نقاش المستخدم:Marocain 1993

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Jeffamaname في الموضوع السلام عليك

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 21:42، 5 مايو 2018 (ت ع م)ردّ

السلام عليك[عدل]

لقد رأيت تعديلك على موضوع شركة سنطرال، و يشرفني أن أهنئك على مجهوداتك بصفتي المستخدم الذي أضاف الفقرة المتعلقة بالمقاطعة، إلا أن مساهمتك تم حذفها من طرف أحد المسؤولين و ذلك لأنها تفتقر للمصادر، و يجب أن يلحق بها مصدر موثوق (جريدة/مجلة شعبية؛جريدة اليكترونية...الخ) و ليتم ذلك يجب أن تكون دراية بالكتابة الويكيبيدية، فحتى لو وجدت المصدر يجب أن تكتبه بطريقة معينة ليظهر بالشكل المطلوب. باختصار فإن الأمر كتعلم لغة برمجة جديدة، لذلك لو وجدت أي مصدر فيمكنك أن تعيد كتابة ما ساهمت به من قبل و تضيف إلى جانبه رابط الموقع الذي يدعم فكرتك ثم ترسله لي في صفحة نقاشي (إضغط على عبارة 'صفحة نقاشي' لتذهب مباشرة إليها)، وسأكون أكثر من سعيد لأصوغ لك معلوماتك بشكل جيد ثم أعيد إرسالها لك، و ما سيكون عليك عندها الا نسخها و وضعها في موضوع سنطرال دانون.

Jeffamaname (نقاش) 06:38، 6 مايو 2018 (ت ع م)ردّ