نقاش المستخدم:Aabdawa

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من PediAki في الموضوع تنبيه صفحة نقاش

مرحبًا Aabdawa، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- Avocato (راسلني إذا احتجت للمساعدة) 16:05، 5 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

انتبه يا Aabdawa!
صفحة النقاش هذه مخصصة لخدمة الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو لفكرة معينة أو تحذف أجزاء منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا على تفهّمك.

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:59، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مستخدم:Aabdawa/ملعب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Aabdawa/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 15:42، 22 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قالب:أهل بوب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:أهل بوب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 15:42، 22 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

تنبيه صفحة نقاش[عدل]

مرحبًا يا Aabdawa!
صفحة النقاش هذه مخصصة لتلقي رسائل من المستخدمين الآخرين بخصوص تطوير ويكيبيديا فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو طرح فكرة معينة أو تحذف أجزاء منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا لتفهّمك.
PediAki (نقاش) 14:04، 12 مارس 2019 (ت ع م)ردّ