نقاش المستخدم:Gabers/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مقالة عبد الرحمن جبر الخالدي بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الرحمن جبر الخالدي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:31، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة سفيان جبر بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سفيان جبر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة سفيان جبر بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سفيان جبر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة حنان خير بيك بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حنان خير بيك التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:35، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة حنان خير بيك بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حنان خير بيك التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:35، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة التجهيز الأولى بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التجهيز الأولى التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:40، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة بدور عبد الكريم بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بدور عبد الكريم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:49، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة بدور عبد الكريم بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بدور عبد الكريم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:49، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة خالدجيرودية بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خالدجيرودية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:00، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة خالدجيرودية بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خالدجيرودية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:00، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة فؤاد شحادة بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فؤاد شحادة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:02، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة فؤاد شحادة بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فؤاد شحادة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:02، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة عادل خياطة بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عادل خياطة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة عادل خياطة بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عادل خياطة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 25 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة جوزيف بشور بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جوزيف بشور التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:56، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة عدنان شيخو بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عدنان شيخو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:57، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة طالب يعقوب بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طالب يعقوب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:57، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة بسام غبرة بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بسام غبرة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:59، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة سفيان جبر بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Gabers! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سفيان جبر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:27، 11 أبريل 2010 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:الشاعر عبد الرحمن جبر الخالدي.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:الشاعر عبد الرحمن جبر الخالدي.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --04:54، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)