انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:محمد اسامه محمد احمد مكاوى

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من محمد اسامه محمد احمد مكاوى في الموضوع د.اسامه مكاوى

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr. Mohammed (نقاش) 18:19، 26 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

د.اسامه مكاوى

[عدل]

ولد الدكتور اسامه محمد احمد مكاوى الشهير بالدكتور اسامه مكاوى بمدينه اوسيم محافظة الجيزة عام 28/12/1973 ودرس فى مدينه عمان حتى الصف الثالث الثانوي وبعدها عاد إلى مصر ودخل كليه الصيدله جامعه القاهره وتوفى والده وهو فى أوائل سنين الجامعه وأصبح هو رب الاسره وافتتح اول فرع من فروع صيدلياتmhm group عام 1998 باوسيم حتى أن تزوج عام 2004 من زوجته وانجب طفله الاول محمد عام 2005 إلى أن كبرت صيدليات mhm group وأصبحت من كبرى الصيدليات فى اوسيم وأولها والان لها ثلاث فروع ومستمرين فى تقديم الخدمه والعطاء لاهالى ضواحى الجيزه الكاتب : محمد اسامه مكاوى محمد اسامه محمد احمد مكاوى (نقاش) 18:32، 26 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