نقاش المستخدم:Abuzakour

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة00:20, 19 نوفمبر 2005 (UTC)


مرحبا مرة ثانية، بالنسبة لمقالة بي جيز سوف تمسح إذا بقيت بوضعها الحالي، لا أعرف ما هي الفرقة ماذا تفعل و ما الهدف منها! رجاء القيام بتعديل المقالة و الإضافة عليها و شكرا لمساهمتك الكريمة، مع خالص تحياتي -Tarawneh


السلام عليكم يا اخ Tarawneh.. الرجاء عدم الحذف وانا سوف اضيف الى المقالة .. الفرقة معروفة في الغرب - abuzakour ّّAbuzakour 17:57, 27 نوفمبر 2005 (UTC)


سلام أستاذ abuzakour. أهلا بك في موسوعتك. أحييك على مشاركاتك الفعالة. إذا أردت أن تخبر المشرفين عن مقال للحذف فقط اكتب {{للحذف}} في أعلى الصفحة. يعطيك العافية. --Marquez 00:02, 28 نوفمبر 2005 (UTC)


سلام اخ ربيع ... تحياتي لك .. اعتقد أنك من المرشحين لتكون ويكيبيديا رائعا , أريد فقط أن أذكرك أن التصويت للحذف يتم على المقالات التي لا يتحمل أي صفات الموسوعية أو مواصفات المقالة أما أن تكون المقالة تحمل رأيا شخصيا أو متحيزة فهنا يأتي دورك لتغييرها أو على الأقل للتنبيه عليها : هذه مجموعة من القوالب قد تساعدك فيي ذلك :

قالب:تحيز - قالب:تدقيق - قالب:إعادة-كتابة

--Chaos 07:34, 1 ديسمبر 2005 (UTC)

المفرد والجمع[عدل]

السلام عليكم

شكراً على الملحوظة القيمة وأنا أدرك ذلك تماماً ! وأطبقه في المقالات التي أبدأها ... وإنما مقالات (جوارب وأحذيه وبقر ) لم أبدأها وإنما كنت أتولى تصنيف تلك الصفحات ...عموماً تابعني في الاعمال التاليه وسوف تجدني أضع كل التسميات بصيغة المفرد النكرة

وشكراً يا صديقي الفاضل --محمد نبيه 18:38, 2 ديسمبر 2005 (UTC)