نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321/أرشيف 13

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

تحديد الشخصيات التى تذكر

ارجو منك اعطائي فكرة عن شروط تواجد شخصية في الويكي وذلك لحذفكم لثلاث شخصيات تم اضافتها مؤخرا مع العلم بانه يوجد بعض الشخصيات التافه والتى لها صفحة في الويكي وشكرا

السلام عليكم ازاى اتوصل مع حضرتك

طلب

أهلا سامي، كنت قد كتب مقالة بعنوان جمعية الأطفال المعوقين، ومن منظوري أرى أنها تستوفي الملحوظية، ومن منظور الأخت مرفت أنها لا تستوفي الملحوظية وحذفت المقالة، وبعد أن أرسلت لها بعض النقاط التي تدعم رأيي في أنها تحقق الملحوظية، طلبت مني أن أقدم طلب استرجاع ليبدي الاداريين رأيهم، وبالفعل قدمت طلب استرجاع المقالة قبل أكثر من عشرة أيام، ولا يوجد رد سواء بالقبول أو الرفض، فلو تكرمت وأعطيت رأيك في الموضوع --Dhalami ناقشني 17:06، 22 يناير 2015 (ت ع م)

أشكر حسن تعاملك ولطف تعبيرك --Dhalami ناقشني 17:58، 22 يناير 2015 (ت ع م)
أهلا سامي، أكرر شكري لتعاملك، طلب الاسترجاع وضعته هنا الطلب قبل الأخير --Dhalami ناقشني 18:08، 22 يناير 2015 (ت ع م)


السلام عليكم اخوي.... ترى الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.. توفى يوم 23 يناير الساعة 1 وليس 22 يناير واذا كنت تبي تتأكد رح لوكالة الأنباء السعودية (واس) غلى موقعهم الإلكتروني وتأكد من الخطاب... والله ولي التوفيق

شكرا

استفسار

السلام عليكم كنت أنشأت صفحة بعنوان """خباب مروان الحمد""" وقد تم حذفها بدعوى عدم استيفائها لشروط السير الذاتية لم أجد في شروط السير الذاتية سيرة للشخصيات الدينية سوى الأنبياء والباباوات، وهناك مواضيع على ويكيبيديا ليست ضمن هؤلاء فما سبب الحذف؟ شكراً

فيسبوك زيرو

اهلا اريد منك انشاء مقالة عن فيسبوك زيرو لانها غير موجودة

تم الانشاء فيسبوك زيرو.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:05، 23 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
اهلا سامي اريد منك انشاء صفحة عن فيسبوك زيرو عادل فوزي المغربي (نقاش) 16:40، 23 يناير 2015 (ت ع م)

الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

شكرا لك كثيرا سامي انت فعلا تستحق ان تكون ايداريا اريد ان اكون ايداريا

وسام!

الوسام الخاص
شكرا عادل فوزي المغربي (نقاش) 17:13، 23 يناير 2015 (ت ع م)

Adnanzoom

■مرحبا أخي سامي . إذا كنت حقا تجديد هذه الصفحة فإجعلها قابلة للتعديل من طرف كل المستخدمين

■شكرا جزيلا لك.الآن يمكن لهذه المقالة أن تتجدد. Adnanzoom (راسلني) 19:57، 23 يناير 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم استاذ سامي .. احببت ان ابدي اعجابي بمساهمتك العظيمه في هذا الصرح واشكرك على اهتمامك وتعديلك لصفحة الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولكن لفت نظري تعديلك لأسرته وحذف أحد زوجاته مع العلم ان اخر زوجاته هي من قبائل بني شهر وهذا الامر معروف ومتعارف عليه في جميع مناطق عسير بأن تم عقد قران احد بنات مشائخ بني شهر لسموّه الكريم منذ سنه تقريبا وقد تأكدت من الخبر حين قراءت اسمها منذ زمن هنا وتم تأكيد من الاداري (ثعلب شـبه الجزيرة) وهو من اوائل المؤسسين لصفحة سلمان بن عبدالعزيز والمسؤول عن بوابة ال سعود .. والخبر تم التأكد منه ومصدره من الامير طلال بن سعود وهو مستشار مكتب سلمان سابقا وايضا من الشيخ تركي العسبلي وهو شيخ قبائل بني شهر ولك أن تتأكد من الخبر بنفسك ، مع العلم ان اسم اخر زوجاته منتشر ومعروف منذ زمن لهذا لفت نظري إزالته منك فأحببت إخبارك ..

