نقاش المستخدم:وئ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- شَيْمَاء ناقِشني 12:51، 23 مايو 2019 (ت ع م)

لدي ما أعلن به[عدل]

علاء: مرحبا أنا مساهم جديد, صديق لونو, اسمي وليد أيضا, و قد أقنعني ونو بأن أساهم في ويكيبيديا و لكن قال لي ونو بان أخبرك أنني استخدم غالبا نفس جهازه, لذلك فهل يمكن قبول وجودي هنا, أرجوا أن توافق.--وئ (نقاش) 13:28، 23 مايو 2019 (ت ع م)

علاء: بانتضار ردك.--وئ (نقاش) 20:43، 23 مايو 2019 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم[عدل]

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 15:01، 24 مايو 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ أنواع الزواجل[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أنواع الزواجل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- شَيْمَاء ناقِشني 08:32، 26 يونيو 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ أنواع الزواجل[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أنواع الزواجل التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 08:36، 26 يونيو 2019 (ت ع م)