نقاش المستخدم:رضا جابر

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من محمد قيس كاظم في الموضوع حذف سريع لـ باسم الغرابي

مرحبًا رضا جابر، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 07:21، 11 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

باسم الغرابي[عدل]

باسم خضير كاظم زيارة الغرابي التولد: الديوانية (١٩٧٧). التحصيل الدراسي: بكالوريوس هندسة (البناء والإنشاءات) الجامعة التكنولوجية عام (٢٠٠٠). بكالوريوس تربية (لغة الانكليزية) جامعة القادسية عام (٢٠١٢). ماجستير هندسة مدنية (إدارة المشاريع الإنشائية) جامعة بونا الهند عام (٢٠١٥).

الوظيفة: رئيس مهندسين في مديرية توزيع كهرباء الديوانية منذ عام (٢٠٠٤)؛ ضمن اختصاص تنفيذ وصيانة الأعمال المدنية لمحطات التحويل الكهربائية. عضو نقابة المهندسين العراقيّة بمرتبة (استشاريّ).

عضو مجلس النواب العراقي في الدورة النيابية الخامسة في كل من: - لجنة الصحة والبيئة النيابية _لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين وضحايا الارهاب النيابية رضا جابر (نقاش) 07:43، 11 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ باسم الغرابي[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة باسم الغرابي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- الأنيق ALANEEQ (راسلني) 23:25، 11 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