انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Ayoubbouchane123

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Ayoubbouchane123 في الموضوع شخصية الأبطال: ريال مدريد

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Ajwaan ناقِشني 23:38، 30 مايو 2022 (ت ع م)ردّ

شخصية الأبطال: ريال مدريد[عدل]

وصل الريال إلى نهائي دوري الأبطال 2022 بعد عمل شاق جدا.

      أولا بداية بدور الستة عشر حيت واجه الريال باريس سان جيرمان و الذي إنتصر عليه دهابا بنتيجة 1-0 و بعدها الإياب و الذي إنطلق صاخبا و سجل مبابي هدف تقدم لباريس لتصبح النتيجة أنداك 2-0 تم أتت الريمونتادا التاريخية و التلاتة أهداف من كريم بنزيما لتصبح النتيجة 2-3 و تأهل ريال مدريد لملاقاة تشيلسي بطل أوروبا و الذي إنهزم أمام الملكي بنتيجة 3-1 في الدهاب من خلال هاتريك بنزيما تم أتى الإياب و حاول تشيلسي الرجوع في النتيجة و لكن من دون جدوى بعد دخول رودريغو فتأهل الريال إلى نصف النهائي لملاقاة مانشستر سيتي بيب غوارديولا المدجج بالنجوم و الذي إنهزم أمامه الريال بنتيجة 4-3 في الذهاب تم أتى الإياب و الدقيقة 87 و الريال متأخر بنتيجة 5-3 تم أتى المعجزة رودريغو الدي قلب المباراة لصالح الملكي و تأهل الريال إلى النهائي لملاقاة ليفربول أحسن فريق في العالم فقالو هدا من المستحيل أن يفعلها الملكي ريال مدريد لكن دوري الأبطال كان في خزائن الفريق هذه كانت قصة الريال و الآن أترككم مع قصيدة شعرية قصيرة أتمنى أن تعجبكم:
 هذا الريال قالو عنه  غدار        ففعلا صدق القيل والقال
تم قالو عن الإنتر بطل جبار      فكان الريال الفائز و المغوار
تم قالوا أمام باريس سينهار     فكان   له  الفوز    و   الإبهار
تم قالوا  عن تشيلسي البطل     فكان الملكي  هيئة للأبطال
تم قالو مع السيتي لا محال     فبصم على شخصية الأبطال

تم قالوا مع ليفربول سينكسر فوضح أنه بطل الأبطال.

       هذه قصة بطل أبدى رغبته الدائمة في تحقيق الأبطال و بات ينافس ذاته. Ayoubbouchane123 (نقاش) 00:32، 31 مايو 2022 (ت ع م)ردّ