نقاش المستخدمة:Aelita14/أرشيف 9

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Aelita14 في الموضوع سبب حذف تعديلاتي
أرشيف 9


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سينما في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سينما 16:17، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي كرة القدم في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي كرة القدم 16:20، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثالث


This Month in GLAM: April 2020





Headlines
  • Brazil report: GLAMce at Museu Paulista: making things machine-readable
  • Czech Republic report: WikiGap 2020 in Czech Republic; International event; support for Wikimedia community; edit-a-thon run with the US embassy and the Swedish Embassy
  • France report: Association des Archivistes Francais; Palladia, a museum collection portal based on Wikimedia resources
  • Indonesia report: Wikisource Competition 2020
  • Ireland report: Hunt Museum image donation; Livesteaming and video demonstrations
  • Italy report: Archivio Ricordi, webinars and videos
  • Kosovo report: One Village, One Article for each village in Albania and Kosovo
  • Netherlands report: Photo collections Afrika-Studiecentrum Leiden; meetup and media donations for Wiki goes Caribbean; first online WikiFriday
  • Sweden report: Skrivstuga (edit-a-thon) online – Wikipedia in libraries
  • Switzerland report: More women on Wikipedia
  • UK report: Japanese silk and Spanish iron
  • USA report: Earth Day
  • Wikidata report: Seven Million People Can't Be Wrong
  • Calendar: May's GLAM events
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

مدونة السلوك - ملخص

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي الأنمي والمانغا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي الأنمي والمانغا 01:10، 1 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي كرة القدم في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي كرة القدم 01:20، 1 يونيو 2020 (ت ع م)

وسام 20000 تعديل!

مرحبًا Aelita14!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 20٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.----Dr. Mohammed (نقاش) 04:18، 9 يونيو 2020 (ت ع م)


This Month in GLAM: May 2020





Headlines
  • Armenia report: Edit-a-thon dedicated to International Museum Day
  • Colombia report: A #1Lib1Ref to close the gender gap
  • Côte d'Ivoire report: #1Lib1Ref 2020 from 26 to 28 May in Côte d'Ivoire
  • France report: WikiArchives; IMD 2020: Cross-Chapter Collaboration
  • Indonesia report: Wikisource Competition 2020 recap; International Museum Day 2020
  • Italy report: New collaborations and contents!
  • Netherlands report: Analysis of Dutch GLAM-Wiki projects in relation to the Dutch Digital Heritage Reference Architecture, Content donation from Utrecht Archives, Detecting Wikipedia articles strongly based on single library collections and Collection highlights of the KB
  • Sweden report: Free music on Wikipedia; NHB webinars; Wikipedia in libraries – Projekt HBTQI
  • Switzerland report: International Museum Day 2020
  • UK report: Japanese art
  • USA report: Workshops & COVID-19 Symposium
  • Special story: Content partnership category - your help is needed
  • WMF GLAM report: GLAM metadata standards and Wikimedia projects
  • Calendar: June's GLAM events
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

Digital Postcards and Certifications

Wikipedia Asian Month 2019
Wikipedia Asian Month 2019

Dear Participants and Organizers,

Because of the COVID19 pandemic, there are a lot of countries’ international postal systems not reopened yet. We would like to send all the participants digital postcards and digital certifications for organizers to your email account in the upcoming weeks. For the paper ones, we will track the latest status of the international postal systems of all the countries and hope the postcards and certifications can be delivered to your mailboxes as soon as possible.

Take good care and wish you all the best.

This message was sent by Wikipedia Asian Month International Team via MediaWiki message delivery (نقاش) 18:58، 20 يونيو 2020 (ت ع م)

أعتذار

أعتذر على الخطأ الذي قمت به في آيكيدو لم انتبه شكراً على تنبيهي Laith Al-Khafaji 551 (نقاش) 10:09، 21 يونيو 2020 (ت ع م)

ولكن أين الخطأ بالضبط لقد خطأت بالقالب ولكن لماذا قمت بحذف الفقرة الذي إنشئتها هل هناك خطأ؟ Laith Al-Khafaji 551 (نقاش) 10:13، 21 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبا @Laith Al-Khafaji 551: أنت لم تخطئ في المعلومات بل أخطأت في تغيير قالب الدولة وهي اليابان بكتابة علم اليابان لأن القالب يتضمنها فعليا وبالتالي فقد خربته لذلك رفضت تعديلك المرجو فقط الانتباه ووضع مصادر لأية معلومة تضيفها شكرا لك --Aelita14 (نقاش) 04:16، 24 يونيو 2020 (ت ع م)

