نقاش المستخدم:Habiba hummash/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


إدراج قوالب صيانة في مقالة النقل المستدام

يتيمة مرحبا، Habiba hummash! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة النقل المستدام التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:16، 19 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة النقل المستدام

مرحبا، Habiba hummash! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة النقل المستدام التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 03:16، 19 أبريل 2012 (ت ع م)

تكييف الهواء بالطاقة الشمسية

تكييف الهواء بالطاقة الشمسية هو مفهوم يشير إلى تكييف الهواء (تبريده)باي طريقة تستخدم نظام الطاقة الشمسية . ويمكن أن يتم هذا من خلال السلبي للطاقة الشمسية( passive solar) ، الطاقة الشمسية الحرارية وتحويل الضوء باستخدام الخلايا الضوئية (تحويل ضوء الشمس إلى كهرباء). ان حدث الاستقلال والأمن في مجال الطاقة في الولايات المتحدة لعام 2007 [1] ادى عام 2008 من خلال تمويل 2012 لدورة جديدة لتكييف الهواء بالطاقة الشمسية الى تطوير البرامج والأبحاث، والتي ينبغي ان تطور العديد من ابتكارات التكنولوجيا الجديدة في الإنتاج الضخم(mass production ) وفورات الحجم(economies of scale) . وتكييف الهواء بالطاقة الشمسية سيلعب دورا متزايدا في تصميم المباني ذات الطاقة الصفرية (zero-energy) و الطاقةالصفرية المضافة ( energy-plus buildings) .

طاقة الشمسية المفتوح حلقة A / C باستخدام المجففات

يمكن للهواء أن ينتقل عبر بعض المجففات من المواد الصلبة من مثل (هلام السيليكا أو الزيوليت ) لاستخلاص الرطوبة من الجو عندها ستسمح بدورة تبريد تبخيري جيدة . عندها يتم إعادة إنشاءهذه المجففات باستخدام الطاقة الشمسية الحرارية لتجفيفها من الرطوبة،بتكلفة منخفضة واستهلاك قليل للطاقة،بدورة مستمرة ومكررة . [2] ويمكن للخلاياالضوئية ان تزود مراوح الهواء ذات الاستهلاك القليل للطاقة، والمحركات بالطاقة لتدوير قرص كبير مملوء بالمجففات ببطء .

يوفر نظام استرداد طاقة التهوية وسيلة لرقابة تهوية المنزل مع التقليل من فقدان الطاقة. يتم تمرير الهواء من خلال " عجلة المحتوى الحراري "(وغالبا ما تستخدم هلام السيليكا) للحد من تكاليف تسخين الهواء في فصل الشتاءوذلك من خلال نقل حرارة الهواء المستنفد في الداخل إلى الهواء النقي البارد. وفي الصيف، يبرد الهواء في الداخل الهواء الدافئ القادم من الخارج للتقليل من تكاليف التبريد والتهوية. [3] يمكن لهذا المراوح والمحركات، نظام يكون فعالية من حيث التكلفة مدعوم من الطاقة الشمسية ، مع تعزيز الطبيعية الحراري يستنفد بإعداد الشمسية مدخنة ستجبر الحكومة على الهبوط تدفق الهواء واردة الحراري (- التأفق ). ............................................................................................................................

والمجففة مثل كلوريد الكالسيوم يمكن أن تكون مختلطة مع الماء لإنشاء شلال جذابة إعادة تدوير، أن dehumidifies غرفة باستخدام الطاقة الشمسية الحرارية لتجديد السائل، ومضخة مياه تعمل بالطاقة الكهروضوئية منخفضة الفائدة [4] التبريد الشمسي حيث نشط جامعي الطاقة الشمسية الحرارية توفير مدخلات الطاقة لالمجففة نظام التبريد: لقد تم درس معبأة عمود الهواء السائل المقاولين في تطبيق لإزالة الرطوبة الجوية والتجدد في تكييف الهواء للطاقة الشمسية مع المجففات السائلة. وقد تم وضع نموذج نظري للتنبؤ أداء الجهاز في ظل ظروف التشغيل المختلفة. وتعرض المحاكاة الحاسوبية القائمة على النموذج الذي يشير إلى مدى عملي من الهواء لنسب تدفق السائل ويرتبط بها من تغيرات في رطوبة الهواء وتركيز المجففة. وقد تم بناء جهاز التجريبية والتجارب أجريت مع غليكول monoethylene (MEG) وبروميد الليثيوم والمجففات. وقد أسفرت التجارب MEG نتائج غير دقيقة، وأشارت إلى بعض المشاكل العملية المرتبطة باستخدام الجليكول. التجارب LiBr إظهار اتفاق جيد للغاية مع نموذج نظري. ويظهر من التسخين في الهواء ليعزز إلى حد كبير تجديد المجففة. العمود معبأة تعطي نتائج جيدة كما مزيل الرطوبة / المجداد، وانخفاض ضغط المقدمة ويمكن تخفيض مع استخدام التعبئة والتغليف مناسبة. [5]

