نقاش المستخدم:Jjhijres/ملعب

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحمد عصام عبدالله كعكي
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 20 ديسمبر 1986 (العمر 37 سنة)
الإقامة جدة -مكة
الجنسية السعودية
الديانة الاسلام
الأولاد ٣
الأب عصام عبدالله كعكي

نبذة عن أحمد كعكي[عدل]

أحمد عصام عبدالله كعكي نشأ في حي الكعكية في مكه المكرمة بالمملكة العربية السعودية وذلك عام ١٤٠٧ هـ عرف منذ الصغر باهتماماته الرياضية وبالتحديد كرة القدم وذلك يعود لاهتمام والده المهندس عصام كعكي بكرة القدم واهتمام العائلة عموما بالرياضة. حاصل على شهادة باكالوريوس في الإدارة العامة ويعمل كـنائب رئيس مجلس إدارة شركة صناعات الكعكي ومدير عام لمؤسسات خاصة. بالإضافة لكونه عضو شرف داعم في نادي الإتحاد السعودي.

علاقته في الاتحاد[عدل]

عضو شرف داعم في نادي الاتحاد السعودي و يعتبر احد اكبر المداعمين لنادي الاتحاد، قدم دعم لنادي الاتحاد وتم ترشيحه على رئاسة نادي الاتحاد عام ٢٠١٢م وحصل على المركز الثاني امام منافسه ابراهيم البلوي.

شغف احمد في نادي الاتحاد ليس له حدود حيث قدم دعم يتجاوز الـ١٠ مليون ريال سعودي لفتح تسجيل اللاعبين في عهد إدارة المهندس محمد الفائز والمكلف عادل جمجوم. واستمر دعم احمد للنادي في ظل ادارة البلوي فقام احمد بدعم النادي بعدة ملايين وهذه السابقة لم تحدث في تاريخ الكرة السعودية.

علاقته بالإعلام[عدل]

أعلن رئيس نادي الوحدة السابق عضو الشرف الحالي، عبدالمعطي كعكي، دعم أسرة الكعكي داخل وخارج المملكة لابنها المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد، أحمد كعكي. وقال «أسرة الكعكي رياضية تسعى إلى خدمة الشباب الرياضي في المملكة، فهي معروفة في الوسط الرياضي بأنها وحداوية، إلا أن شقيقي عصام كعكي الابن الثالث للعم عبدالله كعكي (يرحمه الله)، هو الوحيد من بين أفراد الأسرة الذي يعشق ويشجع نادي الاتحاد ويدعمه أيضا، ولهذا تشرب منه ابنه أحمد عصام كعكي (بكالوريوس علوم إدارية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة)، حب العميد، فعشقه ودعمه ووقف معه بقوة في المرحلة الحرجة الحالية التي يمر بها، آملا في تقديم خدمات أكبر من خلال رئاسته للنادي، ونحن من جانبنا سندعمه حال فوزه بكرسي الرئاسة، ولن نبخل عليه بالمشورة والنصائح والإرشاد بما يعود عليه وعلى الاتحاد بالنفع والفائدة».[1]

  1. ^ http://makkahnewspaper.com/article/2511/Makkah/عثمان-مدني-مكة-المكرمة--