واخيرا اشكرك على اهتمامك ومساهمتك استاذي القدير مع تحياتي لك

شكرا لإهتمامك وإنصافك

شكرا لإنصافك واهتمامك اخي الكريم ولحسن إستجابتك .. وبخصوص صحة الخبر فالخبر منتشر ومؤكد بين جميع اهالي الجنوب ولك ان تتأكد بنفسك من صحة الخبر ، واخيرا اشكرك لإهتمامك وانصافك وجزاك الله خير لما تبذله من جهد في هذه الموسوعة .

16:08، 26 يناير 2015 (ت ع م)

سمر بدوي

الرجاء عد إزالة معلومات مهمة عن الشخصية، وشكرا. Ahmad2099 (نقاش) 02:30، 27 يناير 2015 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً حساب ملغى 123321/أرشيف 13،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

السلام عليكم

السلام عليكم أخ سامي أرجوا منك عدم إدراج أي اسم في أسرة الملك سلمان إلا بعد وجود أدله مع العلم من الأخت اللي تفضلت بأنها عنصرية وهي لا تمت إزالتها للعنصرية بصله الأمير سلمان الآن أصبح ملك المملكة العربية السعودية وسيتضح كل شيء فيما بعد مع العلم في بعض المنتديات متعجبين من إدراج الاسم لأن زوجات الملك سلمان معروفين ومع العلم أيضا بأن ويكبيديا إلأجنبئ والعالمي لم يدرج اسمها نهائي وبخصوص الجنوب فتوجد بلبله الان لعدم الصحة أخ سامي بخصوص الإثباتات والمصادر أرجوا إرسال أيميلك لإرسال صور من الإثباتات وشكرا.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه خالد المنديل (نقاشمساهمات)

وسام!

وسام استرجاع التخريب
شكرا لك استاذي القدير على جهدك وإرشادك وفعاليتك في هذه الموسوعة Q.sul1 (نقاش) 22:06، 27 يناير 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ سامي الرحيلي نظراً لما وجدناه مؤخراً في المعلومات الخاصة بأسرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من تغيرات وإدراج أسماء تخص زوجاته ولا صحة لها ولا يوجد لها اي مصدر موثوق ولكن والدي الامير سعد بن عبدالعزيز آل سعود فعلا هو متزوج من والدتي الاميرة مهرة الشهري ولقد قرأت بعض الردود ان الاميرة مهرة هي جدة لأحد زوجات الملك سلمان وهذا غير صحيح لم يتزوج من امرأة اسمها الاميرة وفاء بنت عبدالله الشهري لذا نأمل منك تعديل آخر زوجات الملك سلمان وحذفها من الموسوعة حتى لا تتعرض الموسوعة للمسائلة والعقاب من قبل هيئة المعلومات للعائلة المالكة في الديوان الملكي ونرجو عدم ذكر او طرح اي اسم إلا بوجود ما يثبت ذلك خطياً .

للاستفسار المكتب الخاص فاكس : ٠١٢٦٦٠٣٩٥٣

--Aljoharaalsaud (نقاش) 14:20، 28 يناير 2015 (ت ع م)صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود

الى سامي الرحيلي *للأهميه*

السلام عليكم اشكرك استاذ سامي .. أحب ان أنوّه ان هناك اشخاص ينسبون اسمائهم لعوائل كبيره ويتحججون بأن لديهم الاثباتات وكأن ذلك الشخص الذي يدعي ان لديه اثباتات وليّ على الملك سلمان وانه يحدد متى ومن تزوج ومن سيتزوج !! ثم إن طريقة كلام كل من (المسجلين الجدد) في ويكيبيديا تدل على انه شخص واحد أو في اقل الحالات اشخاص سجلوا في نفس الوقت ولديهم مبتغى لا اعلم ماهو !! ثم إنهم لا يعرفوا صحة الخبر ولم يكلفوا انفسهم بالسؤال حتى ..

وكما ذكرت سابقا انا ليس لدي مصلحه في هذه الامور الشخصيه إلا ان الخبر تم التأكد منه من خلال اسئلة عدة اشخاص ثقات ومن العائلة المالكه ومقربون ايضا من صاحب الشأن وكان جوابهم (صحيح الخبر وهذا ماتوضح لنا واولا واخيرا هذي امور شخصيه) لا يتدخل فيها الا اصحاب الشأن .. وايضا لو كان الخبر ليس صحيح لما بقي فترة طويلة منتشر ومدون والعجيب ان لم يأتوا اصاحب الاثباتات بالاثباتات إلا حين اصبح سلمان ملك .. ثم لم يكلفوا انفسهم لنفي اغلب زوجات باقي الملوك والامراء كالملك عبدالله رحمه الله والامير سلطان وغيره الكثير وهم ذا عدد كبير ولم نرى احدا بقي يحاجج وينفي ويثبت ويأتي بدلائل من تزوج ومن لم يتزوج  !!