التبريد الشمسي السلبي

في هذا النوع من التبريد لا يتم استخدام الطاقة الشمسية الحرارية مباشرة لخلق بيئة باردة أو دفع أي عمليات التبريد مباشرة. وانما يهدف تصميم المبنى إلى إبطاء معدل نقل الحرارة إلى المبنى في فصل الصيف، وتحسين إزالةالحرارة غير المرغوب فيها شتاءا. هذا يتطلب الفهم الجيد لآليات نقل الحرارة : التوصيل للحرارة ، الحمل الحراري ، و الإشعاع الحراري وخاصة من الشمس.

على سبيل المثال، كعلامة على التصميم الحراري الفقير والضعيف هو أن تصبح العلية أكثر سخونة في الصيف من ذروة درجة حرارة الهواء التي بلغها في الخارج . ويمكن تجنب هذا الانخفاض أو القضاء عليه من خلال استخدام اسطح باردة أو اسقف خضراء ، والتي يمكن أن تقلل من درجة حرارة سطح السقف بنسبة 70 درجة فهرنهايت (40 درجة مئوية) في فصل الصيف. ان وجود حاجزا اشعاعيا او فجوة هواء تحت السقف يمنع حوالي 97٪ من الإشعاع الشمسي ان ينزل من السقف الذي تم تسخينه بواسطة أشعة الشمس.

ان تحقيق التبريد الشمسي السلبي أسهل بكثير في البناء الجديد من ان يتم تكييف المباني القائمة. هناك تفاصيل تصميمية عديدة في التبريد الشمسي السلبي. بل وهو عنصر أساسي من عنصر تصميم بناء الطاقة صفر في المناخ الحار.

طاقة الشمسية حلقة مغلقة امتصاص والتبريد الامتزاز

وفيما يلي اكثر التقنيات شيوعا في تكييف الهواء بحلقة مغلقةباستخدام الطاقة الشمسية الحرارية .

امتصاص: NH 3 / H 2 O أو الأمونيا / المياه

امتصاص: الماء / الليثيوم بروميد

امتصاص: الماء / ليثيوم كلوريد

امتصاص كيميائي: الماء / السيليكا جل أو المياه / الزيوليت

امتصاص كيميائي: ميثانول / الكربون المنشط [6]

يستخدم التبريد الشمسي النشط جامعات الحرارة الشمسية لتوفير الطاقة الحرارية لدفع المبردات المدفوعة حراريا (عادة ما يكون امتصاص أو مبردات الامتصاص ). [7] ان سبوجي ( Sopogy) كمثال على جامعات الطاقة الشمسية الحرارية، يوفر الطاقة الحرارية الشمسية عن طريق تركيز طاقة الشمس على أنبوب التجميع ومن ثم تسخين سائل نقل الحرارة دائم االدوران داخل النظام. [8] ومن ثم يتم استخدام الحرارة المتولدة بالتزامن مع مبردات الامتصاص لتوفير مصدر متجدد للتبريد الصناعي. [9]

هناك بدائل متعددة للثلاجات التي تقوم على اساس الضغط والتي يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة، مع تقليل افضل للضوضاء و الاهتزاز . يمكن ان تستخدم الطاقة الحرارية الشمسية للتبريد في فصل الصيف بكفاءة، وكذلك تسخين المياه الساخنة المحلية والمباني في فصل الشتاء.

