسائل للمجتمع. ثانيًا الرسالة لا تزال حديثة وربما تجعل بعض المستخدمين يصوتون دون أن ينتبهوا أن التصويت مغلق. ثالثًا لا داعي لهذه البيروقراطية وكفانا ما نلناه من البيروقراطية. رابعًا دعنا نغلق هذا الملف نهائيًا والذي أصبح من الماضي الآن والنقاش حوله أصبح غير مُجدي، ولكي نلتفت إلى ما هو أهم الآن. --Twilight Magic (نقاش) 12:00، 16 يونيو 2018 (ت ع م)

Twilight Magic: ليست بيروقراطية عزيزي، قولك بأن ليست أول رسالة فهذا ليس عذرًا، ما قمت به سابقًا لا يُبرر الخطأ الحالي. والعذر بخصوص قد يصوت بعض المستخدمين كذلك ليس عذرًا مُقنعًا فالمُستخدمين لديهم الوعي الكافي بقراءة أن التصويت مٌغلق، وحتى لو قام شخص بالتصويت (أمر مُستبعد) نتراجع عنه ببساطة. رجاءًا، هذا هو الأمر المُتعارف عليه في الموسوعة، ولا تفتح بابًا جديدًا لإزالة الرسائل أو النقاشات دون أرشفة. الرجاء إعادة الرسالة فضلاً وليس أمرًا كي لا أُعيدها بنفسي.--فيصل (راسلني) 12:05، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
بل هي بيروقراطية من احترامي لك. وأي رسالة يتضح أنها يجب أن تُحذف فأنا أحذفها دون تردد. عمومًا أنا لم تعد عندي الطاقة للنقاش مجددًا حول هذا الموضوع. لو أردت أن تسترجع هذه الرسالة فاسترجعها وسأقوم بعدك مباشرةً بوضع رسالة جديدة أقول فيها للمستخدمين ألا يصوتوا لأن التصويت قد أُغلق. --Twilight Magic (نقاش) 12:16، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: ليس هكذا يتم التعامل في الموسوعة، جميع الرسائل يتم أرشفتها لأغراض تاريخية ولا يحق لك إزالة أي رسالة (غير عبثية) من الرسائل، أو حذف نقاش (غير عبثي) من أي نقاشات. هذه هي الطريقة المُتبعة. سأقوم بالرجوع عن تعديلك، ويحق لك إرسال رسالة لتخبر المُجتمع عدم التصويت.--فيصل (راسلني) 12:19، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
يجب حذف أي رسالة إذا كان هناك تطورات تجعلها تتسبب في نشر معلومات خاطئة يمكنها أن تضلل المجتمع. وعلى سبيل المثال أنا حذفت هذه الرسالة من قبل لنفس السبب. وقبل ذلك كنت أنت قد قمت بهذا التعديل الذي حذفت فيه أنت تعديلي الذي لم يكن عبثيًا ولم تتركه يؤرشف للأغراض التاريخية أيضًا. أي أنت نفسك لم تطبق كلامك على نفسك. --Twilight Magic (نقاش) 12:40، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: أمر عجيب! ما قمت به هو عبث واضح وصريح وهو نشر معلومة خاطئة للناس! هذا ليس عبثًا؟ سواء كانت مقصودة أم لا لكن تندرج تحت بند العبث. أما بخصوص رسالتي في رسائل المُجتمع لا تندرج تحت بند العبث لأن في وقتها كان التصويت مفتوح ويحق للجميع التصويت وكانت هُناك مُلاحظة بأن التصويت قد يُبطل، لذلك هي ليست معلومة خاطئة بل صحيحة 100%. وهُناك رسائل في قالب رسائل المُجتمع أنتهى التصويت عليها، مثل مراجعة الزملاء لمقالة أو تصويت لمقالة لكن هذا لا يجعلنا نقوم بإزالة الرسالة لأنها ليست عبثية أي نعم انتهى وقت التصويت، لكن يتم أرشفتها في هذه الحالة وليس إزالتها لأن الرسالة صحيحة. أما معلومتك أنت خاطئة تمامًا ولم يتم تعديل السياسة لذلك تندرج تحت بند العبث (لا أقصدك شخصيًا، لكن التصرف كان غير صحيح وغير سليم ويحق لي إزالته) وصلت الفكرة؟--فيصل (راسلني) 12:46، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