أها لقد فهمت أعتذر على ذلك قبل فترة قرأت قاعدة وهي اذا كانت التعديلات فيها خطأ ولو بسيط والباقي صح يجب رفضه لتجنب هذا النوع من التخريب المهم لا مشكلة شكراً Laith Al-Khafaji 551 (نقاش) 13:09، 24 يونيو 2020 (ت ع م)

تعديل

السلام عليكم .. أريدك أن تعدل صفحة "الموسيقى العربية" وتضيف صوت الأرض وقيثارة الشرق الأستاذ طلال مداح ضمن الفنانين هناك، لأنه من أعلام الموسيقى العربية التي يصعب نسيان اسمها عند التحدث عن الموسيقى العربية، وشكرا لك. Mhmd156mm (نقاش) 19:42، 9 يوليو 2020 (ت ع م)

This Month in GLAM: June 2020





Headlines
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

شكرا

الله يسعدك ويعطيك ألف عافية ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩ Mhmd156mm (نقاش) 21:10، 10 يوليو 2020 (ت ع م)

اضافه معلومات

السلام عليكم انني اعمل انك نشاءت صفحة سعد لمجرد لاكن هناك معلومات كتيره غير موجوده مثل بعض الاغاني كاغنية يخليكي ليا و عدي الكلام وغيرهم مع العلم ان المعلومات متوفره للقراءه علي المواقع الاخري بمصادر موثوق منها ارجوا اضافه المعلومات الناقصه Abdoo Mega (نقاش) 13:51، 16 يوليو 2020 (ت ع م)

مرحبا @Abdoo Mega:، قم بذلك بنفسك فالموسوعة للجميع لكن وثق معلوماتك بمصادر وبأسلوب موسوعي وإلا سيتم رفضها--Aelita14 (نقاش) 21:06، 19 يوليو 2020 (ت ع م)

تساؤل

مرحبا ، لماذا تم رفض تعديلين على التوالي لي على مقالة الوداد الرياضي على الرغم من أنها كانت تتضمن مصادر --Yonko 07:39، 19 يوليو 2020 (ت ع م)