وتستخدم دورة او دورتين او  ثلاثة دورات امتصاص  تبريد تكرارية في مختلف تصاميم أنظمة الطاقة الشمسية الحرارية والتبريد

................................................................................ مبردات المياه تتطلب كفاءة امتصاص بما لا يقل عن 190 درجة فهرنهايت (88 درجة مئوية). ،فجامعات الطاقة الشمسية الحرارية الغير مكلفة تنتج فقط حوالي 160 درجة فهرنهايت (71 درجة مئوية) للمياه. في المنشآت على نطاق واسع وهناك العديد من المشاريع الناجحة على حد سواء الفنية والاقتصادية في العالم بما في ذلك عملية واسعة، على سبيل المثال، في مقر دي كايكسا جيرال Depósitos في لشبونة مع 1579 متر مربع (17000 قدم مربعة) تجميع الطاقة الشمسية و 545 كيلوواط قوة التبريد أو في القرية الأولمبية في الإبحار تشينغداو / الصين. في عام 2011 محطة أقوى في سنغافورة الجديدة التي شيدت الكلية العالمية المتحدة وسيتم تكليف (1500 كيلوواط).

وقد أظهرت هذه المشاريع التي جامعي لوحة مسطحة الشمسية وضعت خصيصا لدرجات حرارة أكثر من 200 درجة فهرنهايت (93 درجة مئوية) (يضم الزجاج المزدوج، وزيادة عزل المؤخر، وغيرها) يمكن أن تكون فعالة ومجدية من حيث التكلفة. [10] مخلى أنابيب الألواح الشمسية يمكن أن يمكن استخدامها كذلك. تجميع الطاقة الشمسية التركيز المطلوب لاستيعاب المبردات هي أقل فعالية في البيئات الحارة والرطبة غائم، وخصوصا حيث درجة الحرارة منخفضة بين عشية وضحاها والرطوبة النسبية مرتفعة بشكل غير مريح. حيث يمكن تسخين المياه أعلى بكثير من 190 درجة فهرنهايت (88 درجة مئوية)، ويمكن تخزينها واستخدامها عندما تكون الشمس ليست مشرقة.

مركز البيئة أودوبون في لوس انجليس لديها على سبيل المثال تكييف الهواء بالطاقة الشمسية التثبيت. [11] و جنوب كاليفورنيا الغاز المحدودة (شركة الغاز)، وفائدتها شقيقة، سان دييغو للغاز والكهرباء (SDG & E)، كما يتم اختبار التطبيق العملي لأنظمة الطاقة الشمسية الحرارية في التبريد من الطاقة مركز الموارد (المنسق) في داوني، كاليفورنيا. تجميع الطاقة الشمسية من Sopogy و HelioDynamics تم تثبيتها على السطح في هيئة الإنصاف والمصالحة، وتنتج التبريد للمبنى في نظام تكييف الهواء. [9] مدينة مصدر في الإمارات العربية المتحدة بصدد إجراء تجارب أيضا في تبريد امتصاص المزدوج تأثير نبات باستخدام Sopogy جامعي حوض مكافئ [12] ، Mirroxx فريسنل الصفيف وTVP عالية فراغ الشمسية الألواح الشمسية الحرارية [13] .

في أواخر القرن 19th، وأكثرها شيوعا التغيير مرحلة التبريد والمواد اللازمة لتبريد امتصاص محلول النشادر والماء. اليوم، مجموعة من الليثيوم و بروميد هي أيضا في الاستعمال الشائع. يسخن واحدة من نهاية نظام للتوسع / التكثيف الأنابيب، والطرف الآخر يحصل الباردة بما يكفي لجعل الجليد. في الأصل، تم استخدام الغاز الطبيعي كمصدر للحرارة في أواخر القرن 19th. اليوم، البروبان المستخدمة في الثلاجات الترفيهية مركبة مبرد امتصاص. ويمكن أيضا المبتكرة المياه بالطاقة الشمسية الساخنة هواة جمع الطاقة الحرارية أن تستخدم الحديثة المصدر "الطاقة الحرة" الحرارة.