أرجو منك عدم خلط المفاهيم واللعب بالكلمات من فضلك، تعديلي الذي أنت حذفته كان بناءً على تصويت شارك فيه المجتمع وبناءً عليه قمت بتعديل السياسة. وأنت لم تتراجع عن تعديلي إلا بعد أيام وبعد إعتراض جار الله على التصويت ودخوله في حرب تحرير معي، ولولا اعتراضه ما كنت ستفعل ذلك بالتأكيد. والآن فقط تقول لأول مرة أنه كان عبثًا!! لو هذا هو رأيك منذ البداية فلماذا انتظرت لما يقارب الأربع أيام وبعد وبسبب فقط اعتراض أحد الزملاء وحرب التحرير؟!! --Twilight Magic (نقاش) 13:08، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: لم ألعب بالكلمات ولم أخلط المفاهيم، تعديلك الذي قمت به هو مُخالف للسياسات ويحق لي إزالته لأنه ببساطة استخدمت ميدان الأخبار لنشر خبر خاطئ وأنا كنت على خطأ لأنني لم أزيل تعديلك في وقته، لكن الزميل جار الله قام بتصرف سليم وبعدها أيقنت بأن تعديلك خاطئ. رجاءًا لا تخلط بين الموضوعين فشتان بينهما. الفرق ببساطة بيني وبينك، أنت قمت بنشر خبر خاطئ، وأنا قمت بنشر خبر سليم. لذلك تم إزالة الأول وعدم إزالة الثاني. على سبيل المثال، لو قام مُستخدم بكتابة خبر غير صحيح بناء على تصويت المُجتمع سيتم تعديل السياسة الفلانية، وفي الحقيقة ليس هُناك أي تعديل في السياسة، ألن يعتبر هذا عبثًا ونشر خبر خاطئ؟--فيصل (راسلني) 14:00، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
لو أنت كنت تعتبره عبثًا كنت ستسترجع تعديلي منذ اللحظة الأولى، وما كنت ستنتظر ما يقارب الأربع أيام وحدوث حرب تحرير بيني وبين زميل آخر لكي تتدخل بعد ذلك. وتعديلي للسياسة لم يكن عبثًا بالطبع ولو كان كذلك كان سيسترجعه إداري أو محرر آخر من عشرات الإداريين والمحررين النشطين ولكن أحدًا لم يفعل ذلك. وأنا لن أتردد في حذف أي رسالة مستقبلية لنفس الأسباب أو لأسباب أخرى قد أراها ضرورية وقتها. --Twilight Magic (نقاش) 14:16، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: قلت لك بإنني اخطأت، وليست لدي أي مُشكلة بالاعتراف بالخطأ لإنني لم أتراجع عن تعديلك (فعلت ذلك بعدها بأيام) طالما تعديلك ليس عبثًا، لماذا لم يتم تطبيق تعديلك؟ رسالتي مُشابهه لرسائل التصويت على المقالات، لكن رسالتك إطلاقًا لم تكن كذلك. رسالتك عبارة عن تغيير في سياسة ما والرسالة خاطئة وغير صحيحة! وستوهم الناس بأن تم تغيير السياسة فعلاً! هذا ضرر على الموسوعة لن أسمح به. أما بخصوص قولك، بأنك لن تتردد في حذف أي رسالة مُستقبلية لنفس الأسباب؟ أقول لك لن أتردد لحظة في منعك إذا كررت حذف أي رسائل مُستقبلية لنفس الأسباب، وسيتم إعتباره تخريبًا، على الرغم من إني قمت بتنبيهك. ولا أتمنى أن نصل إلى هذه المرحلة. تحياتي--فيصل (راسلني) 15:13، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
لو كنت أنت أخطأت فماذا عن باقي المجتمع بإدارييه ومحرريه؟ لا تحاول أن تقنعني بأن المجتمع كله أخطأ وأن واحد أو اثنين فقط على الصواب. والسياسة كانت قد تغيرت بالفعل ولكن تم التراجع عن التغيير بسبب البيروقراطية، هذه البيروقراطية (التي أنت متمسك بها الآن) جعلت واضع الآلية نفسه يقول أنه نادم على التفكير في وضع هذه الآلية. ولا يحق لك أصلًا التهديد بمنعي لأني أحذف رسائلي الخاصة كما أن تهديدك هذا لا يستند على سياسة التخريب التي لا يوجد فيها أي شيء عن إزالة الرسائل من صفحة رسائل للمجتمع (وهي ليست صفحة نقاش حتى). لا تحاول أن تستفزني لو سمحت وتوقف عن