لذلك اتمنى عدم تصديق كل من نسب اسمه لعوائل كبيره كالاشخاص المنسوبون لعوائل معروفه واعتقد أن من هم فعلا من تلك العوائل الكريمه النبيله لن يكونوا مستميتين لنفي خبر اولا واخيرا هو من الامور الشخصيه ولا ادري مالمصلحه خلف كل هذا النفي ..

اخيرا احب ان اشكرك ولو احببت إثبات صحة الخبر كما أنا تأكدت منه ، اتمنى التواصل معك لتوجيهك للجهات المقربه للتأكد .. ولن يكون هناك مسأله إلا للاشخاص الذين ينسبون انفسهم لأسماء عوائل كبيره ويحاججون بالدلائل وهم لا يملكون شيئا منها

وشكرا .--Q.sul1 (نقاش) 09:24، 28 يناير 2015 (ت ع م)

شكرا لإهتمامك وإنصافك

شكرا لإنصافك واهتمامك اخي الكريم .. وبخصوص صحة الخبر فالخبر منتشر ومؤكد بين جميع اهالي الجنوب ولك ان تتأكد بنفسك من صحة الخبر ، واخيرا اشكرك لإهتمامك وانصافك— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Huda Al Shehri (نقاشمساهمات)

شكرا لإنصافك واهتمامك اخي الكريم ولحسن إستجابتك .. وبخصوص صحة الخبر فالخبر منتشر ومؤكد بين جميع اهالي الجنوب ولك ان تتأكد بنفسك من صحة الخبر ، واخيرا اشكرك لإهتمامك وانصافك وجزاك الله خير لما تبذله من جهد في هذه الموسوعة .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Huda Al Shehri (نقاشمساهمات)

الى سامي الرحيلي *للأهميه*

السلام عليكم اشكرك استاذ سامي .. أحب ان أنوّه ان هناك اشخاص ينسبون اسمائهم لعوائل كبيره ويتحججون بأن لديهم الاثباتات وكأن ذلك الشخص الذي يدعي ان لديه اثباتات وليّ على الملك سلمان وانه يحدد متى ومن تزوج ومن سيتزوج !!

ثم إن طريقة كلام كل من (المسجلين الجدد) في ويكيبيديا تدل على انه شخص واحد أو في اقل الحالات اشخاص سجلوا في نفس الوقت ولديهم مبتغى لا اعلم ماهو !!

ثم إنهم لا يعرفوا صحة الخبر ولم يكلفوا انفسهم بالسؤال حتى ..

وكما ذكرت سابقا انا ليس لدي مصلحه في هذه الامور الشخصيه إلا ان الخبر تم التأكد منه من خلال اسئلة عدة اشخاص ثقات ومن العائلة المالكه ومقربون ايضا من صاحب الشأن وكان جوابهم (صحيح الخبر وهذا ماتوضح لنا واولا واخيرا هذي امور شخصيه) لا يتدخل فيها الا اصحاب الشأن ..

وايضا لو كان الخبر ليس صحيح لما بقي فترة طويلة منتشر ومدون والعجيب ان لم يأتوا اصاحب الاثباتات بالاثباتات إلا حين اصبح سلمان ملك .. ثم لم يكلفوا انفسهم لنفي اغلب زوجات باقي الملوك والامراء كالملك عبدالله رحمه الله والامير سلطان وغيره الكثير وهم ذا عدد كبير ولم نرى احدا بقي يحاجج وينفي ويثبت ويأتي بدلائل من تزوج ومن لم يتزوج  !!

لذلك اتمنى عدم تصديق كل من نسب اسمه لعوائل كبيره كالاشخاص المنسوبون لعوائل معروفه واعتقد أن من هم فعلا من تلك العوائل الكريمه النبيله لن يكونوا مستميتين لنفي خبر اولا واخيرا هو من الامور الشخصيه ولا ادري مالمصلحه خلف كل هذا النفي ..