لمدة 150 سنة، وقد استخدمت مبردات الامتصاص لجعل الجليد (قبل اخترع المصباح الكهربائي). [14] ويمكن تخزين هذا الجليد وتستخدم ك "بطارية الجليد" لتبريد عندما تكون الشمس ليست مشرقة، كما كان في أوتاني 1995 فندق جديد في اليابان طوكيو. [15] نماذج رياضية تتوفر في المجال العام للجليد القائم على حسابات الطاقة الحرارية أداء التخزين. [16]

وحدة صنع الثلج للطاقة الشمسية ISAAC غير متقطع للطاقة الشمسية دورة امتصاص الأمونيا في المياه. اسحق يستخدم حوض مكافئ تجميع الطاقة الشمسية وتصميم مضغوط وكفاءة لانتاج الثلج مع عدم وجود وقود أو مدخلات الكهربائية، ومع عدم وجود أجزاء متحركة. [17] صناع تشمل الصلبة [18] ، Sopogy [19] ، Mirroxx [20] وTVP الشمسية [21] للمنشآت التجارية و ClimateWell ، [22] FAGOR - Rotartica ، SorTech و دايكن في الغالب لأنظمة السكنية.

التبريد الضوئية الشمسية (PV)

المقال الرئيسي: الكهرباء الضوئية

الطاقة الشمسية يمكن أن توفر للسلطة في أي نوع من التبريد بالطاقة الكهربائية سواء كانت تقليدية أو ضاغط على أساس الامتزاز / امتصاص القائم، على الرغم من أن التنفيذ الأكثر شيوعا هو مع الضواغط التي هي الشكل الأقل كفاءة من طرق التبريد الكهربائية. للتبريد صغيرة التجارية والسكنية الصغيرة (أقل من 5 ميجاوات / 1 ) وكانت تعمل بالطاقة الكهروضوئية التبريد في معظم الأحيان تنفيذ تكنولوجيا التبريد الشمسي. تناقش والسبب في ذلك، ولكن أسباب واقترح عادة هيكلة تشمل الحوافز، وعدم وجود سكني الحجم معدات لتكنولوجيات الطاقة الشمسية والتبريد الأخرى، وظهور أكثر كفاءة أجهزة التبريد الكهربائية، أو سهولة التركيب بالمقارنة مع تكنولوجيات الطاقة الشمسية والتبريد الأخرى (مثل مشع تبريد ).

منذ فعالية من حيث التكلفة PV تبريد يعتمد بشكل كبير على معدات التبريد ونظرا للكفاءة الفقراء في طرق التبريد الكهربائية حتى وقت قريب لم يكن من فعالية من حيث التكلفة دون إعانات. الاقتران PV مع 14 SEER وأقل مبردات هو أقل كفاءة من جميع وسائل التبريد الشمسي. استخدام أكثر كفاءة وسائل التبريد الكهربائية، والسماح للجداول يعد ثمنا يتغير هذا السيناريو.

على سبيل المثال، 100000 وحدة حرارية بريطانية الولايات المتحدة نجمة الطاقة تصنيف [ملاحظة 1] مكيف مع ارتفاع نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) المؤرخ 14 يتطلب حوالي 7 كيلو واط من الطاقة الكهربائية لانتاج التبريد الكامل في يوم حار. وهذا يتطلب أكثر من 7 كيلو واط الكهرباء الشمسية الضوئية نظام توليد (مع صباح، مساء، ل، والموسمية تعقب الطاقة الشمسية القدرة على التعامل مع 47 درجة في الصيف الى الشتاء الاختلاف في زاوية ارتفاع الشمس). فإن الخلايا الكهروضوئية تنتج سوى الانتاج الكامل خلال الجزء مشمس من أيام واضحة.

