نقاش المستخدم:Maitha1101

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

بسم الله الرحمن الرحيم

  التعليم عن بعد......
    لا أحد منا يعلم عن تقلبات الدهر و تغير مجريات الحياه ، نحن مسيرون لا مسيرون في اليوم و الكنية الربانيه البحتة و منها الامراض و الأوبئه و هذا هو حالها اليوم ، عصف بنا الوباء و تغيرت قوانين الدول لأجله ، و أستحدث أخرى لأجل مواصلات مسيره البناء و التعمير ، و أهمها قانون التعليم ؛ فبعد أن كنا نجوم حقائبنا كل صباح ذاهبين إلى مدارسنا ، أصبحوا تجلس أمام شاشة صغيرة من منزلنا تتعلم من خلالها (التعلم عن بعد).

التعلم عن بعد هو تعلم استحدثته الظروف الحالية التي يمر بها العالم و سنة عن بعد لتعذر العملية التعليمية المباشرة بين الطالب و المعلم ، فهو تعليم يستطيع الطالب من خلاله مواصلة تعليم و تلقى دروسه كاملة و انجاز ما علية من واجبات ومشاريع وما إلى ذلك من مقتضيات التعليم.....كما انه يستطيع مشاركة معلمة و زملائه عبر شاشته الذكيه كل ما يحث تعليمها .... بالإضافة إلى ذلك فهو كتدريب الطلاب على تعلم برامج و تطبيقات جديدة و أمور غنية لم يسبق له التعرف عليها ، فهو عملية متجددة تشملىالمنهج المدرسية و التعليم الإلكتروني على حد سواء.

و أخيرا التعليم عن بعد هو فرصه ذهبية التعليم في جانبين في نفس الوقت وهو ممتع لمن أراد ورغب مواكب لمقتضيات المستقبل افعى تقول بوادرها أنها ستكون إلكترونية لحتى ، بالإضافة إلى مواكبة الدول المتطورة في هذا الجانب.