مرحبا @Hamadinhoo: لقد عللت أسباب الرفض في المقالة موضوع النقاش، المعلومات الموضوعة لا تتوفر على مصادر كمثال تاريخ تأسيس النادي جرى وضعه من قبلك دون أي مصدر يوثق مصداقيته ونفس الشيئ بالنسبة للألقاب حيث حذفت لقب وداد الأمة الشهير ووضعت ألقابا من وحي خيالك دون مصادر تؤكدها وهذا لا يجوز ... المقالة تتوفر كذلك على ألفاظ تفخم بعض الشخصيات بالاضافة إلى أغلاط في أسماء بعض الشخصيات الأخرى التي كانت صحيحة في النسخة السابقة دقق معلوماتك وأرفقها بمصادر سوف أراجعها وأقبلها إن كانت تستحق ذلك فالأمر ليس ضدك.
ملاحظة : إذا استمريت بالاستماتة في وضع تعديلاتك عنوة بدون الأخذ بعين الاعتبار هذه الملاحظات سيتم حظر حسابك والاستمرار في حماية المقالة شكرا --Aelita14 (نقاش) 21:03، 19 يوليو 2020 (ت ع م)
@Aelita14: تاريخ التأسيس من الأشياء البديهية جداً ، فقد سبق و أن ذكرت قائمة الرؤساء و الذي يبدأ أول من فيها من 1937 + ذكرت الموقع الرسمي ، بخصوص لقب "وداد الأمة' فأنا لم أقم بحذفه ويمكنك التأكد ، الألقاب الأخرى ليست من وحي خيالي بل هي متداولة فعلاً بين الجماهير و يتم إستخدامها عبر صفحات النادي الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي ، لم أقم بإعتماد منشورات النادي الرسمية في مواقع التواصل كمصادر لأنه حسب إعتقادي هذا نوع من الإستنقاص للموسوعة (أن تقوم بإعتماد منشورات التواصل كمصادر) ، لم أقم بتفخيم أي إسم و إذا كان المقصود هو الصورة التي جمعت مكوار رحمه الله مع كرويف فهي عادية جداً و لا أعتقد أن هذا تفخيم و حتى الأسماء فهي إما مأخودة من الموقع الرسمي أو من المواقع .
مرحبا @Hamadinhoo:
  • تم اعتماد قالب تاريخ النادي (المرجو تعليل التعديل في المرة المقبلة)
  • لقد قمت بوضع ألقاب أخرى بدون مصادر وهذا لا يجوز أصلا والتعلل باستعمالها بين الجماهير وصفحات النادي الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي ليست مصدرا أصلا لموثوقية الألقاب بل نحتاج صحف اخبارية محايدة تؤكد تلك الألقاب فكل ناد حر في اطلاق ألقاب على نفسه لكننا نحتاج مصادر اخبارية عربية وغربية توثق تلك الألقاب وحبا لو كانت من الفيفا أو المسؤولين عن الألقاب في محيط المستديرة فالهدف هو تحري الدقة وحماية المقالة من أية شوائب تخريبية.
  • إعتماد منشورات النادي الرسمية في مواقع التواصل كمصادر سيعرض معلوماتك للحذف مباشرة لانها غير مقبولة بتاتا في الموسوعة (هنا)
  • قمت باضافة ألقاب دولية لصالح النادي وهذا جيد لكنها معلومات تبقى دون مصادر توثق صحتها بالاضافة إلى حذفك لمصدر سابق دون تعليل
  • نادي الوداد معروف فقط باسمه الرسمي الوداد البيضاوي أما إضافات من قبيل الوداد المغربي فلا تستند إلى مصدر إلا جنسية النادي المعروفة أصلا
  • عنوان اسم الفريق أو زي النادي كافيان كعناوين للفقرات ولا داعي لتطويل العناوين (سبب إختيار اسم الفريق أو سبب إختيار لون زي النادي) لأن فحوى الفقرات سوف يشرح مكنونها
  • قبل الاستقلال وليس (قبل الإستقلال) بالهمزة فهذا خطأ لغوي
  • ناهيك عن الأخطاء في فقرة <gallery>

هناك معلومات يمكن قبولها لكن وجودها بالتوازي مع معلومات خاطئة ودون مصادر سيؤدي بها للالغاء شكرا --

@Aelita14: لم أقصد أن تلك الألقاب قد جاءت برغبة من النادي ، بل هي مستوحات من صحف كانت في القرن الماضي و كذلك تصريحات و كتب مفكرين لقبوا النادي بها المشكلة أنها نسخ ورقية و بعضها على شكل PDF ، لقب الآفروآسيوي من الألقاب التي فاز بها النادي ويمكن الإطلاع على لائحة الفائزين الكأس الأفروآسيوية للأندية ، المصدر الذي أزلته لم يعد موجود ، و قد كان مرتبط بالموقع الرسمي القديم للنادي وقد وُصف بـالوصلة المفقودة وقد قمت بتجديده و عنونت التعديل بـ "وضع مصادر " لأنني أضفت كذلك مصادر لم تكن مذكورة عن شكل بعض البطولات و كيف إنتهى بالوداد كبطل لها ويمكنك التأكد من كلامي عبر الإطلاع على شكل المقالة الحالية و شكلها بتعديلي .

الوداد المغربي هو إسم للنادي أيضا وهاهي المصادر هنا و هنا و أيضاً و هنا ، بالنسبة لـ (سبب إختيار اسم الفريق أو سبب إختيار لون زي النادي) لم أقم أنا بصياغتها وكانت قبل تعديلاتي ( 05:23، 6 مايو 2020 ) و صفحة النقاش شاهدة على ذلك الاستقلال لم أنتبه جيداً لها و أعتذر .--Yonko 09:03، 20 يوليو 2020 (ت ع م)