ومن شأن الطاقة الشمسية الضوئية تتبع نظام 7 كيلوواط من المحتمل أن يكون ثمن تركيب ما يزيد على 20000 $ دولار أمريكي (مع أسعار المعدات الكهروضوئية التي تقع حاليا عند 17٪ تقريبا في السنة). البنية التحتية، والأسلاك، والتركيب، وتكاليف قانون اللجنة الوطنية للانتخابات قد تضيف ما يصل الى تكلفة إضافية، على سبيل المثال 1 3120 واط شبكة وحة للطاقة الشمسية نظام التعادل له ثمن لوحة دولار ذروة 0.99/watt، لكنها ما زالت تكاليف ~ و$ 2.2/watt ساعة الذروة. الأنظمة الأخرى من حيث التكلفة قدرة مختلفة حتى أكثر من ذلك، ناهيك عن نظم بطارية احتياطية، والتي تكلف أكثر من ذلك. نظرا لظهور القياس الصافي المسموح به من قبل شركات المرافق العامة، ويمكن نظامك الضوئية تنتج ما يكفي من الطاقة في غضون العام لمعادلة تماما تكلفة الكهرباء المستخدمة لتشغيل تكييف الهواء، وهذا يتوقف على مقدار التكاليف الخاصة بك الكهربائية التي ترغب في تعويض.

ومن شأن تكييف الهواء أكثر كفاءة نظام تتطلب أصغر وأقل تكلفة نظام الضوئية. وذات جودة عالية مضخة الحرارة الجوفية ويمكن تركيب لديها SEER في حدود 20 (±). ومن شأن وحدة حرارية بريطانية SEER 100000 20 مكيف تتطلب أقل من 5 كيلو واط في حين تعمل.

يمكن أن أجدد وأقل تكنولوجيا الطاقة بما في ذلك عكس مضخات العاكس للحرارة العاصمة تحقيق تقييمات SEER تصل إلى 26. هناك جديد غير ضاغط على أساس تكييف الهواء والنظم الكهربائية مع SEER فوق ال 20 المقبلة على السوق. إصدارات جديدة من مرحلة تغير التبخر مبردات غير مباشر استخدام سوى مروحة وإمدادات المياه لتبريد المباني دون إضافة المزيد الرطوبة الداخلية (مثل ماكاران في مطار لاس فيغاس نيفادا). في المناخات الجافة القاحلة مع الرطوبة النسبية أقل من 45٪ (حوالي 40٪ من الولايات المتحدة القارية) ويمكن غير مباشر التبخر مبردات تحقيق SEER فوق 20، وتصل إلى SEER 40. ومن شأن 100000 وحدة حرارية بريطانية المكيف غير المباشرة تحتاج فقط ما يكفي من الطاقة الضوئية للمروحة تداول (بالإضافة إلى توفير المياه).

ويمكن لاقل تكلفة نظام الضوئية جزئي للطاقة تقليل (ولكن ليس القضاء عليها) المبلغ الشهري من الطاقة الكهربائية التي تم شراؤها من شبكة الطاقة لتكييف الهواء (والاستخدامات الأخرى). مع الدعم الحكومي الأميركي حالة من 2،50 $ إلى 5،00 $ دولار لكل واط الضوئية، [23] يمكن أن التكلفة المطفأة من الكهروضوئية لتوليد الكهرباء تكون أقل من 0،15 $ لكل كيلوواط ساعة. هذا من حيث التكلفة في الوقت الراهن فعالة في بعض المناطق التي تكون فيها الطاقة الكهربائية الشركة هي الآن 0.15 دولار أو أكثر. ويمكن بيع فائض الطاقة المولدة PV عندما لا يشترط تكييف الهواء ل شبكة الكهرباء في العديد من المواقع، التي يمكن أن تقلل (أو القضاء) السنوي شراء الكهرباء صافي المطلب. (راجع صفر الطاقة بناء )

المفتاح لتكييف الهواء بالطاقة الشمسية فعالية التكلفة في تخفيض متطلبات التبريد للمبنى. أعلى كفاءة استخدام الطاقة ويمكن تصميم في البناء الجديد (أو تحديثه وتعديله في المباني القائمة). منذ زارة الطاقة الأميركية أنشئت في عام 1977، على Weatherization برنامج المساعدة [24] قلل حمولة التدفئة والتبريد في المنازل المنخفضة الدخل 5500000 بأسعار معقولة في المتوسط 31٪. والمباني 100000000 الأمريكية لا تزال بحاجة إلى تحسين weatherization. مهمل ممارسات البناء التقليدية ما زالت تنتج المباني الجديدة التي تحتاج إلى عدم كفاءة weatherization عندما احتلت لأول مرة.