إضاعة وقتي لأني مشغول جدًا بالتحرير حاليًا وأنا لم أقم بأي تعديل تحريري اليوم بفضلك. --Twilight Magic (نقاش) 15:40، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: ما قمت به بتعديل السياسة أمر خاطئ وأنت تعلم ذلك والرسالة التي أرسلتها بتعديل السياسة هي خاطئة، وأكبر دليل على ذلك هو رفض المُجتمع التصويت. ولم يتم التراجع عنها بسبب البيروقراطية، تم التراجع عنها بسبب تطبيق السياسة الحالية. وواضع السياسة هو ليس ملك للسياسة، السياسة هي مُلك للمُجتمع، ما يهمني هو رأي المُجتمع بما فيهم واضع السياسة وليس واضع السياسة فقط. وبخصوص حذف رسائك الخاصة؟ هل يحق لمُستخدم حذف الرسائل التي في صفحة نقاشه (غير التخريبية) بحجة أنها صفحته الخاصة؟ لا أعتقد بأنك مُبتدئ حتى أعلمك هذه الأساسيات! أما بخصوص رسائلك في رسائل المُجتمع، قم بإزالة رسالتك لكن سأقوم بإرسال رسالة مُباشرة بعدها لإخبار المُجتمع. وبخصوص إضاعة الوقت، أنت من فتح هذا الموضوع الطويل بمُقارنة بين رسالتين لا علاقة لهم ببعض والآن تقول لا تقم بإضاعة وقتي، إذا كان هُناك شخص أضاع وقت الآخر فهو أنت. تحياتي--فيصل (راسلني) 15:49، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
أرجو أن تتوقف عن أسلوب أنني كلما قلت لك أنك فعلت شيئًا أن تقول لي (لا أنت الذي فعلت ذلك - بل أنت من فعل ذلك). وأنا الآن اقتنعت تمامًا بصحة كلام Ibrahim.ID: واضع الآلية بأن آلية إقرار السياسات كانت خطأ كبير، وأنا الآن أتمنى أن يتم إلغاءها تمامًا بدلًا من مجرد تعديلها لأنها أصبحت سلاحًا ذو حدين وأنها تُستخدم بشكل مضاد للهدف الأساسي الذي وُضعت من أجله وهو مصلحة الموسوعة. وأنا اقتنعت كذلك بأنه لا فائدة من استمراري في النقاش معك. كما أن تشبيهك لحذف مستخدم لرسائله بحذف رسائل مستخدمين آخرين هو تشبيه خاطئ بالأساس، لأن حذف مستخدم لرسائله الخاصة شيء وحذفه لرسائل الآخرين شيء آخر، هما أمران مختلفان تمامًا. وكن حذرًا أيضًا عندما تقوم بتهديد أي مستخدم بالمنع وخاصة عندما يكون المستخدم الذي تتعامل معه ليس في سجله أي تخريب ولم يُمنع من قبل لأي سبب. وبخصوص إضاعة الوقت فأنت من فتحت هذا النقاش معي برغم علمك المسبق بموقفي من الرسائل الخاطئة في رسالة للمجتمع، وبرغم موافقتي في النهاية على استمرار الرسالة (برغم أنها رسالتي أصلًا قبل أن تستبدل توقيعي بتوقيعك فيها)، إلا أنك لا تريد أن ينتهي هذا النقاش العقيم بسبب عنادك. وإلق بنظرة سريعة على مساهماتي لتعرف كم أن مشغول وأنني ليس من مصلحتي أن أضيع وقتي. --Twilight Magic (نقاش) 16:38، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: إذا أردت تعديل أو إلغاء أي سياسة فالميدان موجود. للأسف، شرحت كل ما لدي ولم تقتنع كعادتك مثلما فعلت في تصويت السياسة، لم تقتنع وعاندت والنتيجة كانت تصويت مُبطل. عمومًا، لا أريد الإطالة، أتمنى أن تكون فهمت فكرتي وأن لا تُزيل الرسائل وتقوم بأرشفتها. تحياتي--فيصل (راسلني) 16:49، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
أنا أصلًا زهقت من الميدان والنقاش عن السياسات وأريد أن أبتعد عن الميدان لفترة طويلة. لكني سأفتح نقاشًا لكي نحدد بالضبط ما يجب وما لا يجب أن يتم أرشفته. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 17:36، 16 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:سيول جدة 2011 م

