انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Bassam Aljashaami

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Bassam Aljashaami في الموضوع السلام عليكم

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr. Mohammed (نقاش) 04:00، 18 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم[عدل]

( صفارة إنذار من قاضي قضاة الأرض ) هل تعلمون ان الحياة بنت الله عز وجل !؟و بما ان الحياة بنت الله هل انت تكون قاسيه علينا ؟ نعرف و نعلم ان الله عز وجل رحيم علئ البشر ... يا ترئ من القاسي ...؟ يراودني الشكوك في تصوراتي العقلية بان الحياة قاسية علينا في بعض الأوقات و مما يجعلنا التوجه الئ الله عز و جل لرفع عنا الغم و الإثم و يهدينا الصواب و الحياة الكريمة و حسن الخاتمة ..... عزيزي القارئ الكريم لا يخفئ عن الجميع عن الأوضاع التي نعيشها في الوقت الحالي ( الخيالي ، التصوري ) لا نعرف حقيقه ما يدور حولنا هل امتحان او اختبار من رب العرض العظيم او عمل لخونة الإنسانية و الرحمة خدمنا لمصالح حكومات و جماعات العولمة و الحوكمة ... لقد امر قاضي قضاة الأرض و رب العرش العظيم السجن المحدود مكانًا و زمانًا علئ جميع سكان العالم في أماكن سكناهم و أماكن مأواهم و يراودني الشعور في نهاية الحياة و نهاية العالم اجمع و هل هناك حياة ثانيه تعود لنا و تحينا من جديد و تعيد لنا الأمل و الابتسامة و الفرحة و البهجة ..... لهذه معجزة الزمان علئ كل إنسان ان يراجع نفسه علاقته بالله وعلاقته بنفسه و علاقته من حوله و ان يصحح و ما أخطأ و ان يقوم من صحيح الأعمال و مراجعه بعض المواقف مع النفس و الغير و ان نغير و نعتذر لنفسنا و من حولنا من الذين أخطاءنا بحقهم ان الله غفور رحيم رب العرش العظيم يجب ان نكون قدوة حسنه لبعضنا و نتمسك بصفات الرسول الأعظم محمد صل الله عليه و سلم .... لنعيد حساباتنا و نضع خطه لعمل الخير و مساعده الفقراء و الأيتام و نبذ النميمة و التواضع و الإيثار لنرتقي بنفسنا أولا و بامة محمد صل الله عليه و سلم و التمسك بالخير و المبادئ الإنسانية و الإسلامية و قواعد السلوك الأخلاقي في زمن لا أخلاق و لا صدق .... صفارة إنذار من الله تعالي ليوقضنا من سباتنا المتدني نحو الصلاح و الطمأنينة و الرحمة و الخلود .... اختم مقالتي هذه بعبارة بسيطة علينا بتقويم النفس و عمل الخير و صلة الرحم و عبادة الله تعالئ .... Bassam Aljashaami (نقاش) 04:35، 18 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