نقاش المستخدم:Fat7ia

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Fat7ia في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Chaos 15:46, 29 سبتمبر 2005 (UTC)


أهلا فتحية أود شكرك على مساهماتك في مجال الأحياء ..في الحقيقة ما زلنا بحاجة لمستخدمين مختصين في مجال علم الحياء ..أتمنى أن تجدي في ويكيبيديا جوا مناسبا فنحن هنا جميعا نتعاون لتأسيس موسوعة عربية تليق بهذه اللغة شكرا لك --Chaos 15:46, 29 سبتمبر 2005 (UTC)


لقد قمت بإدراج صورة قمت بتصويرها لأول مرة وقد قرأت هذا عند الصورة:"Copyright undetermined المستخدم الذي قام بتحميل هذه الصورة ليس على علم بحقوق توزيعها ونشرها. على أي من المستخدمين الذي له معرفة وخبرة في مجال حقوق التوزيع والنشر أن يساعد محمل الصورة على تحديد حالتها القانونية كما يحبذ أن يساعده بتعريفه عن عملية اختيار الترخيص الصحيح لدى تحميله للصور في المستقبل.

أي صورة بدون أي ترخيص قانوني سوف تلغى خلال أسبوع من تاريخ التحميل."؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ ماذا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أنا مبتدأة في ويكيبيديا لغتي الأم هي العربية أحاول أن أساهم بما أعرفه من معلومات وما يتوفر لي. أواجه مشكلة مع تحميل الصور...أرجو المساعدة


إذا كانت مشكلتك في تحديد الرخصة فهذه أمرها سهل ... انظري مجموعة القوالب الموجودة في صفحة التحميل ... يوجد بند اسمه صور أضعها تحت رخصة جنو و قد صنعتها بنفسي يمكنك وضعها إذا كانت الصورة من إنتاجك.

إذا كان لديك أي سؤال اكتبيه في صفحة نقاشي . --كاوس 19:07, 24 أغسطس 2006 (UTC)

إذا كنت أنت من قام بالتصوير فعليك اختيار الترخيص الذي تريدينه (تشارك إبداعي/ GFDL / ملكية عامة) الخ... وسأقوم أنا بالتغيير Histolo2