انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:لطرش أحمد الهاشمي/أرشيف 8

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 8


السلام عليكم

أرجو الانتباه إلى ترجمة أي شيء تضيفه للموسوعة، خصوصا عند التعديلات المشابهة لتلك التي أجريتها لمقالة إشارة مرورية. وشكرا--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 18:20، 4 أغسطس 2013 (ت ع م)

أخي عبد المؤمن لقد حذفت صورا كنت قد أضفتها في مقالة إشارة ضوئية بسبب الترجمة ، كان الأولى لك ترجمتها أو مراسلة أي مسخدم لترمجمتها وعدم حذفها مباشرة، فهذا السبب غير مقنع لحذف الصور من أي مقالة في ويكيبيديا. A. Latreche تواصل معي 22:52، 4 أغسطس 2013

رد

حسب علمي بالقاعدة المتبعة في الموسوعة فإن لأي مساهمة معايير معينة أولها أن تكون (باللغة العربية)، وقد نبهتك برفضي لتعديلك كي يمكنك القيام بالترجمة لإضافة تلك الصور. ولك أن تسأل المجتمع في وب:الميدان أو وب:مساعدة إن كنت تشك في كون ما فعلته تعسفيا لكنه العادي المتبع وأرجو أن تتفهم سببه. لا يمكنني ترجمة أو إسناد أو تصحيح كل ما أراه خاطئا أو ناقصا من تعديلات جديدة، أحيانا يجب رفض التعديل. في الأخير أحيي تفاعلك وأتمنى أن تستمر في المساهمة لكن أن تراعي إضافة مساهماتك بالعربية --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 22:08، 4 أغسطس 2013 (ت ع م)

أخ عبد المؤمون يوجد هذا القالب {{ترجمة}} يمكنك إضافته للمقالة التي بها مقاطع تحتاج إلى ترجمة، و عدم حذفها مباشرة، فليس كل محتوى بغير العربية علينا حذفه مادمنا نستطيع ترجمته.A. Latreche تواصل معي 09:14، 5 أغسطس 2013

دعوة ترشيح

شكراً لك للمشاركة في ترشيح مقالة باريس، وأدعوك للمشاركة في ترشيح مقالة مارسيليا، ولك جزيل الشكر.--عميد طاهر (نقاش) 19:20، 18 أغسطس 2013 (ت ع م)

تمت المعاينة في في صفحة الترشيح في وقت سابق منذ ذلك التاريخ وهذا الرد للأرشفة فقط--A. Latreche تواصل معي--13:14، 27 فبراير 2014 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة