نقاش المستخدم:محمد عامر1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
BulbgraphOnOff.gif

مرحبا محمد عامر1 ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 00:43، 20 فبراير 2014 (ت ع م)

محمد عامر[عدل]

مرحباً.  استرجعت المقالة، وقمت بتعديلها بحيث تلائم سياسات ويكيبيديا، يمكنك الآن رؤيتها في محمد عامر. تحياتي.--Avocato (نقاش) 08:14، 22 فبراير 2014 (ت ع م)

العفو، لا داعي للشكر. أعرف أن أصول المشاركة في ويكيبيديا قد تبدو معقدة في بداية الأمر، إلا أنك ستعتادها بمرور الوقت، ونحن -الإداريون- مستعدون للمساعدة في أي وقت. تظهر الصفحة في ويكيبيديا بمجرد إنشاءها، وهي تظهر حالياً بالفعل. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:46، 25 فبراير 2014 (ت ع م)
آسف على تأخري في الرد. قمت بمراجعة تعديلاتك بالمقالة واعتمادها، لكني أزلت منها بعض العبارات التي لا تلائم أسلوب ويكيبيديا، مثل: "ومن شدة حبه فى التمثيل"، و"ويدل هذا على حبه الشديد للتمثيل ومحاولة الوصول الى الأفضل". مثل هذه العبارات تعتبر غير موسوعية وتخالف سياسة ويكيبيديا ليست.--Avocato (نقاش) 18:11، 27 فبراير 2014 (ت ع م)
مرحباً. آسف على تأخري في الرد، عندي مشاكل في الإنترنت. أزلت قالب تعارض المصالح لأني أزلت من المقالة العبارات غير الموسوعية، والتي أعتقد أنها كانت السبب في إضافة القالب المذكور. لا أعرف طريقة تجعل المقالة تظهر كأول نتيجة بحث باستخدام محركات البحث، لكن ما أعرفه أنه ينبغي البحث عن الشخصية صاحبة المقالة باللغة العربية؛ لأن عنوان المقالة في ويكيبيديا باللغة العربية.
أما بخصوص رفع الصور إلى ويكيبيديا، فهو يختلف عن رفعها إلى كومنز: في كومنز (وهو المشروع الذي رفعت فيه صورتك الأولى)، يُمكن لأي مستخدم رفع الصور. أما في ويكيبيديا، لا بد من أن يكون المستخدم من المستخدمين المؤكدين تلقائياً. على كل حال، من المُفترَض أن يتم رفع الصور الحرة إلى مشروع كومنز، لا إلى ويكيبيديا العربية.
أطيب تحياتي.--Avocato (نقاش) 18:41، 4 مارس 2014 (ت ع م)

تعارض مصالح[عدل]

مرحبًا محمد، إن تحريرك مقالة عن نفسك هو يتطابق مع ما يُوصف بتعارض المصالح في ويكيبيديا. في حالة عدم ملحوظية الشخصية هذا يؤدي إلى حذفها، ربما وجود صفحة على قاعدة بيانات السينما يُساعد على إبقاء المقالة وإن كان الأفضل ألا تُحرر المقالة بنفسك. ورجاء لا تُزل القالب. تحياتي-- زيوس الجديد راسلني 16:50، 2 مارس 2014 (ت ع م)

  • المشكلة هي أن يكتب الشخص عن نفسه أو العاملين معه يكتبون عنه، هذا في ويكيبيديا يُسمى تعارُض مصالح، لا توجد مُشكلة على الإطلاق في وجود صفحة له طالما أنه يُحقق الملحوظية، وأخبرتك من قبل أن وجود صفحة له على قاعدة بيانات السينما أو وجود أخبار في الجرائد يُعزز من ملحوظيته وإن كان الأفضل أن تترك الأمر لمحررين آخرين، وطالما أنه ممثل صاعد فمع الوقت طبيعي كانت ستنشأ له صفحة على ويكيبيديا مع تحقيق بعض الشهرة وانتشار أخباره في وسائل الإعلام. تحياتي ومرحبًا بك دائمًا-- زيوس الجديد راسلني 20:40، 4 مارس 2014 (ت ع م)
  • لا تقلق على الصفحة هي الآن موجودة ولن تُحذف، وبالنسبة لظهورها في نتائج البحث فغالبًا صفحات ويكيبيديا تظهر في أول النتائج، رُبما يؤخرها قليلًا أن يكون هناك شخصيات أخرى بنفس الاسم.
  • إذا احتجت أي مساعدة فقط اضغط كلمة راسلني الموجودة في توقيعي وستصل لصفحة نقاشي واترك رسالتك. -- زيوس الجديد راسلني 23:44، 5 مارس 2014 (ت ع م)

رد: ما رأيك[عدل]

مرحباً. قمت بمراجعة التعديل واعتماده. تحياتي.--Avocato (نقاش) 11:53، 11 مارس 2014 (ت ع م)