نقاش المستخدم:فيصل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

مرحباً بك في صفحة نقاشي.

أُحب التنويه على بعض النقاط:

  1. إذا كانت صفحتك محذوفة وترى بأنها تستحق البقاء، قدم طلبك هنا.
  2. الرجاء لا تطلب مني مراجعة تعديل، فهناك صفحة مخصصة لمراجعة التعديلات هنا.
  3. ضع رسالتك في قسم منفصل ولا تضعها مع نقاشات قديمة.
  4. لا تنسَ التوقيع بوضع 4 مدات: ~~~~ أو اضغط على زر Insert-signature.png
  5. ختامًا سأقوم بالرد على الجميع في صفحة نقاشي حفاظًا على تسلسل النقاش في مكان واحد.
        اترك رسالة        
Ic archive 48px.svg

هذا المستخدم يسمح لبوت RCHVBot بأرشفة أقسام صفحة نقاشه بعد مضي 5 أيام على آخر رسالة حسب النظام العددي

نقاش المستخدم:فيصل/أرشيف 8



أرشيف


رد

أتعرف ماذا يمكنك إنشاء خمس صفحات بنفس المحتوى وبعناوين مختلفة، يبدوا أنك حصلت على ثقة المجتمع مما يعني أن لك الحق بكتابة ما يحلو لك مادام يوجد مرجع ولا يهم من أين، قبولك لمحتوى الصفحة بشكلها الحالي أمر مستغرب من محرر مخضرم مثلك. عموما مهما أطلت في كلامي لن تأخذ به لأنك ربما لم تفهم مقصدي لعدم إيصالي للمعلومة بشكل صحيح، أو ربما لشخصنتك الموضوع وعدم إطلاعك على محتوى النقاش وماهو سبب الخلاف، أشكرك على تجاوبك معي--Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 20:54، 15 أكتوبر 2017 (ت ع م).

أمر اخر ماذا تقصد بعبارة "الرجاء إختيار الكلمات المُناسبة للنقاش" هل هناك كلمة غير مناسبة استخدمتها في حواري معك، الرجاء تنبيهي لها حتى أتجنبها بنقاشات قادمة --Running animated.gif محمد الجطيلي راسلني 20:55، 15 أكتوبر 2017 (ت ع م)
Mojackjutaily،‏ أنا لا أنتظر أن تقول لي قم بإنشاء 5 صفحات أم لا. سأقوم بعملي وفق السياسات وضمن حدود مُعينة سواء قبلت هذا أم رفضته. وأنت الآن قمت بإتهامي بإنني أقوم بما يحلو لي في الموسوعة وهذا إتهام باطل ولن أرد عليه، وكذلك أتهمتني بأنني أقوم بشخصنه الموضوع وهذا أيضًا إتهام باطل. بصراحه صعب جدًا أن تُعلم مُستخدم آداب النقاش. سبق وأن قمت بتنبيهك بأن يجب أن تكون مُحترمًا في نقاشاتك مع الآخرين وأن تفترض حسن النية دائمًا، وما زلت مُستمر في هذا الطريق. لذلك أعتبر هذا تنبيه ثاني بخصوص هذا الموضوع. كل التوفيق--فيصل (راسلني) 04:19، 16 أكتوبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ إرمنسيد من قرقشونة

Ambox warning pn.svg

تم وسم إرمنسيد من قرقشونة للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 16:55، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م)