نقاش المستخدم:AdamPrideTN

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 7 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}


مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- أحمد ناجي راسِلني 04:55، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

أستفسار[عدل]

مرحبا آدم،

لدي إستفسار بسيط هل انتم مجموعة مستخدمين، في حساب واحد ام هو حساب شخصي لك فقط، وايضا ما علاقة الزميل علاء فحصي: بكم، طبعا استفساري بحكم ان الزميل علاء فحصي هو من بدأ العمل بمقالات المثليين، وانتم اكملتم العمل، وكنصيحة تجنب هذا النوع من المقالات كون أغلبها لا يحقق المحلوظية.--بندر (نقاش) 05:22، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)

Bander7799: لا أتذكر متى وكيف بدأتها لكنني لستُ على الأرجح من فعل الأوّل بل سبقني في ذلك كُثر ولهم الفخر في ذلك فهم في النهاية يُقدمون محتوى بغض النظر عن «الأهميّة» كونها تختلفُ من شخصٍ لآخر وبغض النظر أيضًا عن «وجهات النظر الشخصيّة» كونها مجرد وجهات نظرٍ في النهاية! لا أعرفُ آدم شخصيًا؛ مع أنني أتمنى أن أتعرّف عليهِ يومًا ما؛ وأقدِّر طبعًا ما يقومُ به من جهدٍ جبار في إنشاء وتطوير مقالات المثليين وغيرهم على الموسوعة خاصّة أنه جيدٌ في عمليّات ترجمة هذا النوع من المقالات. تحيّاتي --علاء فحصي (نقاش) 08:17، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)
Bander7799: أولا، هذا حساب شخصي لي فقط ولا أحد يستعمله غيري، تأكد أن الزميل علاء فحصي: فقط تربطني به علاقة شبيهة بعلاقة المعلم والمتعلم من الأول لما دخلت ويكبيديا لأول مرة من سنة ونصف، وأعانني من الأول في المقالات وبعض اعمال التحرير، ولكن من ثم شكرته على ذلك لما تاكدنا أني لا أحتاج لاستفسراته وتعلمت التحرير بنفسي. وهو ليس المستخدم الوحيد الذي يقوم بالتحرير حول حقوق المثليين أو غيرها وتاريخ الصفحات يبين ذلك. ثانيا، ادعائك أن هذه المقالات لا تحقق الملحوظية، خاطئ جدا. إن كنت منحاز ضد هذه المقالات، هذا شانك، لكن كل ما ترجمته كان محايد وبمصادره ومربوط باللغات الأخرى، وبعض هذه الصفحات استغرقني أسابيع وتأكد أحيانا أشهر لترجمتها مع أكثر من 100000 أو 200000 بيتات. لا أفهم كيف لصفحة قضية محكمة أو قانون تشريعي أو شخصية سياسية أو صفحة تاريخية وثقافية أو صفحة حقوق، أن لا تكون ذات أهمية وملحوظية وكما ترى حضرتك أنا لا أترجم صفحات كبذرات أو مقدمات بسيطة فقط (وإلا لما أنشأت الآلاف الآن) بل أترجمها كلها كاملة ولو ذلك استغرقني أسابيع وأحيانا أشهر بسيب الطول أحين وأصلحها أيضا حتى في ويكي الانجليزية. أنا لم أتدخل أبدا في صفحات غيري، وحتى وان تدخلت فإن ذلك لا يتم إلا بعد استشارتهم والطلب منهم، بهدف تحسينها، وتحيينها واضافة أقسام فيها. نوعية المقالات التي اترجمها مهمة ولو انت أو عديد غيرك ضدها، وكلها حياد ومعلومات بالمصادر، مجددا مثلا سأطالب باسترجاع تلك مقالة قضية المحكمة الأيرلندية وسأعطي حججي. إن لم تكن هذه المقالات ذات أهمية وملحوظية لما تم الاحتفاظ بها في ويكي الانجليزية وانت تعرف هذا جيدا. مثلا أنا الآن انشر هذه الصفحات ومن ثم سأبدا بترجمة وتحيين صفحات الشخصيات السياسية والرياضية الأيرلندية عن قريب. وهكذا. لا يوجد هناك أي أجندة من قبلي أو من غيري. أتا فقط دخلت ويكبيديا من سنة ونصف بعدما تأكدت أن المعلومات حول هذا الموضوع شحيحة وأغلبها منحازة ومغلوطة أحيانا. ترجمة ما يفيد حسب ما عبر عنه إداري اسلامي آخر يقوم به غيري من المحررين وانا دوما أشكرهم على مساعدتهم وتحريراتهم خاصة جماعة مشروع بيت الحكمة وغيرهم. فهم يقومون بذلك العمل ولا أحد عظا قلة يهتم بهذا الموضوع، والمحررون أمثالي حول هذه المواضيع موجودون في كل ويكيبيديات باللغة الأخرى وتحدثت معهم وهكذا. أتمنى أن يكون الحواب شافي. ومرحبا دوما بك ملاحظاتك واستفساراتك، تحياتيAdamPrideTN (نقاش) 10:17، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)