انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Amina ben hafsia

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Amina ben hafsia في الموضوع أسامة رحماني أسامة رحماني لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 31_12_2001. كانت بدايته في النادي الإفريقي التونسي و بعدها انتقل الى صفوف اصاغر النادي الرياضي لحمام الأنف التونسي سنة 2014 عندها برز رحماني في صفوف النادي الرياضي لحمام الأنف و حصل على 7 ألقاب منها 4 بطولة تونس و 2 كأس الحبيب بورقيبة و كأس السوبر التونسي ثم انتقل إلى النجم الرياضي الساحلي سنة 2019 لمدة ستة أشهر بصفقة 7€. في الشهر عندها جاء عروض من فريق فرنسية منها نادي لونس الصعد إلى الدرجة الأولى الفرنسية سنة 2020-2021 و نادي الجنوب نادي نيس الفرنسي و نادي تولوز الفرنسي و عرض من صفوف الملعب التونسي و شبيبة القيروان التونسي. و يلعب حاليا في صفوف النادي الإفريقي التونسي. والمنتخب التونسي تحت 20 سنة و أجرى عقد احترافي مع النادي الإفريقي التونسي لمدة 5 سنوات و يذكر أن لاعب أسامة الرحماني قد تلقى العديد من لعب لصفوف المنتخب التونسي . يشغل لاعب قلب وسط ميدان دفاعي الرقم : 5. النادي الحالي : النادي الإفريقي التونسي و المنتخب التونسي. الأندية التي لعبا فيها : النادي الإفريقي - النادي الرياضي لحمام الأنف - النجم الرياضي الساحلي - المنتخب التونسي - النادي الإفريقي. عروض الأندية : نيس-تولوز-لونس.الفرنسيي - الملعب التونسي - الشبيبة الرياضية القيروانية. مركز الاعب : قلب وسط دفاعي.

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 19:24، 22 نوفمبر 2020 (ت ع م)ردّ

أسامة رحماني

أسامة رحماني لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 31_12_2001.

كانت بدايته في النادي الإفريقي التونسي و بعدها انتقل الى صفوف اصاغر النادي الرياضي لحمام الأنف التونسي سنة 2014 عندها برز رحماني في صفوف النادي الرياضي لحمام الأنف و حصل على 7 ألقاب منها 4 بطولة تونس و 2 كأس الحبيب بورقيبة و كأس السوبر التونسي ثم انتقل إلى النجم الرياضي الساحلي سنة 2019 لمدة ستة أشهر بصفقة 7€. في الشهر عندها جاء عروض من فريق فرنسية منها نادي لونس الصعد إلى الدرجة الأولى الفرنسية سنة 2020-2021 و نادي الجنوب نادي نيس الفرنسي و نادي تولوز الفرنسي و عرض من صفوف الملعب التونسي و شبيبة القيروان التونسي.

و يلعب حاليا في صفوف النادي الإفريقي التونسي. والمنتخب التونسي تحت 20 سنة و أجرى عقد احترافي مع النادي الإفريقي التونسي لمدة 5 سنوات و يذكر أن لاعب أسامة الرحماني قد تلقى العديد من لعب لصفوف المنتخب التونسي .

يشغل لاعب قلب وسط ميدان دفاعي


الرقم : 5.

النادي الحالي : النادي الإفريقي التونسي و المنتخب التونسي.

الأندية التي لعبا فيها : النادي الإفريقي - النادي الرياضي لحمام الأنف - النجم الرياضي الساحلي - المنتخب التونسي - النادي الإفريقي.

عروض الأندية : نيس-تولوز-لونس.الفرنسيي - الملعب التونسي - الشبيبة الرياضية القيروانية.

مركز الاعب : قلب وسط دفاعي.
[عدل]

Oussema rahmeni -أسامة رحماني Amina ben hafsia (نقاش) 20:04، 22 نوفمبر 2020 (ت ع م)ردّ

Amira ben hafsia Amina ben hafsia (نقاش) 20:04، 22 نوفمبر 2020 (ت ع م)ردّ