انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:قائد محمد طربوش

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا قائد محمد طربوش في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

مبتدئ 01:23, 9 يناير 2007 (UTC)

أهلا بك في ويكيبيديا، لاحظت صفحة حقوق الطفل في التشريع الدستوري العربي التي قمت أنت بإنشائها وقد أردت أن ألفت انتباهك أن مثل هذه النصوص لا تلائم ويكيبديا فويكيبيديا موسوعة وليست مجلة علمية مختصة في القانون ولا نستطيع أن ننشر الأبحاث العلمية مثلما لا يتوقع أحد أن يتم نشر أبحاث من هذا النوع في بريتانيكا ففي الموسوعات العامة يتم الكتابة عن مواضيع بشكل عام ويتم استقاء المعلومات من الأبحاث المنشورة في الدوريات العلمية لكن لا يتم نشر الأبحاث في الموسوعات.

ليس في قولي هذا تقليل من قيمة ما نشرت لكن ويكيبيديا ليست المكان الملائم لنشره. هنالك موقع شبيه بويكيبيديا اسمه جوريسبيديا وهو موقع مختص في القانون أظن أنه يمكنك نشر بحثك به وهو موجود هنا جوريسبيديا عبارة عن موسوعة قانونية متخصصة ولديها نسخة عربية.

بناء على ما ذكرت قمت بترشيح مقالك للحذف من ويكيبيديا يمكنك هنا المشاركة في النقاش وفي نهاية المطاف سيقوم أحد الإداريين بتقرير حذف المقالة أو إبقائها فالقرار لا يعود إلي... لكن أردت لفت انتباهك إلى جوريسبيديا وإعلامك أن الأمر ليس شخصيا بتاتا وليس تقييما لبحثك (بالعكس فإنني أراه قيما جدا) ولكن هذه سياسات الموسوعة وأرجو ألا تنظر إلى الأمر بأي منظور آخر.

تحياتي --Histolo2 (نقاش) 22:06، 9 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)