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:سيول جدة 2011 م التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 00:54، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف الرسائل

مرحبا. فكيف يمكنني حذف الرسائل في نقاشي؟ في الفارسية لا منع من حذف الرسائل فما قاعدته في العربية؟ سجادلاتعتمد في حياتک بأحد إلا الله 05:33، 17 يونيو 2018 (ت ع م) سجادلاتعتمد في حياتک بأحد إلا الله 05:33، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

M7S6M: في ويكيبيديا العربية لا يتم حذف الرسائل بل أرشفتها. الرجاء قراءة هذه الصفحة للمزيد.--فيصل (راسلني) 05:37، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

يعقوب نخله روفيله

كان لا داعي للتسرع لمسح الصفحة لانها مازالت تحت الانشاء مع انى اضفت لها صندوق (تمهل) ، انا مشارك فى هذه الموسوعه من سنين طويلة وكان لى صلاحيات فى الماضى فأرجوا التفضل بأعادة الصفحه، تحياتى (Raafat (نقاش) 01:25، 19 يونيو 2018 (ت ع م))

Raafat: المُساهمة منذ سنين طويلة لا يعني بأن كلامك صحيح. الصفحة مُخالفة وكونك مُساهم منذ سنين طويلة أعتقد بأنك تعلم بأن يجب العمل على الصفحة في ملعبك وحين تنتهي من الانشاء تقوم برفعها. حسب رأيي، الشخصية لا تُحقق الملحوظية الكافية. تحياتي--فيصل (راسلني) 10:09، 19 يونيو 2018 (ت ع م)
  • فى هذه الحالة لاتسألني مرةاخرى فى مسح صفحات فى الويكبيديا المصريه(Raafat (نقاش) 13:44، 20 يونيو 2018 (ت ع م))
Raafat: لا علاقة لويكيبيديا مصري هُنا وما قمت به من استرجاع للصفحة هُناك لن يفيد ولن يُعيد الصفحة الموجودة هُنا. الأمور بسيطة، إذا كنت ترى بأنني أخطأت بحذف الصفحة قدم طلبًا لاسترجاعها وسيتم النظر فيها من قبل إداري آخر. تحياتي--فيصل (راسلني) 17:20، 20 يونيو 2018 (ت ع م)
  • اذا كنت حضرتك من المعارضين لمشروع ويكيبيديا المصرية فلماذا التدخل فى شؤون ادارة الموسوعة المصرية وتطلب مسح بعض الصفحات منها ارجو ان نكون متحضريين (Raafat (نقاش) 19:10، 20 يونيو 2018 (ت ع م))
Raafat: بالبداية، لا أحد بإمكانه منعي من المُساهمة في أي مشروع حتى لو كنت مُعارض له لأن هذه حريتي الشخصية والصفحات التي أراها مُخالفة سأطالب بحذفها حتى لو كانت في الموسوعة البنغلاديشية وليست المصرية. وليكن بعلمك، الصفحة التي قمت بحمايتها هُناك سيتم حذفها. تحياتي--فيصل (راسلني) 01:56، 21 يونيو 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ24 2018
Golden wikipedia featured star.svg

تهانينا لك
فيصل
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة

استرجاع النسخة الاصلية بسبب حذف المقالات والمصادر

الاخ فيصل السلام عليكم الرجاء الرد والنظر بخصوص التخريب المتكرر في مقالة قبيلة مطير--الجبل ما يبوح (نقاش) 21:51، 20 يونيو 2018 (ت ع م)