اخيرا احب ان اشكرك ولو احببت إثبات صحة الخبر كما أنا تأكدت منه ، اتمنى التواصل معك لتوجيهك للجهات المقربه للتأكد .. ولن يكون هناك مسأله إلا للاشخاص الذين ينسبون انفسهم لأسماء عوائل كبيره ويحاججون بالدلائل وهم لا يملكون شيئا منها

وشكرا .--Q.sul1 (نقاش) 09:24، 28 يناير 2015 (ت ع م)


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ سامي الرحيلي نظراً لما وجدناه مؤخراً في المعلومات الخاصة بأسرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من تغيرات وإدراج أسماء تخص زوجاته ولا صحة لها ولا يوجد لها اي مصدر موثوق ولكن والدي الامير سعد بن عبدالعزيز آل سعود فعلا هو متزوج من والدتي الاميرة مهرة الشهري ولقد قرأت بعض الردود ان الاميرة مهرة هي جدة لأحد زوجات الملك سلمان وهذا غير صحيح لم يتزوج من امرأة اسمها الاميرة وفاء بنت عبدالله الشهري لذا نأمل منك تعديل آخر زوجات الملك سلمان وحذفها من الموسوعة حتى لا تتعرض الموسوعة للمسائلة والتدقيق ونشكركم لما تطرحونه من المعرفة ووفقكم الله

للاستفسار المكتب الخاص فاكس : ٠١٢٦٦٠٣٩٥٣ صاحبة السمو الملكي الاميرة فهدة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.52.212.158 (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ سامي الرحيلي نظراً لما وجدناه مؤخراً في المعلومات الخاصة بأسرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من تغيرات وإدراج أسماء تخص زوجاته ولا صحة لها ولا يوجد لها اي مصدر موثوق ولكن والدي الامير سعد بن عبدالعزيز آل سعود فعلا هو متزوج من والدتي الاميرة مهرة الشهري ولقد قرأت بعض الردود ان الاميرة مهرة هي جدة لأحد زوجات الملك سلمان وهذا غير صحيح لم يتزوج من امرأة اسمها الاميرة وفاء بنت عبدالله الشهري لذا نأمل منك تعديل آخر زوجات الملك سلمان وحذفها من الموسوعة حتى لا تتعرض الموسوعة للمسائلة والعقاب من قبل هيئة المعلومات للعائلة المالكة في الديوان الملكي ونرجو عدم ذكر او طرح اي اسم إلا بوجود ما يثبت ذلك خطياً .

للاستفسار

فاكس : ٠١٢٦٦٠٣٩٥٣ صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود --Aljoharaalsaud (نقاش) 14:20، 28 يناير 2015 (ت ع م)صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود

^

^

انت من سيُحال للمسائله بسبب انتسابك لأسماء اميرات بقصد التخريب في بداية الامر كانت فهده والان الجوهرة حرم الامير سلطان بن سعود الكبير هل يعقل ان حرم صاحب السمو الامير سلطان بن سعود الكبير والذي يتجاوز عمره الخمسين تأتي حرمه المصون وتهدد وتخرب ماهذه الفضاوه وماهذا التلاعب !! بالاول نسب نفسه لفهده والان الجوهره .. هذا دليل واضح وجلي ان من يريد ازالة الاسم لديه مقصد ومبتغى لا اعلم ماهو ، خلاصة الموضوع من سيتعرض للمسائلة والعقاب هو الشخص الذي ينتسب لعدة اشخاص بمسميات كثير تارة ابن المنديل وتارة محمد ال سعود وتارة فهده بنت سعد وتارة الجوهرة بنت سعد ووو.... !!

هذا تلاعب واستخفاف والمقصد خلف كل هذا لا احد يعلمه !! ثم الديوان الملكي لا يتدخل في مثل هذه الامور الشخصيه ولو كان صاحب الاسم يمُت بصله للعائلة المالكه لفهم مقصدي ..

اخيرا اوجه كلامي للاستاذ سامي الرحيلي بأن كل من هدد او كان يريد التخريب في الموسوعه هو شخص إما ان يكون حاقد او لديه مبتغى لا يعلمه إلا الله .. وكما ذكرت المسائله والعقاب لن تكون إلا لأمثال من ينسب اسمه بقصد التلفيق والتخريب والتهديد .

اتمنى ان لا تشغل بالك استاذ سامي لمثل هؤلاء المخربون وان تتدارك ما تم من التخريب وشكرا --Q.sul1 (نقاش) 14:59، 28 يناير 2015 (ت ع م)