انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:نيفين كمال محمد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا نيفين كمال محمد في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

Ash2005 19:25, 3 ديسمبر 2005 (UTC)

سلام وتحية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله

مرحباً بكم في الموسوعة ومرحباً بجميع المساهمات ... الا أنه هناك بعض الملحوظات التي نقع فيها جميعا عند بدء مشاركاتنا في تحرير المقالات وهي كالتالي :

1- يجب مراعاة تنسيق الصفحة كما ينبغي .. فلا يجب ترك مسافات قبل أول السطر فذلك ينتج عنه أن يتجزأ الكلام في مربع مستقل ليشوه الشكل العام - وهو له استخدامه في التحرير- ولكن لا اعتقد انه مطلوب هنا. - فيجب التأكد من ازالة المسافات قبل كل سطر - حتى تبدو المقاله في شكل موحد

2- يجب الالتزام بالشكل العام الموسوعي الموضوعي للموضوع - وعلى ذلك يجب تجنب الشكل الخطابي في المقالة والالتزام بالحياد العلمي الموضوعي في شرح المقالة وكأنكم تعرفون الناس بيوسف عليه السلام بشكل علمي موضوعي - فلا داعي للخطاب في اول المقالة.

3- كما لا يجب على حضراتكم تذييل المقالة بالتوقيع ... بالمعلومات ملك للجميع وأطمئنك أن اسمك سيكون محفوظا للأبد في جزء ( تاريخ الصفحة ) أعلى صفحة التحرير - وسيكون واضحاً انك قمت بأنشاء المقالة وأول من بدأها - ( وأعرفك أنني وقعت في ذلك في أول مقالة لي بالموسوعة ولكن تابعني الاخوة بالتوجيهات حتى فهمت الموضوع)

4- وهو الأهم - يجب تصنيف الصفحة ولا يمكن بحال من الاحوال تركها عائمة في الموسوعة بدون تصنيف يشدها لموقع معين - والاقتراح هو تصنيف:أنبياء فعدم التصنيف يؤدي الي عدم ظهور المقالات في القوائم عند البحث بالتصنيف وليس بالاسم - واظنكم لا تريدون ذلك لمقالتكم أن تظل مجهولة عن القوائم- فكل من يبحث عن أنبياء سوف يجب مقالتكم .

واخيرا عذرا ان اطلت عليكم وسأترك لكم العمل على الصفحة وسنتابعها ان شاء الله

--محمد نبيه 09:15, 6 ديسمبر 2005 (UTC)

ارجو الاطلاع على ويكيبيديا:شجرة تصنيف أن لم تجدوا التصنيف المطلوب

--محمد نبيه 09:19, 6 ديسمبر 2005 (UTC)