انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:AdnanKhalil54

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من AdnanKhalil54 في الموضوع الحوادث لعرب أمريكا

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 20:56، 10 أبريل 2022 (ت ع م)ردّ

الحوادث لعرب أمريكا[عدل]

الحوادث لعرب أمريكا: جريدة عروبية مستقلة الكترونية ومطبوعة ورقية تصدر في الولايات المتحدة الامريكية، يرأس تحريرها عدنان خليل منذ عام 2013، تغطي أخبار الجالية العربية في أمريكا وأخبار منطقة نيويورك ميتروبوليتين. جريدة الحوادث لعرب امريكا ( Al Hawadeth for Arab Americans ) و alhawadeth.net صحيفة أخبار وتحليلات، مستقلة، فضائها مجاني وتمويلها يعتمد على دخل الاعلانات. سياسة الجريدة تستند على التمسك بالمهنية الصحفية العالية، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع بقدر الامكان، مع الانحياز للعلم والديمقراطية وحرية الاعتقاد وحرية التعبير، ولحقوق الإنسان وحق الانسان بالعيش الكريم. إضافة لعمل الجريدة الصحفي، نهتم بالجالية العربية في الولايات المتحدة الأمريكية، ونعمل على رفع صوتها في الداخل الأمريكي وفي بلدان الأصل.


مصادر[عدل]

^ Arabic media نسخة محفوظة 01 اوغست 2015 على موقع واي باك مشين.

Arabic media نسخة محفوظة 4 اوغست 2020 على موقع [واي باك مشين]].

Arabic media نسخة محفوظة 26 مارس 2022 على موقع واي باك مشين AdnanKhalil54 (نقاش) 17:38، 11 أبريل 2022 (ت ع م)ردّ