انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:ياسر العدل

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا ياسر العدل في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.



الأخ د. ياسر، الرجاء وضع وصلات لمواقع تذكر هذه الرحلات. مواقع ليست من إنتاجك --Tarawneh 01:26, 25 يوليو 2006 (UTC)

الأخ تراونه Tarawneh شكرا على رسالتك ، الرحلات المذكورة فى مقالاتى هى رحلات شخصية بعضها مسجل فى صور او تاشيرات دخول على جواز سفرى ، وبعضها كتبت عنه مقالات نشرتها فى بعض الصحف المصرية0 ّّّّّ--ياسر العدل 02:08, 25 يوليو 2006 (UTC)

دكتور ياسر، هذا قد يسبب بعض الإشكاليات, حسب سياسة الموسوعة فإنه من غير المسموح لك الكتابة عن نفسك. اذا كان لك انجازات ملائمة للنشر على ويكيبيديا، سيقوم شخصا آخر حتما بكتابة مقالة عنك آجلا أم عاجلا. و هذا ما كنا أنوي فعله أنا، و لكن بدون أية مراجع لا يمكن فعل ذلك. حتى الوصلات التي توجد في موقعك هي لمقالات كتبتها أنت و ليست مقالات كتبها غيرك عنك. في مثل هذه الحالة سيتم عرض الموضوع للتصويت و إحتمال الحذف للموضوع عالي جدا. --Tarawneh 02:22, 25 يوليو 2006 (UTC)


الأخ طراونه Tarawneh

رايك صحيح فيما يتعلق بمحتويات الموقع الخاص بى فى ويكىبيديا ، لكنى اضيف لكم معلومه هامه جدا ان كثيرا من الشباب العربى سافر لرحلات عمل ، قليل منهم الذى قام برحلات اتوستوب خارجية بهدف الرحلات ، على اية حال انا اذكر الرحال المصرى عبد الرحمن الأبيض خريج كلية التربية الرياضية وقام بزيارة اكثر من ثلاثين دوله على موتيسكل وبصحبته زوجته وكان ذلك برعايه محافظ القاهرة فى عقد الستينات ولأنه لا يقدر على الكتابة الأدبية أو تسجيل ملاحظاته بشكل يصلح للقراءة ( أنيس منصور و عبد الستار الطويلة و وعبد الله الطوخى مثلا للرحالة الصحفيين من المصريين ) انتهت رحلته بمجرد مجموعة من الصور والمقالات الصحفية التى كتبت عنه وقتها ، عبد الرحمن الأبيض احيل على المعاش العام الماض وكان يعمل وكيل وزارة فى وزارة التعليم العالى المصرية مسئولا عن قطاع الشباب ، اقصد أن الموسوعة لا بد ان يكون بها مكان لمن يبذلون جهدا فرديا ولا يجدون رعايه اعلاميه كافيه ، وهذا ما ارجو أن يهتم به القائمون على ادارة موسوعة الويكيبديا فيمكن التحقق من افعال بعض الغائبين عن الاعلام بوضع آاليات علمية (من بينها أسئلة) تكون اجاباتها من واضع المعلومة المستخدم والمحرر للمقالة فى الموسوعة ، تكون وسيلة للتحقق من انجازاتهم ، وهناك شيى مهم جدا هو أن فراغ النت كبير وكبير جدا يسع كل هموم البشر وكل انجازاتهم فقط المطلوب محرك بحث قوى فى الموسوعة يمكن من خلاله معرفة المعلومات اللازمة لكل باحث عن المعرفة0 عزيزى طروانه اما اننى اكتب عن نفسى فى الموسوعة ، فالمساله ليست هكذا ، فانا اكتب فى الصحف المصرية بما يكفى للدعاية عن نفسى ، فقط انا اضع نفسى فى الموسوعة قاصدا اثارة الاهتمام لدى من يقوم بالمتابعة واعتقد أن فلسفة الموسوعة الآلكترونية من حيث تحرير المقالات يجب أن تختلف عن سياسة تحرير الموسوعة البريطانية مثلا ، ايا كان الأمر فاننى أشكركم على اهتمامكم ومتابعتكم--ياسر العدل 02:39, 25 يوليو 2006 (UTC)


أخ ياسر، ممنوع كتابة السير الذاتية على الموسوعة، كما أنه ممنوع إزالة قوالب الحذف والقوالب الموضوعة من المساهمين الآخرين. أهلا بك مرة أخرى في الموسوعة. تحياتي --خـالـد 19:52, 20 أغسطس 2006 (UTC)

مقالة رحلات الأتوستوب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، ياسر العدل! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رحلات الأتوستوب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رحلات الأتوستوب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:53، 15 مايو 2010 (ت ع م)