انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Aminsilami28

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 23:18، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ


تنبيه[عدل]

--Wisam85 (نقاش) 14:34، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

الربح من امازون و سوق افليت[عدل]

يعتبر التسويق عبر نظام الافلييت من أشهر طرق الربح عبر الانترنت فالتسويق عبر الافلييت هو نظام لايتواجد في الانترنت فحسب بل يمكن أن تجده في حياتك اليومية فعلى سبيل المثال "السمسار الذي يعمل في العقارات، مهمته هو جلب ناس من أجل شراء أو كراء شقة معينة مقابل ثمن معين يتم الإتفاق فيه مع صاحب الشقة".

لكن بعد ظهور الانترنت ظهر هذا النظام أيضا في العامل الافتراضي وأصبح يلقب بالافلييت أو التسويق بالعمولة، وهنالك العديد من المنصات التي يمكنك إستخدامها من أجل البدأ بالتسويق لمنتجاتها ويمكنك قراءة هته المقالة من أجل المزيد من المعلومات حول هته الشركات:  "أفضل 5 مواقع أفلييت يمكنك التعامل معها كمسوق"

لكن اليوم سوف نقوم بالتحدث حول نظام الافلييت مع متجر آمازون "amazon associates"، ولماذا يعتبر أفضل منصة من أجل العمل معها كأفلييت.

نقطة مهمة: لقد قامت شركة امازون بشراء شركة سوق "souq.com" لذلك ما سنقوم بشرحه حول امازون افليت ينطبق على سوق افليت.
الربح من امازون و سوق افليت
يعتبر موقع آمازون من أكبر المتاجر في العالم حيث أن ثمن السهم الواحد لهته الشركة قد وصل إلى 1،161$.  لا نريد التعمق في التفاصيل لهذا المتجر لأننا لن ننتهي من هذا، فموضوعنا لهذا اليوم هو لماذا يجب عليك العمل مع آمازون في حالة كنت تريد أن تعمل كأفلييت وماهي الشروط التي يجب عليك الإلتزام بها لتجنب غلق حسابك وكذلك الطرق التي يمكنك إستعمالها من أجل جني أرباح تتعدى 1000$ شهريا عبر نظام الافلييت الخاص بآمازون. Aminsilami28 (نقاش) 00:03، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

لماذا افليت امازون ؟؟[عدل]

في وقت كتابة هذا التقرير، يتم إستحذام نظام آمازون أفلييت على 1٪ من جميع المواقع (عدد كبير). ويمثل ذلك حصة سوقية إجمالية تبلغ 5٪ من جميع المواقع التي تحقق الدخل من خلال شبكات الإعلانات أو الشبكات التابعة لها، كما أن هذا النظام يأتي في المرتبة الثانية بعد غوغل (16٪ من مواقع الويب وحصة سوقية تبلغ 85٪).

 من أهم مميزات متجر آمازون هو نسبة التحويل فيه، فحسب الإحصائيات فقد وصل معدل التحويل في هذا المتجر إلى نسبة 74% وهذا رقم قياسي لن تجده في أي متجر بالعالم.
كذلك نظام آمازون أفلييت يسمح لك بأخذ عمولة على أي عملية شراء قام بها الشخص الذي أحضرته في اليوم بأكمله؛ على سبييل المثال: "قمت بجلب عميل من موقعي إلى أمازون من أجل شراء هاتف لكن العميل الذي أحضرته قد قام بشراء الهاتف وكذلك حاسوب وبالتالي سآخد من آمازون عمولة المنتجين معا."

يعتبر متجر ٱمازون براند عالمية لذلك العميل سيقوم بالشراء منه بكل أزيحية بدون خوف من تعرضه لعملية النصب Aminsilami28 (نقاش) 00:05، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

طريقة إنشاء حساب على نظام آمازون آفلييت[عدل]

طريقة إنشاء حساب على نظام آمازون آفلييت هي إعتيادية كل ماعليك هو إتباع الخطوات التالية:

اولا نقوم بالدخول من هنا ←←; امازون افليت

نظغط للاشتراك

الدليل الشامل: من أجل الربح من آمازون آفلييت

ثم نقوم بادخال الايميل الذي سنشترك به

الربح من امازون ثم تقوم باظافة اسمك الكامل و ادخال الباسوورد .

الربح من امازون قم تقوم باظافة معلومات عنوانك الشخصي و اهم شي هو الهاتف لان الموقع سيقوم بطلب تفعيل الحساب عبر مكالمة هاتفية و ادخال الكود الخاص .

الربح من امازون

في المرحلة الموالية تقوم باضافة موقعك الشخصي او تطبيق اندرويد الذي ستقوم عن طريقه بالترويج لمنتجات امازون , ان لم تمتلك موقع يمكنك وضع رابط حسابك تويتر شرط ان يكون الحساب كبير و بع عديد المتابعين كي يتم قبولك ,

الربح من امازون

و من ثم تقوم باضافة ايدي المتجر الذي ترغب بالترويج له في امازون و وصف موقعك و السلع و المنتجات التي ترغب بالترويج لها و الربح من امازون .

الربح من امازون


بعد القيام بالخطوات السابقة سيطلب منك تفعيل الحساب برقم الهاتف و ذلك عن طريق مكالمة و تقوم بادخال الكود , و بذلك يصبح حسابك مقعلا و تنتظر فقط رسالة تاكيد الموافقة على الحساب و مبروك لك انت الان احد المسوقين لمنتجات امازون. Aminsilami28 (نقاش) 00:07، 12 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