انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:سليمان الأمير

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا سليمان الأمير في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--A z i z 00:42، 31 مايو 2007 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة صورة:CAQ6BZT8.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:CAQ6BZT8.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Maggnum 12:08، 27 مايو 2007 (UTC)

مقاله بعنوان مريم[عدل]

شكرا لمساهماتك معنا هنا و نتمنى أن نرى المزيد لكن أخي نحن هنا لا نميل الى المقالات ذات الشكل الأدبي فمثلا مقالتك مقاله بعنوان مريم ستحذف لأنها مكتوبة بأسلوب أدبي بحت. اذا كان هدف المقالة عن كتاب او قصة "مثلا" فالأسلوب يجب أن يكون مبسط و موسوعي يعني مثلاً, رواية مريم هي رواية للكاتب السعودي فلان الفلاني كتبها عام كذا وكذا و نشرت عام كذا ...الخ لديك مثال هنا طرزان طبعاً انا لا ألزمك بأن تكتب مقالة بهذه الجودة لأن هذه المقالة وصلت الى مستوى مقالة مختارة لكن على الأقل توخى الأسلوب العلمي المناسب لمقالات الموسوعة . و لك جزيل الشكر :)--A z i z 00:47، 31 مايو 2007 (UTC)

لم انتبه على هذه النقطة.....لا يسمح بنقل حرفي من مواقع أخرى من دون أذن مكتوب وواضح أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليك باللاأت الكثيرة --A z i z 00:48، 31 مايو 2007 (UTC)
ليس ذلك فحسب، الإذن المكتوب يجب أن يشمل قبولا من صاحب الحق بوضعها كمصدر مفتوح (open source) زر هذه الصفحة للمزيد من المعلومات، باختصار يجب أن تكون محتويات المقالة مسموح بالتعديل عليها، أو إعادة نشرها في مواقع أخرى أو حتى الانتفاع بها ماديا. --Link12 01:20، 31 مايو 2007 (UTC)
أيضا تذكر أن ويكيبيديا موسوعة، وليست مكانا لإدراج المقالات المختلفة من مختلف الكتاب.--Link12 02:04، 31 مايو 2007 (UTC)

رجاء لا ىخرب في مقال مساواة --محمد مصطفى 08:57، 31 مايو 2007 (UTC)

بالتاكيد يمكنك التعديل فيه, ولكن إذا لم تكن تريد ان يعدل أحد فيما تكتبه فيجب أن تأتي بمصادر تؤكد صحة ما تكتبه, وتذكر أنه لا بجوز كتابه توقيعك في المقال --محمد مصطفى 09:23، 31 مايو 2007 (UTC)

بالتأكيد يمكنك ذلك ولكن تذكر لو كنت ستكتب أشياء تعرف أن هناك من يعارضها فيجب أن تاتي لها بمصادر موثوق فيها --محمد مصطفى 09:34، 31 مايو 2007 (UTC)

ممنوع من التحرير

بسبب التخريب المستمر الذي تقوم به أو بسبب كتابتك ألفاظا بذيئة سوف تمنع من التحرير أو التعديل في الموسوعة لفترة يوم واحد بدءاً من التاريخ المدون أدناه ، نتمنى أن تفكر خلالها بأن ويكيبيديا ملك للجميع ولا يحق لأحد كائناً من كان تخريبها بأي شكل من الأشكال .

--The Joke النكتة‏ 09:44، 31 مايو 2007 (UTC)

قمت برفع المنع عنك؛ و لكن أرجوك الالتزام بسياسات ويكيبيديا، و إلا فقد يتم منعك لفترة أطول في المستقبل. --Meno25 (نقاشمساهمات) 11:00، 31 مايو 2007 (UTC)