نقاش المستخدم:سامي مبيض

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من أفرام في الموضوع بخصوص التعديلات التنسيقية

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- عبد الله (نقاش) 08:35، 7 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

إليك وساما![عدل]

وسام العمل الجماعي
شكرا لمساهمتك القيمة عمر الشامي (نقاش) 12:46، 10 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

إليك وساما![عدل]

الوسام العام
شكرا لمساهمتك القيمة عمر الشامي (نقاش) 11:44، 11 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

شكر[عدل]

مرحبا سامي_مبيض,

أشكرك على المجهود التي تبذله

عادل (نقاش) 19:25، 22 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

إليك وساما![عدل]

وسام الاجتهاد
شكرا على العمل الدؤوب عادل (نقاش) 19:41، 22 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

توضيح بخصوص مقالة شكري القوتلي[عدل]

السلام عليكم أستاذ سامي. نظرًا لأنَّ مقالة شكري القوتلي موسومة بِوسم الجيِّدة، فالأفضل عند العمل على تطويرها أو تعديلها أن يكون ذلك في ملعبك الخاص أولًا، في سبيل مزج أفضل ما في المقالة القديمة مع النسخة الجديدة. لِذلك، وضعت النسخة الجديدة التي عملتم عليها في هذه الصفحة، ويُمكنك العمل على مزج أقسامها بالنسخة القديمة من هُنا. رُبما @عمر الشامي وعلاء الدين: يُمكنهما المُساعدة في ذلك إن رغبا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 10:42، 15 مارس 2020 (ت ع م)ردّ

بخصوص التعديلات التنسيقية[عدل]

مرحبًا سامي، أرجو عند قيامك بتعديل وتنسيق المقالات ألّا تستخدم الخط العريض على الكلمات، حتى لو كانت الكلمة هي اسم شخصية مهمّة ما (مثل ما فعلته في مقالة فائز الخوري، فالخط العريض يُستخدم فقط في مقدمة المقالة لشرح التسميات المتعددة. طابت أوقاتك-- أفرام * راسلني * 15:50، 12 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

رجاءً طالع بريدك الإلكتروني[عدل]

مرحبًا سامي مبيض: رجاءً طالع بريدك الإلكتروني! الموضوع: "The Community Insights survey is coming!" إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلة surveys@wikimedia.org.

(Please check your email! Subject: "The Community Insights survey is coming!" If you have questions, email surveys@wikimedia.org.)