نقاش المستخدم:Abdallah dollar v

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Abdallah dollar v في الموضوع التدخين الالكتروني(vape)

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Glory20 (نقاش) 19:08، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

التدخين الالكتروني(vape)[عدل]

التدخين الالكتروني ظهر في بدايات 2010 وكان الهدف الاساسي منه هو التدخين بصوره صحيه وانتشر في نهايات 2015 وكان محضورا في بعض الدول وكان يستخدم سائل عباره عن خليط من الvg و الpg والنيكوتين اسم السائل كان (e-liqud juice) وقد انتشر الفيب(التدخين الالكتروني) بشكل اكبر عندما ظهر السالت نيكوتين وهو عباره عن مزيج بين السائل العادي ومادة البنزويك اسيد يتيح للمدخن اخذ كميات كبيره من النيكوتين بدون حرقة الحنجره (hit throat) وتميل الشركات حاليا لتصنيع البود سستم (pod system) اجهزة مدخنين السكائر اكثر من بعض الاجهزه المستخدمه لترك الاركيله(الشيشه) التي تقسم الي ثلاثة انواع الميكانكل (mechanical) والريكوليتد والفولتج Abdallah dollar v (نقاش) 19:13، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