مرحبا @Hamadinhoo: اختصارا للنقاش
بالنسبة للاسم الرسمي للنادي فهو نادي الوداد الرياضي أو نادي الوداد البيضاوي أما نادي الوداد المغربي فهو صفة النادي التي تستعملها بعض الصحف العربية لابراز جنسية النادي مثل نادي الزمالك المصري وغيره ولا تعد اسما رسميا ... المصادر التي وضعتها لا تعد مصادر موثوقة بالنسبة للموضوع المذكور فالمواقع اخبارية تستعمل عناوين مثيرة للقارئ ولا تعتبر مصادر رسمية ... كل ما يخص الألقاب أو الأسماء الرسمية تستوجب الاستشهاد بمصادر رسمية مثل مواقع الفيفا أو النادي والا ستحذف تلقائيا عند مرور أي محرر على المقالة.
معلومة كل من يقم بتعديل معلومة على الويكي مضطر لارفاقها بمصادر حتى يتسنى للمراجع التأكد من صحتها ثم قبولها من عدمه وليس العكس أي أنني لست مضطرة للبحث عن المصادر التي تدعي صحة المعلومة من عدمها ... ختاما أتمنى أن تكون قد استوعبت ضرورة المصادر من الجهات الرسمية فيما يخص المعلومات التي تقتضي ذلك شكرا --Aelita14 (نقاش) 23:48، 20 يوليو 2020 (ت ع م)
@Aelita14: عندما قمت بإحضار مصادر أصبحت الآن غير موثوقة ؟ أليس الأهم أن تكون محايدة أو تابعة للنادي ؟ إذا إعتمدنا هذه الطريقة في المصادر فلن نكون قادرين على إعتماد أي مصدر في المقالة لأن المواقع و الصحف الخ ... " تستعمل عناوين مثيرة للقارئ " و ماذا عن فحواها و إن كانت تتضمن معلومات صحيحة متفق عليها ؟ على الرغم من أن صحف مثل اليوم السابع و يلا كورة و موقع كورة و مصر اليوم و مصر العربية و موقع في الجول و غيرهم من الصحف و المواقع يتم إستخدامها كمصادر بشكل عادي جداً في مقالة نادي الزمالك و النادي الأهلي فلماذا لم ترفض هذه المصادر من قبل المراجعين لأنها " تستعمل عناوين مثيرة للقارئ " ؟ وهي إلى الآن موجودة ويمكن التأكد من هذا ؟

أرى أنك أضفت إسم " الوداد البيضاوي " في " صندوق معلومات نادي كرة القدم " على الرغم من أن الصندوق يتطلب وضع إسم النادي الرسمي فقط وهو " الوداد الرياضي " بالإضافة إلى أن النادي عبر موقعه الرسمي يقول " ... كانت النتيجة إقتراح و إختيار إسم الوداد الرياضي، إسما للنادي بدون إدراج كلمة البيضاوي لأن النادي يمثل جميع المغاربة و ليس فقط سكان مدينة الدار البيضاء." وكذلك شعار النادي عبر التاريخ و منذ 8 ماي 1937 لم يعتمد إسم " الوداد البيضاوي " في أي نسخة من شعاراته ، وفقط المواقع التي " تستعمل عناوين مثيرة للقارئ " من تطلق هذا الإسم بهدف إبراز المدينة التي يوجد فيها النادي مثل المواقع التي تهدف إلى إبراز البلد الذي ينتمي له . فما الفرق يا ترى بين وضعية " الوداد المغربي " والتي تهدف إلى إبراز البلد و بين " الوداد البيضاوي " التي تهدف إلى إبراز المدينة ؟ على الرغم من أن هذا الأخير مرفوض من قبل النادي عبر موقعه الرسمي ولكنه موجود في المقالة ؟ --Yonko 10:02، 21 يوليو 2020 (ت ع م)

خلاصة: الموضوع ليس شخصيا مصادرك التي استشهدت بها ليست مصادر مقبولة لا في ما يخص الالقاب أو الانجازات للأسباب المذكورة سابقا ولا أظن أن اسم النادي هو موضوع النقاش من أساسه ... مقالات الأهلى أو الزمالك ليست ضمن رقابتي والمصادر المحلية المصرية ليست موثوقة ومقبولة في جل المقالات ولكل المعلومات مثل اليوم السابع مثلا ... أما بخصوص التغيير الذي قمت به في عمود قالب النادي فقد كان خطأ لأنني أعدل على مقالات متعددة بالاضافة إلى فتحي لمصادر خاصة بالنادي حيث أضفت مصدرا للفيفا ... ملحوظة هذه ثاني مرة تخرب صفحة النقاش بردك في غير المكان المخصص وهو بعد توقيعي. على كل انتهى النقاش بالنسبة لي إذا أردت أن تعدل في المقالة فيمكنك ذلك بوضع مصادر موثوقة ورسمية.--Aelita14 (نقاش) 00:22، 22 يوليو 2020 (ت ع م)