انها بسيطة الى حد كبير للحد من متطلبات التدفئة والتبريد للبناء الجديد بنسبة النصف. وغالبا ما يتم ذلك في أي تكلفة إضافية صافية، لأن هناك وفورات في التكاليف لأصغر أنظمة تكييف الهواء وغيرها من الفوائد.

تبريد حرارة الأرض

الأرض إيواء أو أنابيب تبريد الأرض ويمكن الاستفادة من درجة حرارة الجو المحيط من الأرض لخفض أو القضاء التقليدية متطلبات تكييف الهواء. في مناخات كثيرة حيث الغالبية من البشر يعيشون، فإنها يمكن أن يقلل كثيرا من تراكم الحرارة في الصيف غير مرغوب فيه، ويساعد أيضا في إزالة الحرارة من داخل المبنى. لأنها تزيد تكلفة البناء، ولكن خفض أو القضاء على تكاليف تكييف الهواء التقليدية.

الأرض أنابيب التبريد ليست فعالة من حيث التكلفة في البيئات الحارة المدارية الرطبة حيث تبلغ درجة حرارة الأرض المحيطة يقترب الإنسان منطقة الراحة درجة الحرارة. و المدخنة الشمسية أو الكهروضوئية يمكن أن تستخدم مروحة تعمل بالطاقة لاستنفاد حرارة غير مرغوب فيه، ورسم في برودة، والهواء جفف التي مرت من قبل السطوح المحيطة درجة حرارة الأرض. التحكم في الرطوبة والتكاثف من القضايا الهامة تصميم.

و مضخة الحرارة الجوفية يستخدم المحيطة درجة الحرارة الأرض لتحسين SEER للحرارة والبرودة. بئر عميق recirculates الماء لاستخراج الحرارة المحيطة الأرض (عادة في 6-10 غالون [ غامض ] في الدقيقة). درجة الحرارة المحيطة الأرض أقل بكثير من الذروة في فصل الصيف درجة حرارة الهواء، وأعلى بكثير من أدنى درجة حرارة الجو في فصل الشتاء المدقع. الماء هو 25 مرة أكثر حراريا موصل من الهواء، لذلك هو أكثر كفاءة بكثير من مجرد مضخة الهواء حرارة خارج، (والذي أصبح أقل فعالية عندما تنخفض درجة الحرارة في الخارج).

ويمكن استخدام نفس النوع من الطاقة الحرارية الأرضية جيدا بدون مضخة الحرارة ولكن مع نتائج تقلص إلى حد كبير. ويتم ضخ المياه المحيطة حرارة الأرض من خلال جهاز تدفئة سجي (مثل المبرد السيارات). هو في مهب الهواء عبر المبرد، والذي يبرد دون مكيف الهواء ضاغط على أساس. الألواح الضوئية الكهربائية الشمسية إنتاج الكهرباء لمضخات المياه ومروحة التقليدية القضاء على فواتير المياه والكهرباء وتكييف الهواء. هذا المفهوم هو فعالة من حيث التكلفة، طالما أن لديه موقع المحيطة حرارة الأرض أقل من منطقة الراحة الحرارية البشرية. (وليس في المناطق الاستوائية)

الصفر للطاقة المباني

أهداف صفر الطاقة المباني تشمل المستدامة ، المباني الخضراء التقنيات التي يمكن أن تقلل إلى حد كبير، أو القضاء عليها، صافي فواتير الطاقة السنوية. الفوز العظيم هو تماما خارج نطاق الشبكة في بناء الحكم الذاتي الذي لا يجب أن تكون متصلا إلى شركات المرافق. في المناخ الحار مع كبير أيام درجة من متطلبات التبريد، وسوف الرائدة تكييف الهواء للطاقة الشمسية أن تكون ذات أهمية متزايدة عامل النجاح الحاسم .

ملاحظات

^ وحدة حرارية بريطانية تصنيف ينطوي على معدل ساعة حتى 100،000 وحدة حرارية بريطانية مكيفات الهواء في التصنيف يوفر معدل إزالة الحرارة من 100000 وحدة حرارية بريطانية / ساعة أو 29 كيلو واط في ظل ظروف موحدة.