انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Akash9911

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Akash9911 في الموضوع محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن عكاش

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- سامي الرحيلي (تواصل) 17:24، 27 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن عكاش[عدل]

من موالد ٢ ربيع ثاني ١٣٩٤ ولد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية له من الأولاد 2 تركي و نواف والبنات 2 دانة ولبنى درس المرحلة الابتدائية عام ١٤٠١ في مدرسة جبل النور، ثم التحق بمتوسطة عمر بن الخطاب وتخرج منها ١٤٠٩ ليكمل دراسته الثانوية القسم العلمي وبعد تخرجه عام ١٤١٢ اكمل تعليمه الجامعي بكلية التربية قسم تربية خاصة مسار صعوبات تعلم وبعد حصوله على درجة البكالوريوس عام١٤١٧ تعين معلما في مدرسة المغيرة بن شعبة بمحافظة جدة بتاريخ ٨ / ه / ١٤١٨ ومع نهاية عام ١٤٢٠ صدر اسمه في حركة النقل الخارجية للمعلمين ليعود للرياض معلما في مدرسة سليمان بن عبدالملك الابتدائية اكمل نصف دينه بعد أن وجد نصفه الاخر وكان حفل زفافه يوم ٤ / ٢ / ١٤٢٣ زرق بمولوده الأول تركي ١٢ / ٦ / ١٤٢٤ في عام ١٤٢٩ عاد لمقاعد الدراسة ليكمل دراسة الماجستير في صعوبات التعلم وبعد تخرجه تعين مشرفا تربويا في ادارة التعليم بالرياض ١٤٣٤ وفي عام ١٤٤١ انتقل لمكتب قرطبة مشرفا على برامج التربية الخاصة التابعة لمكتب قرطبة ولا يزال على راس العمل Akash9911 (نقاش) 17:58، 27 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