This Month in GLAM: July 2020





Headlines
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

قبول تعديلات غير موثقة

مرحبًا @Aelita14: شكرا على مجهوداتك في تطوير الموسوعة، لكنني لاحظت أنك تقبلين بعض التعديلات الخلافية والتي تشمل نصًا أعيد تعديله عدة مرات، دون التثبت (عدم وجود مصدر) مثل هنا تحياتي –عادل امبارك راسلني 08:58، 10 سبتمبر 2020 (ت ع م)

مرحبا @Nehaoua: إذا انتبهت إلى تاريخ وجودي حاليا في ويكي فسوف تدرك أنني لم أحرر منذ شهور اللهم مراقبة بعض الصفحات ... أما الصفحة المذكورة فأخر مرة قمت بالتعديل فيها كان في 24 يونيو 2020 بعدها لم أتابع الصفحة لانشغالي .. لكن الجزائر والمغرب يتشاركان في العديد من الثقافات والتاريخ سواء العربي أو الأمازيغي باعتبار الجزائر كانت جزء من المغرب سابقا قبل أن يجري احتلالها وفصل أجزاء منها عن المغرب ... الجزائر فشلت في ما نجح فيه المغرب من تسويق لتراثه بسبب الحكم العسكري المتفشي في الجزائر وحاليا الموجة الرائجة هي محاولة إدماج بعض الأشخاص دولة الجزائر في كل الثقافات والموروث المغربي لذلك توقفت عن التدخل في هذه المقالات مؤقتا بسبب انشغالي تارة وابتغاء الالمام بحيثيات المواضيع المطروحة مستقبلا شكرا --Aelita14 (نقاش) 11:04، 10 سبتمبر 2020 (ت ع م)

This Month in GLAM: August 2020





Headlines
  • Albania report: Wikivoyage edit-a-thon - Editing Albania and Kosovo’s travel destinations
  • Brazil report: Open innovation and dissemination activities: wrapping up great achievements on a major GLAM in Brazil
  • Czech Republic report: First Prague Wiki Editathon held in Prague
  • Estonia report: Virtual exhibition about Polish-Estonian relations. Rephotography and cultural heritage
  • Germany report: KulTour in Swabia and 8000 documents new online
  • India report: Utilising Occasion for Content donation: A story
  • Netherlands report: WMIN & WMNL collaboration & Japanese propaganda films
  • Serbia report: Enriching Wiki projects in different ways
  • Sweden report: Free music and new recordings of songs in the public domain; Autumn in the libraries; Yes, you can hack the heritage this year – online!
  • Uganda report: Participating in the African Librarians Week (24-30 May 2020)
  • UK report: Spanish metal and ...
  • USA report: Wiknic & Black Artists Matter & Respect Her Crank
  • WMF GLAM report: Wikipedia Library, new WikiCite grant programs, and GLAM office hours
  • Calendar: September's GLAM events
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

رجاءً طالع بريدك الإلكتروني

مرحبًا Aelita14/أرشيف 9: رجاءً طالع بريدك الإلكتروني! الموضوع: "The Community Insights survey is coming!" إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلة surveys@wikimedia.org.

(Please check your email! Subject: "The Community Insights survey is coming!" If you have questions, email surveys@wikimedia.org.)

Wikipedia Asian Month 2020

Wikipedia Asian Month 2020
Wikipedia Asian Month 2020

Hi WAM organizers and participants!

Hope you are all doing well! Now is the time to sign up for Wikipedia Asian Month 2020, which will take place in this November.

For organizers:

Here are the basic guidance and regulations for organizers. Please remember to:

  1. use Fountain tool (you can find the usage guidance easily on meta page), or else you and your participants’ will not be able to receive the prize from WAM team.
  2. Add your language projects and organizer list to the meta page before October 29th, 2020.
  3. Inform your community members WAM 2020 is coming soon!!!
  4. If you want WAM team to share your event information on Facebook / twitter, or you want to share your WAM experience/ achievements on our blog, feel free to send an email to info@asianmonth.wiki or PM us via facebook.

If you want to hold a thematic event that is related to WAM, a.k.a. WAM sub-contest. The process is the same as the language one.

For participants:

Here are the event regulations and Q&A information. Just join us! Let’s edit articles and win the prizes!

Here are some updates from WAM team:

  1. Due to the COVID-19 pandemic, this year we hope all the Edit-a-thons are online not physical ones.
  2. The international postal systems are not stable enough at the moment, WAM team have decided to send all the qualified participants/ organizers extra digital postcards/ certifications. (You will still get the paper ones!)
  3. Our team has created a meta page so that everyone tracking the progress and the delivery status.

If you have any suggestions or thoughts, feel free to reach out the WAM team via emailing info@asianmonth.wiki or discuss on the meta talk page. If it’s urgent, please contact the leader directly (jamie@asianmonth.wiki).

Hope you all have fun in Wikipedia Asian Month 2020

Sincerely yours,

Wikipedia Asian Month International Team 2020.10

This Month in GLAM: September 2020





Headlines
  • Brazil report: Wikidata birthday celebrations, Wiki Loves Monuments, new partnerships and more!
  • Colombia report: GLAM and virtual education
  • France report: AAF training course; Workshops in Strasbourg; European Heritage Days: Rennes; Wiki Loves Monuments
  • Germany report: Ahoy! Wikipedians set sail to document the reality of modern seafaring
  • Indonesia report: New GLAM partnerships on data donation; Commons structured data edit-a-thon
  • Norway report: Students taking on GLAM Wiki women in red
  • Sweden report: Musikverket: more folk music and photos; Hack for Heritage 2020; Wiki Loves Monuments; Wikipedia in the libraries; Digital Book Fair on Wikipedia
  • UK report: National Lottery; Khalili Collections
  • USA report: Virtual events MetFashion, 19SuffrageStories, WikiCari Festival and more
  • Open Access report: New publication about access to digitised cultural heritage
  • WMF GLAM report: Launching Wikisource Pagelist Widget
  • Calendar: ctober's GLAM events
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

مُلاحظة

مرحبًا، أرجو أن تكونِ بخير وعافية، فقط مُلاحظة، لو كان هُناك أي تعديل مشكوك بصحته، أرجو تجاهله لكي يقوم أحد الزملاء بمُراجعته. مثلاً قبولك لهذا التعديل. ما زال علي جراح الصباح على رأس عمله حتى اللحظة. تحياتي لك، وأشكرك على جهودك.--فيصل (راسلني) 00:43، 14 أكتوبر 2020 (ت ع م)

مرحبا @فيصل: أنت محق لقد كان سهوا مني، سأكون أكثر يقظة شكرا على التنبيه --Aelita14 (نقاش) 00:46، 14 أكتوبر 2020 (ت ع م)

سبب حذف تعديلاتي

السلام عليكم، كنت أريد أن أسئلكى لم حذفت تعديلاتي في مبعوث الأمم المتحدة في ميانمار، قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1613، مراجعة أقران مفتوحة، تشيت أنيكوي Sgh45 (نقاش) 01:31، 14 أكتوبر 2020 (ت ع م)

مرحبا @Sgh45: على العكس لقد تم قبول تعديلاتك في المقالات المذكورة--Aelita14 (نقاش) 01:39، 14 أكتوبر 2020 (ت ع م)
لا لقد جائني إشعار حذف التعديلات وقد تأكدت من التعديلات Sgh45 (نقاش) 01:42، 14 أكتوبر 2020 (ت ع م)
مرحبا @Sgh45: أولا استحضر حسن النية في الأشخاص فكل حذف يعقبه تعليل لأسباب الحذف يبقى مدونا في تاريخ الصفحة للعودة إليه بالنسبة لمقالة الممثل تشيت أنيكوي و مقالة المبعوث الخاص للأمين العام إلى ميانمار وقرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1631 ومراجعة أقران مفتوحة فالحذف كان بناء على التخريب في القوالب لأن قالب البذرة المدون في الصفحة أتوماتيكيا كاف تماما ولا يستوجب استفاضة فيه وبالتالي حذف ذلك التعديل ألغى التعديلات الأخرى لذلك عللت بأنه تخريب غير متعمد من باب حسن النية لجهل صاحب التعديل بالقواعد غير ذلك كانت التعديلات قد قبلت تماما. شكرا--Aelita14 (نقاش) 02:01، 14 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ42 2020

تهانينا لكِ
Aelita14
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:06، 19 أكتوبر 2020 (ت ع م)

16:30، 19 أكتوبر 2020 (ت ع م)